غريزمان ينفي وجود خلافات مع ميسي في برشلونة

فنّد أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة تكهنات حول وجود خلافات مع زميله ليونيل ميسي وقال إنه لا يستطيع أن يفعل شيئا حيال تعليقات سلبية عن اللاعب الأرجنتيني من وكيله السابق وكذلك من عمه. وتحدث وكيل غريزمان السابق إيريك أولهاتس في وقت سابق هذا الشهر وقال إن الأمور أصبحت صعبة على اللاعب الفرنسي في برشلونة بسبب هيمنة ميسي المبالغ فيها على الأمور، بينما قال عم اللاعب إنه ليس من السهل اللعب في الفريق ذاته مع أفضل لاعب في العالم ست مرات. ورد ميسي الأسبوع الماضي وقال إنه سئم من إلقاء اللوم عليه في أي مشكلة تتعلق ببرشلونة. إبراهيموفيتش يغيب أسبوعين بسبب الإصابة منذ 3 ساعات باريس يأمل في تألق نيمار ومبابي لتعويض الإصابات في الفريق منذ 6 ساعات وقال غريزمان إنه لا يستطيع أن يلتزم الصمت أكثر من ذلك. ونقلت شبكة موفيستار عن غريزمان قوله "لطالما وجدت تعليقات منذ فترة طويلة والآن حان الوقت لكي أقول كفى". وأضاف "وكيلتي هي أختي لكنها لا تتحدث وكذلك حال الوالدين أيضا، فلا أحد يتحدث. عرض إيريك رأيه لكن هذا يمكن أن يتسبب في الكثير من المشكلات والشكوك حول علاقتي بليونيل. يدرك ليونيل أني أكن له الكثير من الاحترام وأنا أتعلم منه". وتابع "لا يعرف عمي كيف تسير الأمور في كرة القدم. أراد صحفي الحصول على جملة منه... لقد أبلغت ليونيل أني لا أستطيع أن أفعل شيئا معهما. لا أتحدث إليهما".

  • 1صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 21 ساعة

    دربي «الرياض».. «الهلال» و«النصر» وجهاً لوجه

    عندما تقام مباراة بحجم «دربي» الرياض بين الهلال والنصر، يجب وضع التاريخ والأرقام والغيابات والظروف وكل ما يحيط بها جانباً، والتفكير فقط بمشاهدة واحدة من أكثر المواجهات إثارة على الصعيد السعودي، ولا نبالغ لو قلنا على الصعيد الآسيوي. مجرّد ذكر «دربي» الرياض، يبدأ الحديث سريعاً عن نجوم الكرة السعودية والأجانب الأغلى في الدوري، إضافة إلى المنافسة الجماهيرية الخاصة بين العملاقين. مساء اليوم الإثنين، يحل النصر ضيفاً على الهلال في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل أيام من مواجهتهما مجدداً في نهائي مسابقة كأس الملك، السبت المقبل. يتصدر الهلال الترتيب حالياً بفارق الأهداف عن الشباب برصيد 10 نقاط لكل منهما، فيما يحتل النصر المركز 13 من أصل 16 فريقاً. التاريخ لمصلحة الهلال الأرقام لا تعني شيئاً في مثل هذه المباريات، إلا أن «الزعيم» يسعى لتحقيق فوزه الـ13 على «العالمي» منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2008-2009. التقى الفريقان في 24 مباراة، حيث فاز الهلال 12 مرة، بينما انتصر النصر 7 مرات، وتعادلا في 5 مناسبات، علماً أن الأول سجل 44 هدفاً، مقابل 29 هدفاً للثاني. ويعتبر المدير الفني للفريق الروماني رازفان لوشيسكو أبرز الغائبين عن المباراة، بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليقود مساعده الإيطالي كريستيانو باتشي اللاعبين من مقاعد البدلاء. ويتوقع أن يعتمد الهلال على سلمان الفرج والكولومبي غوستافو كويار في خط الوسط. النصر للانتفاضة تأثر النصر كثيراً قبل فترة التوقف الدولي، نظراً لغياب أكثر من 12 لاعباً دفعة واحدة، منهم من كان مصاباً بكورونا ومنهم من كان يعاني إصابة عضلية، الأمر الذي دفع المدرب البرتغالي روي فيتوريا للاستعانة ببعض لاعبي فريق درجة الشباب. وعاد العديد من النجوم إلى التشكيلة في الفترة الماضية، وهم: الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط والأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي ماثيوس بيتروس والكوري الجنوبي كيم جين-سو وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري. ويعوّل «العالمي» على الهداف المغربي في مباراة اليوم، خصوصاً أنه نجح في هز شباك الهلال خلال 4 مناسبات سابقة، علماً انه سجل 63 هدفاً في 53 مباراة خاضها بالدوري السعودي منذ العام 2018، كما صنع 12 هدفاً. الأهلي – الشباب وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يلعب الأهلي الثالث برصيد 9 نقاط مع ضيفه الشباب الوصيف (10 نقاط). لا يزال الأهلي بعيداً عن مستواه الحقيقي، رغم احتلاله المركز الثالث، وهو يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية للارتقاء إلى القمة، خصوصاً في حال تعثر الهلال أمام النصر. بدوره، يفتقد الشباب خدمات نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا بداعي الإصابة.  

  • قبل 1 يوم

    تظاهرة جديدة للمعارضة في بيلاروسيا وتوقيف العشرات

    تظاهر أنصار المعارضة البيلاروسية من جديد، اليوم الأحد، ضد الرئيس ألكسندر لوكاشنكو الذي يواجه حركة احتجاج غير مسبوقة منذ إعادة انتخابه المثيرة للجدل مطلع أغسطس. وأفاد صحافي في وكالة فرانس برس بأن عشرات آلاف الأشخاص تظاهروا في أحياء عدة في العاصمة مينسك، هاتفين «تحيا بيلاروس!» ورافعين أعلاماً باللونين الأحمر والأبيض التي ترمز إلى المعارضة. بوتين: مستعد للعمل مع أي رئيس أميركي منذ 23 دقائق «مجموعة العشرين»: ملتزمون بتلبية الاحتياجات التمويلية المتبقية للقاحات «كوفيد-19» منذ 47 دقائق ونشر شرطيون وآليات مصفّحة وأخرى مجهّزة بخراطيم مياه بأعداد كبيرة في مينسك قبيل بدء التظاهرة عند الساعة العاشرة. وأوقفت الشرطة حوالى 70 متظاهرا، وفق مركز «فياسنا» للدفاع عن حقوق الإنسان. وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث بيلاروسيون عن صدامات مع شرطة مكافحة الشغب في عدد من باحات المباني ناشرين مقاطع فيديو تُظهر ذلك. وقالت المتظاهرة أولغا مامتشيتس (22 عاما) لوكالة فرانس برس «لا يمكنني أن أقبل ما يحصل حاليا، أشعر بالغثيان حين أفكر بالاشخاص الذين يتولون السلطة في البلاد والقيم التي يدافعون عنها». وقال الكسندر ايغناتوف المتقاعد البالغ 72 عاما «يريدون مرغ كرامتنا بالوحل. اتظاهر من أجل كرامتي ومن أجل مستقبل أحفادي». وأشادت المعارضة سفيتلانا تيخانوفسكايا من منفاها في ليتوانيا، بتظاهرة الأحد معتبرةً أنها خطوة جديدة نحو «بيلاروس حرّة وعادلة»، وذلك في رسالة دعم للمتظاهرين نشرتها مساء السبت على تطبيق تلغرام للمراسلة. وقالت «لا يمكن أن نجعل من بلد سجناً، إذا أحد لا يخاف السجانين». وقبل التظاهرة، أغلقت حوالى عشر محطات مترو وسُجّل انقطاع في إرسال شبكة الهواتف النقّالة، وفق ما أفاد صحافي في فرانس برس. وتطالب المعارضة البيلاروسية باستقالة لوكاشنكو الذي أُعيد انتخابه لولاية سادسة في أغسطس رغم اتهامات بتزوير الانتخابات بشكل كبير. وجمعت تظاهرات أسبوعية تخرج كل يوم أحد، حشوداً هائلة وصلت إلى أكثر من مئة ألف شخص أحياناً في مينسك، وهو عدد قياسي في هذا البلد. إلا أن التعبئة شهدت تراجعاً في الأسابيع الأخيرة. ومنذ بدء حركة الاحتجاج، أوقف آلاف الأشخاص، وقُتل أربعة متظاهرين على الأقل وندّد العشرات بعمليات تعذيب وعنف تعرضوا لها أثناء احتجازهم. ويرفض لوكاشنكو (66 عاماً) المدعوم من موسكو والذي يحكم البلاد منذ العام 1994، التنحي ولم يتحدث إلا عن حملات إصلاحات دستورية لمحاولة تهدئة غضب الشارع.

  • قبل 1 يوم

    إحالة وقف مرتضي منصور عن رئاسة الزمالك لمفوضي الدولة

    قررت محكمة القضاء الإداري بمصر، إحالة دعوى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، والتي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك، بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، لهيئة مفوضي الدولة، وحددت جلسة 27 ديسمبر المقبل لنظرها بعد إعداد تقرير بالرأي القانوني فيها من قبل هيئة مفوضي الدولة. فيما شهدت الجلسة، غياب مرتضى منصور عضو مجلس النواب، واستمعت المحكمة للدفاع الحاضر عنه وعن اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة ، واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشهد محيط مجلس الدولة بالدقي، انتشارا أمنيا مكثفا، وذلك بالتزامن مع بدء نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

  • قبل 1 يوم

    بطولة سمو ولي العهد للرماية تنطلق الثلاثاء بمشاركة محلية واسعة

    اعلن نادي الرماية الكويتي ان بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى ستبدأ بعد غد الثلاثاء بمشاركة محلية واسعة وتستمر منافساتها حتى يوم السبت المقبل حيث تعد البطولة انطلاقا للموسم الرياضي المحلي الجديد للنادي (2020/2021). وقال أمين سر النادي عبيد العصيمي في تصريح صحفي اليوم الاحد ان البطولة التي ستقام بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية ستشهد مشاركة من رماة وراميات الكويت البارزين من النادي والحرس الوطني الكويتي والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي. واضاف العصيمي ان البطولة تتضمن اقامة مسابقات في اسلحة الرماية المختلفة وهي (السكيت) و(التراب) و(المسدس والبندقية ضغط الهواء لمسافة 10 امتار) و(المسدس السريع لمسافة 25 مترا) و(البندقية لمسافة 50 مترا) اضافة لمسابقة رماية (القوس والسهم الاولمبي). وذكر ان البطولة ستبدأ باقامة التدريبات الرسمية في اليوم الافتتاحي لمسابقتي (البندقية) و(المسدس) للرجال على ان تبدأ اقامة المسابقات يوم الاربعاء المقبل وبشكل متتال حتى ختام البطولة. واوضح ان اللجنة المنظمة للبطولة قررت اقامة البطولة على مدى خمسة أيام بدلا من ثلاثة أيام لتقليل عدد الرماة الموجودين في النادي في نفس التوقيت لتحقيق التباعد الاجتماعي في ظل استمرار جائحة كورونا. واكد ان النادي اتم الاستعدادات الفنية والادارية والصحية لانطلاق هذا الحدث الرياضي المهم كما انه اعد خطة متكاملة لعودة النشاط الرياضي المحلي والذي سيكون متوافقا مع تعليمات السلطات الصحية معربا عن تشرف رياضة الرماية الكويتية ان يكون تدشين موسمه الرياضي باقامة بطولة سمو ولي العهد حفظه الله. وتقدم العصيمي بالشكر والتقدير الى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله راعي البطولة على دعمه وتشجيعه المتواصل لأبنائه الرياضيين في البلاد لا سيما رياضة الرماية الكويتية.

  • قبل 3 يوم

    السالمية يعبر القادسية بهدف الموسوي

  • قبل 3 يوم

    القادسية يسقط أمام السالمية والكويت يعبر اليرموك بثلاثية

  • قبل 3 يوم

    كلوب : لن اتحدث عن حفل زفاف شقيق صلاح في العلن

  • قبل 4 يوم

    صلاح والنني يغادران اليوم إلى إنكلترا بطائرة «مجهزة طبيا»

  • قبل 5 يوم

    «الكويت» يتوج بكأس الاتحاد المحلي لكرة اليد.. للمرة العاشرة

    توج نادي الكويت، اليوم الاربعاء، بلقب كأس الاتحاد المحلي لكرة اليد في نسختها الـ 52 للموسم (2019-2020) للمرة العاشرة في تاريخه والسابعة على التوالي بعد فوزه على العربي بنتيجة (26-20). وكانت المباراة التي اقيمت على مجمع الشيخ سعد العبدلله للصالات المغطاة متكافئة بين الطرفين مع افضلية طفيفة للكويت والذي اعتمد على عامل الخبرة فضلا عن حارسه علي صفر. 2 مليون دينارتكاليف مجمع عبدالله المبارك | كتب بلال غملوش | منذ يوم «سلة الجهراء» تلتقي العربي منذ يوم في المقابل، دخل العربي المباراة بقيادة الجزائري سعيد حجازي بتركيز عال الا ان الحظ لم يحالفه ليكتفي بوصافة البطولة. وفي المباراة الاولى التي سبقتها لتحديد المركزين الثالث والرابع تغلب القادسية على كاظمة بنتيجة (28-25). وانطلقت البطولة يوم 7 نوفمبر الجاري بمشاركة 16 فريقا توزعت على مجموعتين بنظام خروج المغلوب. وضمت المجموعة الأولى أندية الكويت والسالمية والشباب والنصر وكاظمة والفحيحيل والتضامن واليرموك، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من العربي والجهراء والصليبخات والقرين وبرقان والقادسية وخيطان والساحل. يذكر ان العربي والكويت الاكثر تحقيقا للقب بواقع 10 مرات لكل منهما فيما حقق لقبها كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية سبع مرات بينما احرزها خيطان أربع مرات والفحيحيل ثلاث مرات والصليبيخات مرتين.

  • قبل 5 يوم

    «النحس مستمر».. ارتفاع عدد الإصابات في ليفربول

    صراحة، لا أحد يتمنى أن يكون في مكان المدير الفني لليفربول الألماني يورغن كلوب، في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها، بعدما بات الخوف يلاحقه أينما ذهب، من خلال الإصابات التي ضربت نجوم الفريق، لا سيما في الخط الخلفي. فيرجيل فان دايك، جو غوميز، محمد صلاح، ترنت ألكسندر أرنولد، أندرو روبرتسون، فابينيو، تياغو ألكانتارا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين. هذه الأسماء خلطت أوراق كلوب، ووضعته في حيرة، مما يعني أنه سيكون مضطراً للاستعانة بلاعبين من الصف الثاني لتعويض الغيابات. فجأة وما زاد الطين بلة، استيقظ المدرب الألماني صباح اليوم الأربعاء على خبر سيئ، بعد الإعلان عن إصابة المدافع الصاعد ريس ويليامس (19 عاماً)، أثناء تواجده مع المنتخب الإنكليزي تحت 21 عاماً. طبيعة الإصابة لم يعد كلوب يهتم بطبيعة إصابة أي لاعب، بينما ما يريده الآن هو إيقاف هذه «المأساة» التي تحصل، حيث باتت الأمور معقّدة قبل مواجهة ليستر سيتي (المتصدر)، الأحد المقبل، في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي. واستبعد ويليامس من قائمة المنتخب الإنكليزي لمواجهة ألبانيا، أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، حتى لا تتفاقم الإصابة، ثم عاد إلى ليفربول كإجراء احترازي، بحسب ما ذكرت «ميرور» البريطانية. وبدا اللاعب منزعجاً من مشكلة في الفخذ، إذ أكد المدير الفني للمنتخب أيدي بوثرويد أن «ويليامس تعرض لإصابة طفيفة للغاية في الفخذ، وكان من مصلحته أن يعود إلى مدينة ليفربول». تابع: «إذا تعرض أي لاعب للإصابة، فإن طاقمنا الطبي يتواصل مع ناديه. بما أنه لن يجلس على مقاعد البدلاء، كان الخيار هو عودته إلى المدينة». ما الحل؟ يعد ريس ثاني لاعب في قلب دفاع ليفربول يعود من فترة التوقف الدولي مصاباً، بعد جو غوميز. ويأمل كلوب في أن يكون ويليامس جاهزاً لخوض المباراة القوية أمام ليستر سيتي، رغم ان التقارير تشير إلى صعوبة هذا الأمر، لذلك على المدرب الألماني أن يفكّر بأسوأ الاحتمالات، التي قد تجبره على إشراك لاعبين في غير مراكزهم او الاستعانة بعدد أكبر من اللاعبين الصاعدين. لا شك في ان «النحس» يلازم المدرب الألماني وكتيبته منذ انطلاق موسم 2020-2021، بداية من الخروج من دور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنكليزية، مروراً بالخسارة القاسية أمام أستون فيلا (2-7) وصولاً إلى الإصابات التي وضعت كلوب في موقف لا يحسد عليه.  

  • قبل 6 يوم

    إصابة نجم إنتر ميلان بفيروس كورونا

  • قبل 6 يوم

    قطر تستضيف بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل

  • قبل 6 يوم

    نجل الأسطورة شاكيل أونيل يلجأ لحيلة غير رياضية أثناء مباراة

  • قبل 6 يوم

    الليرة التركية تهبط بأكثر من 1 في المئة مقابل الدولار

  • قبل 6 يوم

    وولف: المفاوضات مع هاميلتون ستبدأ في الأيام المقبلة

  • قبل 6 يوم

    إصابة اللاعب المصري محمد النني بفيروس كورونا

  • قبل 1 أسبوع

    إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا

  • قبل 1 أسبوع

    افتتاح مجمع صالات الشيخ عبدالله المبارك متعدد الأغراض بنادي النصر

  • قبل 1 أسبوع

    إصابة سواريز بـ «كورونا» قبل مواجهة أوروغواي والبرازيل

    قال اتحاد كرة القدم في أوروغواي في بيان، مساء أمس الاثنين، إن لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروغواي أصيب بفيروس كوفيد-19. وأضاف البيان أن المهاجم سواريز والحارس رودريغو مونوز إضافة إلى أحد أفراد الطاقم الفني أصيبوا بالعدوى قبل مواجهة ضيفه البرازيلي في تصفيات كأس العالم، لكن جميع نتائج بقية التشكيلة جاءت سلبية 

  • قبل 1 أسبوع

    وفد الاتحاد الآسيوي يشيد بجاهزية الاستادات القطرية

    تفقد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الأحد الملاعب التي ستستضيف منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة والتي تنطلق منافساتها يوم 18 الحالي وتستمر حتى 13 ديسمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تتنافس الفرق المشاركة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في مواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني 19 من الشهر القادم في الدوحة. وجاءت زيارة وفد الاتحاد الآسيوي لملاعب البطولة وفقاً لمهامه التنظيمية الرئيسة، كما عقد الوفد عدّة اجتماعات مع مسؤولي اللجنة المحلية المنظمة، وكانت هناك زيارات أخرى للفنادق المخصصة للمنتخبات ومسؤولي الاتحاد الآسيوي وحكام البطولة. وأشاد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاستعدادات والتحضيرات النهائية التي اتخذت لاستقبال الحدث القاري الكبير والجاهزية الكبيرة التي عليها ملاعب البطولة وهي استاد خليفة الدولي واستاد المدينة التعليمية واستاد الجنوب وهي ملاعب بطولة كأس العالم 2022 فضلاً عن ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي. وثمن الوفد الآسيوي الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المحلية المنظمة والتي لم تدخر جهداً في توفير كافة المتطلبات الخاصة في منافسات أندية شرق آسيا وفقاً لأعلى المعايير العالمية، مشيداً في الوقت نفسه بالاجراءات الصحية والبروتوكول الطبي الصارم المعتمد الذي تتبعه اللجنة المنظمة والجهات ذات الصلة في دولة قطر. وأكد الوفد أن «هذه الجاهزية والنجاح المرتقب الذي نتوقعه ليس بغريبٍ على قطر، لاسيما أن المنافسات تأتي في ظل ظروف صعبة تتمثل في كوفيد-19، ولكن قطر عودتنا على الاستضافات الناجحة دائماً وكانت آخرها منافسات دوري أبطال آسيا لأندية غرب القارة». ويتواجد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الدوحة منذ عدة أيام لمباشرة كافة الترتيبات التي تتعلق بالبطولة من خلال التواصل مع اللجنة المحلية المنظمة واللجان العاملة تحت مظلتها والوقوف على كافة الإجراءات التي تسهم بنجاح المنافسات.

  • قبل 1 أسبوع

    تصفيات أمم أفريقيا 2021: مانيه يهدي السنغال بطاقة التأهل

  • قبل 1 أسبوع

    الكويتي مشاري الظفيري يحرز المركز الأول في مجموعة ام.اي.ار.سي 2 ببطولة الشرق الأوسط للراليات

  • قبل 1 أسبوع

    مدافع كرواتيا يشارك أمام تركيا رغم إصابته بـ«كورونا»

  • قبل 1 أسبوع

    استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تصريح "غير مقبول" عن اللاعبين السود

  • قبل 2 أسبوع

    ليستر ينتزع الصدارة من توتنهام مؤقتا

  • قبل 2 أسبوع

    بايرن يحسم الكلاسيكو وينفرد بصدارة البوندسليغا

  • قبل 2 أسبوع

    «ريال مدريد» يعلن إصابة هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا

  • قبل 2 أسبوع

    القادسية يفوز على الجهراء.. وينفرد بصدارة «دوري التصنيف»

  • قبل 2 أسبوع

    القادسية يتخطى الجهراء بهدفين مقابل هدف

    واصل القادسية انتصاراته في دوري التصنيف وحافظ على الصدارة عقب الفوزعلى الجهراء بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة السادسة. وسجل هدفي القادسية كلا من فهد الانصاري وسيف الحشان فيما سجل هدف الجهراء تيتي في مباراة متوسطة المستوى.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة