عفوا لا يوجد مباريات

  • قبل 2 ساعة

    كلوب يشيد بمحمد صلاح: «لاعب عالمي ومن طراز رفيع»

    تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن عبور محطة كريستال بالاس الصعبة، اليوم السبت، بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: «أنا لم أتفاجيء بما يفعله محمد صلاح مع الفريق، وما يقدمه على المستوة التهديفي، إنجاز محمد صلاح متوقعًا لكونه لاعبًا عالميًا». وواصل المدير الفني الألماني: «وصول محمد صلاح للهدف رقم 50 في الدوري الإنجليزي هو أمر متوقع، لأنه لاعب من طراز رفيع ويملك إمكانيات على أعلى مستوى». وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين لليفربول في شباك كريستال بالاس مساء اليوم السبت، ليرفع رصيده خلال الموسم الجاري إلى 16 هدفًا، يحتل بها صدارة هدافي البريميرليج. من جانب آخر، كشف اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن هدفه القادم مع الريدز، خلال الفترة القادمة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا اليوم السبت، بعد تسجيله هدفين في مرمى فريق كريستال بالاس، في المباراة التي فاز فيها الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب أنفيلد. ووصل اللاعب المصري للهدف رقم 50 له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح أول لاعب عربي وإفريقي يصل لهذا الرقم. وأكد محمد صلاح في تصريحات صحفية لشبكة «سكاي سبورتس»: «كنا متأكدون أن المباراة ستكون صعبة، الخصم لعب بشكل جيد جدًا». وواصل النجم الدولي المصري: «أهم شيء في النهاية هو النتيجة، استقبال 3 أهداف هو أمر صعب، ولكننا يجب أن نقبل ذلك ونتأقلم معه، هذا الوقت صعب بالنسبة لنا». واختتم النجم المصري، كاشفًا عن هدفه مع الريدز خلال الفترة القادمة: «أتطلع لتسجيل 50 هدفًا مع ليفربول، لأنني أرحزت 48 فقط مع الريدز وهدفين في تشيلسي».

  • قبل 3 ساعة

    آرسنال يسقط تشيلسي ويشعل صراع المراكز الأوروبية

    أنعش أرسنال حظوظه في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه تشيلسي 0/2 على ملعب «الإمارات» مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. أحرز هدفي أرسنال كل من ألكسندر لاكازيت (14) ولوران كوسيلني (39). ورفع أرسنال بهذا الفوز رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس، متقدما بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز الرابع.

  • قبل 3 ساعة

    أمم آسيا.. لا صحة لتعيين الخضير لإدارة مباراة قطر والعراق

    نفى مصدر مطلع في لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم ما تردد عن تعيين الحكم السعودي تركي الخضير لإدارة مباراة قطر والعراق المقررة ضمن منافسات بطولة كأس اسيا المقامة في الإمارات. وأشار المصدر أن لجنة حكام البطولة لم تسم حتى الآن طواقم الحكام لمباريات الدور الثاني للبطولة المقررة يوم ٢٢ يناير الجاري مشيرا إلى ان الإعلان عن هوية الحكام لمباريات ذلك اليوم سيتم يوم غد (الأحد ).

  • قبل 4 ساعة

    شرط وحيد من برشلونة للموافقة على رحيل دينيس سواريز

    ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال الإنجليزي اقترب من التعاقد مع اللاعب الشاب دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وأكدت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن الفريق الكتالوني، وضع شرطًا وحيدًا على اللاعب الإسباني الشاب، وهو التوقيع على عقد جديد مع النادي حتى يوافق على إعارته إلى الفريق اللندني. وأضافت الصحيفة أن قرار إدارة برشلونة جاء لكي تضمن بيع اللاعب بمبلغ كبير خلال الميركاتو الصيفي نهاية الموسم الجاري. ويسعى الفريق الكتالوني لتمديد عقد سواريز لما بعد 2020 المقبل قبل الموافقة بشكل نهائي على انتقاله إلى آرسنال.

  • قبل 1 يوم

    قرعة كأس الملك: مواجهة نارية لبرشلونة.. والريال يصطدم بقاهر أتلتيكو

    أسفرت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، التي أجريت اليوم الجمعة، عن مواجهة نارية لبرشلونة، حامل اللقب، فيما سيلعب ريال مدريد مع قاهر جاره اللدود أتلتيكو. ويصطدم برشلونة، بوصيفه إشبيلية في الدور ربع النهائي، في نهائي مكرر لنسخة العام الماضي، فيما يلتقي ريال مدريد مع جيرونا، الذي فجر كبرى المفاجآت في البطولة حتى الآن، بإقصاء أتلتيكو مدريد من ثمن النهائي. وأسفرت القرعة أيضًا عن مواجهة بين خيتافي وفالنسيا، واكتملت بلقاء إسبانيول وريال بيتيس. ومن المقرر أن تقام لقاءات الذهاب يومي 23 و24 يناير/ كانون الثاني الجاري، والعودة في أيام 30، و31 من الشهر نفسه.

  • قبل 1 يوم

    حسم عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 مارس المقبل

    أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، السويسري جياني انفانتينو، أن مقترح زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022 من 32 منتخبا إلى 48 منتخبا، سيتم حسم مصيره خلال شهر مارس المقبل. وقال انفانتينو في مؤتمر صحفي في ختام أعمال مؤتمر قمة الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، الذي استضافته مدينة مراكش المغربية، إن زيادة عدد المنتخبات سيأتي بالتنسيق مع البلد المستضيف لمونديال 2022. وأشاد انفانتينو بتنظيم دولة الكويت لبطولة خليجي 23 لكرة القدم، موضحا أنه حضر حفل افتتاح البطولة باستاد جابر الأحمد الدولي، الذي حظي بحضور 65 ألف مشجع، فيما لم يتمكن 35 ألفاً آخرين من الدخول بسبب السعة المحدد للاستاد. وشارك في المؤتمر 22 دولة من الدول الاعضاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، حيث مثل الاتحاد الكويتي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة العنزي والأمين العام للاتحاد دكتور محمد خليل العلي، والتقى عقلة وخليل في ختام اعمال المؤتمر مع جياني انفانتينو ونجوم المنتخب المغربي السابقين نور الدين النيبت وعزيز بو درباله وبصير صلاح الدين ومصطفى حاجي والامين العام للاتحاد البحريني ابراهيم ابوالعينين.

  • قبل 4 يوم

    صور| محمد صلاح يظهر «متخفيًا» في شوارع ليفربول

    ظهر اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في شوارع المدينة الإنجليزية متخفيًا، بملابسه. ونشرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، صورًا للنجم المصري المتألق في السماء الأوروبية، وهو يرتدي ملابس ثقيلة، ويحاول فيها إخفاء وجهه لكي لا يتعرف عليه أحد. وأصبح محمد صلاح أحد أيقونات فريق ليفربول الإنجليزي عبر التاريخ، بل أصبح أيضًا ضمن النخبة، بين أفضل اللاعبين في العالم. وينافس النجم المصري في الموسم الحالي، نظيره الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتساوى الثلاثي بـ 14 هدفًا.

  • قبل 4 يوم

    الأردن وأستراليا يتأهلان لدور الـ16 وفلسطين تنتظر

    تأهل المنتخبان الاردني والاسترالي اليوم الثلاثاء الى الدور ال16 عن المجموعة الثانية في بطولة كأس امم اسيا ال17 لكرة القدم المقامة في الامارات العربية المتحدة فيما ابقى المنتخب الفلسطيني على حظوظه بالتأهل منتظرا نتائج الجولة الاخيرة لبقية المجموعات. وجاء تأهل منتخب الاردن كمتصدر للمجموعة الثانية بعد تعادله في الجولة الاخيرة مع نظيره الفلسطيني بدون اهداف في حين تأهل المنتخب الاسترالي كثاني للمجموعة بعد فوزه على نظيره السوري. ففي المباراة الاولى في الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية تعادل منتخبا الاردن وفلسطين بدون اهداف في اللقاء الذي اقيم على استاد محمد بن زايد في ابوظبي. وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الاردني صدارة المجموعة الثانية والتأهل برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل فيما ابقى المنتخب الفلسطيني على حظوظه بالتأهل بعد ان رفع رصيده الى نقطتين من تعادلين وخسارة على امل ان تخدمه نتائج بقية مباريات الجولة الاخيرة في المجموعات الاخرى. وفي مباراة المنتخبين الاسترالي مع نظيره السوري التي اقيمت على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين تمكنت استراليا من ضمان التأهل بعد فوزها بنتيجة (3 - 2) لترفع رصيدها الى ست نقاط من فوزين وخسارة منفردة بالمركز الثاني في حين غادر المنتخب السوري البطولة برصيد نقطة واحدة من خسارتين وتعادل.

جميع الحقوق محفوظة