كلوب يشيد بمحمد صلاح: «لاعب عالمي ومن طراز رفيع»

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن عبور محطة كريستال بالاس الصعبة، اليوم السبت، بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: «أنا لم أتفاجيء بما يفعله محمد صلاح مع الفريق، وما يقدمه على المستوة التهديفي، إنجاز محمد صلاح متوقعًا لكونه لاعبًا عالميًا». وواصل المدير الفني الألماني: «وصول محمد صلاح للهدف رقم 50 في الدوري الإنجليزي هو أمر متوقع، لأنه لاعب من طراز رفيع ويملك إمكانيات على أعلى مستوى». وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين لليفربول في شباك كريستال بالاس مساء اليوم السبت، ليرفع رصيده خلال الموسم الجاري إلى 16 هدفًا، يحتل بها صدارة هدافي البريميرليج. من جانب آخر، كشف اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن هدفه القادم مع الريدز، خلال الفترة القادمة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا اليوم السبت، بعد تسجيله هدفين في مرمى فريق كريستال بالاس، في المباراة التي فاز فيها الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب أنفيلد. ووصل اللاعب المصري للهدف رقم 50 له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح أول لاعب عربي وإفريقي يصل لهذا الرقم. وأكد محمد صلاح في تصريحات صحفية لشبكة «سكاي سبورتس»: «كنا متأكدون أن المباراة ستكون صعبة، الخصم لعب بشكل جيد جدًا». وواصل النجم الدولي المصري: «أهم شيء في النهاية هو النتيجة، استقبال 3 أهداف هو أمر صعب، ولكننا يجب أن نقبل ذلك ونتأقلم معه، هذا الوقت صعب بالنسبة لنا». واختتم النجم المصري، كاشفًا عن هدفه مع الريدز خلال الفترة القادمة: «أتطلع لتسجيل 50 هدفًا مع ليفربول، لأنني أرحزت 48 فقط مع الريدز وهدفين في تشيلسي».

  • 1صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 3 ساعة

    آرسنال يسقط تشيلسي ويشعل صراع المراكز الأوروبية

    أنعش أرسنال حظوظه في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه تشيلسي 0/2 على ملعب «الإمارات» مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. أحرز هدفي أرسنال كل من ألكسندر لاكازيت (14) ولوران كوسيلني (39). ورفع أرسنال بهذا الفوز رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس، متقدما بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز الرابع.

  • قبل 3 ساعة

    أمم آسيا.. لا صحة لتعيين الخضير لإدارة مباراة قطر والعراق

    نفى مصدر مطلع في لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم ما تردد عن تعيين الحكم السعودي تركي الخضير لإدارة مباراة قطر والعراق المقررة ضمن منافسات بطولة كأس اسيا المقامة في الإمارات. وأشار المصدر أن لجنة حكام البطولة لم تسم حتى الآن طواقم الحكام لمباريات الدور الثاني للبطولة المقررة يوم ٢٢ يناير الجاري مشيرا إلى ان الإعلان عن هوية الحكام لمباريات ذلك اليوم سيتم يوم غد (الأحد ).

  • قبل 5 ساعة

    شرط وحيد من برشلونة للموافقة على رحيل دينيس سواريز

    ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال الإنجليزي اقترب من التعاقد مع اللاعب الشاب دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وأكدت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن الفريق الكتالوني، وضع شرطًا وحيدًا على اللاعب الإسباني الشاب، وهو التوقيع على عقد جديد مع النادي حتى يوافق على إعارته إلى الفريق اللندني. وأضافت الصحيفة أن قرار إدارة برشلونة جاء لكي تضمن بيع اللاعب بمبلغ كبير خلال الميركاتو الصيفي نهاية الموسم الجاري. ويسعى الفريق الكتالوني لتمديد عقد سواريز لما بعد 2020 المقبل قبل الموافقة بشكل نهائي على انتقاله إلى آرسنال.

  • قبل 7 ساعة

    ليفربول يعزز صدارته للدوري بفوز صعب على كريستال بالاس.. وصلاح ينفرد بصدارة الهدافين

    حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه كريستال بلاس بنتيجة (4 - 3)، اليوم السبت، في الجولة 23 من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليعزز انفراده في الصدارة فيما واصل مانشستر يونايتد زحفه نحو المربع الذهبي بعد تغلبه على ضيفه برايتون (2 - 1). وفي مباراة ليفربول مع ضيفه كريستال بلاس عانى المتصدر كثيرا للخروج فائزا في المباراة واحرز اهدافه نجمه المصري محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 46 و75 وروبرتو فيرمينو (35) وساديو ماني (93) فيما سجل لكريستال بالاس اندروس تاونسيند في الدقيقة 34 وجيمس تومكينز (65) و ماكس مير (95). وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 60 نقطة في الصدارة مبتعدا عن مطارده مانشستر سيتي بسبع نقاط والذي سيخوض مباراته في هذه الجولة غدا امام هيديرسفيلد في حين توقف رصيد كريستال بلاس عند 22 نقطة في المركز 14، كما أسهم هذا الفوز في انفراد المصري محمد صلاح بصدارة الهدافين بـ16 هدفا. وفي مباراة مانشستر يونايتد مع ضيفه برايتون واصل الاول سلسلة نتائجة القوية منذ تولي النرويجي اولي سولشاير قيادة الفريق ليحقق فوزه السادس على التوالي في البطولة بفضل هدفي بول بوجبا من ضربة جزاء في الدقيقة 27 وماركوس راشفورد في الدقيقة 42 فيما سجل هدف برايتون الوحيد باسكال غروز في الدقيقة 72. ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 44 نقطة متقدما الى المركز الخامس مؤقتا مزيحا ارسنال الذي تنتظره مباراة صعبة امام تشيلسي في وقت لاحق الليلة لاستعادة مركزه في حين ظل برايتون على رصيد 26 نقطة في المركز 13. واسفرت نتائج بقية مباريات اليوم في الجولة عن فوز نيوكاسل على كارديف بنتيجة (3 - 0) وساوثهامتون على ايفرتون (2 - 1) وبورنموث على وست هام (2 - 0) وولفرهامبتون على ليستر (4 - 3) وتعادل واتفورد وبيرنلي بدون اهداف.

  • قبل 7 ساعة

    الكويت والترجي في مجموعة واحدة بـ«عربية الطائرة»

  • قبل 7 ساعة

    أول معسكر خارجي للعربي بعد الانتخابات

  • قبل 10 ساعة

    موعد انطلاق مواجهات دور الـ16 في كأس آسيا 2019

  • قبل 12 ساعة

    اتحاد الطائرة: الدوري الممتاز الـ 53 يشهد مستوى مميزاً

  • قبل 1 يوم

    أبطال الكويت يحصدون 6 كؤوس في بطولة الإمارات للدراجات المائية

    اكتسح أبطال منتخب الكويت للدراجات المائيه منصات التتويج ببطولة الامارات العربية المتحدة للدراجات المائية والمقامة في ابو ظبي (الجوله الثانيه) بتحقيقهم ٦ كوؤس كانت كالاتي : حقق البطل العالمي محمد بوربيع المركز الاول بفئه جالس GP1 لكبار المحترفين ، وعودته لمنصه التتويج بعد ان تعرض لعطل لدراجته بالجوله الاولى . وكذلك حقق البطل يوسف الخلفان على المركز الاول في فئة GP4 وحل ثانيا البطل احمد الخضاري بنفس الفئه . وحصل البطل العالمي سالم المطوع علي المركز الثالث بفئه Ski GP2. وحقق البطل الصغير الواعد فراس ابراهيم المركز الاول بفئه GP3.2 وكذلك حقق اخيه البطل الواعد شاهين ابراهيم المركز الثاني بفئه GP 3.3 ولم يحالف الحظ البطل العالمي محمد الباز لتعرض دارجته لعطل فني حال دون اكماله السباق.

  • قبل 1 يوم

    القرعة تضع برشلونة في مواجهة نارية وسهلة لريال مدريد في كأس الملك

    أسفرت قرعة ربع نهائي (كأس ملك إسبانيا) التي أجريت اليوم الجمعة عن مواجهة نارية لحامل اللقب (برشلونة) ومباراة أسهل نسبيا لغريمه (ريال مدريد). وبنتيجة القرعة التي أجريت في (سيوداد ديل فوتبول) سيتقابل حامل اللقب (برشلونة) مع وصيفه (إشبيلية) في إعادة لنهائي العام الماضي فيما سيلتقي (ريال مدريد) مع (جيرونا) في أول مواجهة بينهما بتاريخ المسابقة علما بأن الاخير فجر مفاجأة بإخراج (أتلتيكو مدريد). وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهة بين (خيتافي) و(فالنسيا) ولقاء بين (إسبانيول) و(ريال بيتيس). وستقام مباريات الذهاب يومي 23 و24 يناير الجاري فيما ستقام مباريات الإياب يومي 30 و31 من الشهر نفسه.

  • قبل 1 يوم

    شغب الجماهير يلغي مباراة الإسماعيلي المصري والأفريقي التونسي في «أبطال أفريقيا»

  • قبل 1 يوم

    قرعة كأس الملك: مواجهة نارية لبرشلونة.. والريال يصطدم بقاهر أتلتيكو

  • قبل 1 يوم

    حسم عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 مارس المقبل

  • قبل 1 يوم

    مورينيو: لهذا السبب تخليت عن محمد صلاح

  • قبل 2 يوم

    قطر تفوز على السعودية بهدفين نظيفين.. وتحسم الصدارة

  • قبل 2 يوم

    كأس آسيا 2019.. المنتخب العماني يهزم تركمانستان ويتأهل لدور الـ 16

  • قبل 2 يوم

    استقالة خالد عبدالنبي...وخالد جاسم مديرا لفريق العربي

  • قبل 3 يوم

    رونالدو يقود يوفنتوس لقهر ميلان والتتويج بالسوبر الإيطالي

  • قبل 3 يوم

    الجليد يُهدد الدوري الإنكليزي

    من المتوقع أن يتم تأجيل مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنكليزي، بسبب الطقس، حيث يتوقع أن تتعرض البلاد إلى سقوط الجليد على مناطق مختلفة من المملكة المتحدة. وقالت صحيفة «صن» البريطانية أن بعض مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنكليزي المقررة يومي السبت والأحد، يُمكن أن تؤجل، على خلفية سقوط متوقع للجليد على أنحاء متفرقة من البلاد. وسوف تحدد حالة الطقس يومي الخميس والجمعة، مصير لقاءات السبت والأحد، حسبما كشفت الصحيفة. وينفرد ليفربول بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي. ويلتقي السبت ليفربول مع كريستال بالاس ومانشستر يونايتد مع برايتون وأرسنال مع تشلسي، فيما يلعب الأحد مانشستر سيتي مع هدرسفيلد ويلتقي توتنهام مع فولهام. الوسوم

  • قبل 3 يوم

    إيران تحتفظ بالصدارة بتعادل سلبي مع العراق

    تعادل منتخبا العراق وإيران سلبيا، في مباراتهما مساء الأربعاء، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، في ختام مواجهات المجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخبين لـ7 نقاط، وتصدرت إيران المجموعة بفارق الأهداف عن العراق التي حلت بالوصافة. وقدم كلا المنتخبين عرضا قويا، ولكن بدت إيران أكثر سيطرة في الشوط الأول، وسيطر العراق في الثاني، وأهدر بعض الفرص المؤثرة في اللقاء. وتاأق الحارس الإيراني علي رضا، في الذود عن مرماه، وأنقذ أخطر فرص اللقاء من البديل علاء عباس، قبل النهاية بربع ساعة. وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من المنتخبين، باستثناء بعض الفرص الفردية، وطالب لاعبو إيران بضربة جزاء، وفيما عدا ذلك كانت الكفة متساوية من حيث تهديد المرمى لكلاهما. وسيطر منتخب إيران على معظم فترات الشوط، دون خطورة حقيقية على مرمى العراق جلال حسن هاشم، حيث دافع العراق بشكل جيد في الثلث الأخير في الملعب. واعتمد المدرب كتانيتش على عمل كثافة في وسط الملعب من أجل تقليل المساحات أمام منتخب إيران، لا سيما أنه يعتمد على نقل الكرات بسرعة للوصول إلى مرمى العراق والتسجيل. لم يحفل هذا الشوط بالفرص الكثيرة، إذ أن أول فرصة حقيقية صوب شباك الفريقين، كانت إيرانية في الدقيقة 42، عبر تسديدة قوية من علي رضا بيسراه مرت فوق قائم حارس العراق، وسبقها تسديدة من المدافع أحمد إبراهيم أمسكها الحارس الإيراني بسهولة. وشهد هذا الشوط بعض الحالات المؤثرة، مثل تعرض صفاء هادي لاعب وسط العراق للضرب بدون كرة، من سامي قدوس، لاعب إيران، واكتفى الحكم بإنذاره فقط، في وقت استحق البطاقة الحمراء، في الدقيقة 39. وطالب لاعبي منتخب إيران، بضربة جزاء، في كرة اصطدمت بقدم ثم في يد صفاء هادي، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب. الشوط الثاني ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب العراقي تغييرا بمشاركة بشار راسان بدلا من أحمد ياسين، لتنشيط الناحية الهجومية، بحثا عن التسجيل للفوز باللقاء من أجل تصدر المجموعة. ولكن لم يتغير الأمر، حيث استمر الأداء على نفس المنوال من المنتخبين، سيطرة عراقية ودفاع إيراني قوي، لا سيما في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط. وفي المقابل، دافع العراق بشكل قوي، عن طريق الثنائي علي فايز وأحمد إبراهيم، مع ظهيري الجنب، وكذلك المساندة من لاعبي الوسط، مع الاعتماد على السرعة في نقل الهجمة. وكاد مهند علي أن يسجل الهدف الأول، عندما استلم الكرة أمام المرمى وهيأها لنفسه، وسددها قوية أمسكها الحارس الإيراني علي رضا بثبات في الدقيقة 67، لتضيع فرصة التقدم للعراق. وشهدت الدقيقة 77، أخطر فرص العراق في اللقاء من كرة قوية، لعبها البديل علاء عباس، الذي لعب بدلا من مهند علي، وأخرجها الحارس علي رضا ببراعة ضربة ركنية، منقذا هدفا محققا للمنتخب العراقي. وهاجم العراق بشدة في الدقائق الأخيرة، بحثا عن تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة، ولكن الحارس الإيراني علي رضا نجح في الذود عن مرماه بصورة جيدة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

  • قبل 4 يوم

    قصة صورة رونالدو ومسؤول الجوازات السعودي

  • قبل 4 يوم

    صور| محمد صلاح يظهر «متخفيًا» في شوارع ليفربول

  • قبل 4 يوم

    الأردن وأستراليا يتأهلان لدور الـ16 وفلسطين تنتظر

  • قبل 4 يوم

    إبراهيموفيتش يرد بسخرية على رونالدو.. وهذا ما قاله؟

  • قبل 4 يوم

    عقوبة قاسية بحق الترجي الرياضي التونسي من قبل «كاف»

  • قبل 5 يوم

    الإمارات وتايلند والبحرين إلى دور الـ 16 في كأس آسيا

  • قبل 5 يوم

    بالفوز على إيبار.. فالفيردي يعادل رقم جوارديولا "أسطورة التدريب في برشلونة"

  • قبل 5 يوم

    بعد رحيل مورينيو.. فيلايني يعاني في مانشستر يونايتد ويفكر في الرحيل للميلان

  • قبل 6 يوم

    نادي كاظمة يعتمد تعيينات المناصب التنفيذية

    أعتمد نادي كاظمة تعيينات المكتب التنفيذي، وذلك بعد تزكية 9 أعضاء لمجلس الإدارة، وجاء توزيع المناصب على النحو التالي: اسعد البنوان رئيساً، و وليد الياقوت نائباً للرئيس، و يوسف بوسكندر أميناً للسر و فواز بخيت لمنصب مساعد امين السر، وعمر الملا أمين الصندوق، و عبدالمحسن البحر مساعدً لأمين الصندوق.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة