منع تايلور سويفت من الغناء في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

أخبرت مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت معجبيها أن عرضها المرتقب خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية أصبح محل شك بعدما قال اثنان من مسؤولي التسجيلات إنها لن تستطيع تقديم أغنياتها على شاشة التلفزيون. وناشدت المغنية البالغة من العمر 29 عاما 85 مليون متابع على تويتر التعبير عن دعمهم لها في النزاع الراهن بشأن ملكية أغانيها واتهمت المسؤولَين التنفيذيَين بفرض «سيطرة استبدادية» على موسيقاها. جاءت هذه التصريحات بعد أنباء ذكرت أنها ستتسلم جائزة «فنان العقد» في حفل جوائز الموسيقى الأميركية في وقت لاحق من العام الحالي. وقالت سويفت إنها كانت تعتزم تقديم مزيج من أهم أغانيها خلال الحفل. وأضافت أن المسؤولين هما سكوت بورتشيتا وسكوتر براون وأنهما رفضا أيضا استخدام أغان قديمة لها أو بث مقطع من فيلم وثائقي تعده شبكة نتفلكس عن حياتها. وقالت «الرسالة التي تلقيتها واضحة تماما، فحواها الأساسي: كوني فتاة لطيفة واصمتي وإلا ستجدين عقابا». ولم يتسن الاتصال بأي من بروتشيتا وبراون للحصول على تعليق.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 أسبوع

    التهاب رئوي نقل الجيار لـ «العناية»

    تسبب التهاب رئوي في نقل الفنان المصري هادي الجيار، مساء أول من أمس، إلى العناية الفائقة في مستشفى بمدينة 6 أكتوبر (40 كيلو متراً جنوب غربي القاهرة). وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي لـ«الراي»: «نتابع حالة الجيار على مدار الساعة، والأطباء أكدوا أن الحالة مستقرة، ونصحوه بالراحة، والتوقف عن العمل في هذه الفترة، حتى تتحسن صحته».

  • قبل 1 أسبوع

    «الطب الشرعي»: سبب وفاة هيثم زكي غير محدد.. وننتظر تقرير تحليل عينة الجثمان

    قال رئيس مصلحة الطب الشرعي المصري الدكتور أيمن حسان إن المعامل الطبية والكيماوية بالمصلحة بدأت في التحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل هيثم أحمد زكي، فور تشريحها أمس، لبيان سبب الوفاة، مشيرا إلى أن السبب غير معلوم حتى الآن. وأوضح في تصريح صحفي أن الفحص الظاهري للجثمان أشار إلى عدم وجود أي إصابات. وأضاف إن الأطباء الشرعيين استغرقوا مدة ساعة ونصف الساعة في تشريح الجثمان، مشيرا إلى أنه تم إرسال العينات إلى المعامل لتحليلها وبيان ما إذا كانت الوفاة تعود لأسباب مرضية أو سموية أو كيماوية. وأعلنت أسرة الفنان الراحل أحمد زكي بالشرقية إقامة عزاء لنجله هيثم أمام منزل الأسرة في مدينة الزقازيق مساء اليوم، وغدا السبت في مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بالجيزة. وقال زوج الممثلة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي، عز بركات إن عدم حضوره ورامي شقيق الراحل من الأم هو أنهما ظنا أن الأمر مجرد شائعة، وعندما تأكدا كان من الصعب اللحاق بمراسم الدفن لصعوبة المجيء بطائرة من لندن بهذا الشكل المفاجئ. وتولى الممثل أحمد السقا دفن الفنان الراحل في مقابر الأسرة بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي على طريق الواحات، والأخير كان قد أوصى بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي. وكتبت الممثلة المغربية درة عبر صفحتها الشخصية: «أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق». وقال الممثل صلاح عبدالله إن هيثم زكي حقق نجاحات كثيرة خلال مسيرته الفنية وكان يتمتع بحسن الخلق بين جميع الفنانين، والكل يشهد له بالأداء المتميز، وكنت أتمنى تجسيد عمل فني معه. وقال الممثل محمد صبحي، إن هيثم من الفنانين الذين ظلموا لأن أعماله قليلة، وآخرهم المسلسل الرمضاني الماضي «علامة استفهام» الذي حقق نجاحا كبيرا أمام الجمهور. وصرح الممثل أحمد بدير بأن هيثم زكي كان قريبا منه، لأنه من الفنانيين المحبوبين مثل والده وكان يتمتع بحسن الخلق والجميع يشهد له بذلك.

  • قبل 1 أسبوع

    النحت على قشر البيض.. إبداعات للفنان الكويتي صباح أسد

    يبدع الفنان الكويتي صباح أسد في مجال النقش على قشر البيض منذ سن الـ15 إذ يعد من القلائل الذين يمارسون هذه الهواية المميزة والدقيقة. يستخدم الفنان أسد مجموعة من الأدوات التي تساعده في إنجاز وتقديم أعماله منها المثقاب الخشبي والمثقاب الذي يستخدمه أطباء الأسنان فضلا عن الريش الناعم. ونظرا إلى قابلية قشر البيض إلى الكسر بسهولة عمد الفنان الكويتي إلى ابتكار مادة من شأنها المساهمة في حمايته من التلف أو الكسر في حين تتعدد أنواع القشور المستخدمة منها ما يعود إلى الدجاج الحبشي وطائر النعام أو (الإيمو الاسترالي) والأوز وطائر النعام الأفريقي وطائر البلشون او (طائر المالك الحزين).

  • قبل 1 أسبوع

    وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي عن 35 عاماً

    قالت نقابة المهن التمثيلية في مصر إن الممثل هيثم أحمد زكي، توفي في ساعة مبكرة من اليوم (الخميس)، عن عمر ناهز 35 عاما. وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة بصفحته على فيسبوك “تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله”. وهيثم هو ابن الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد.

  • قبل 3 أسبوع

    درة تزور الكويت للمرة الأولى

  • قبل 3 أسبوع

    الوزير الشعلة يبحث تعزيز التعاون مع الأمم المتحدة

  • قبل 1 شهر

    ممثلة الكويت في الأمم المتحدة: حريصون على مكافحة الارهاب

  • قبل 2 شهر

    نقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى

  • قبل 3 شهر

    الذكرى الثانية لوفاة عبدالحسين عبدالرضا اليوم

    تمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة عملاق الفن وفارس الكوميديا وصاحب الابتسامة والضحكة الجميلة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، الذي يستذكره الجميع بكل محبة وذلك لتأثيره الكبير في كافة شرائح المجتمع، بتقديمه العديد من الأدوار التي مازالت وستظل ماثلة في الأذهان.

  • قبل 6 شهر

    أنجلينا جولي تترك وصيتها وتحرم أبناءها الخمسة من الميراث

    قررت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ترك وصية، والتي نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث. الوصية وبحسب موقع ” Radar Online ” نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث، لتذهب جميع أموالها لابنها الأكبر، مادوكس، والبالغ من العمر 17 عاما. ومن المفترض حصول مادوكس على شركة إنتاج تحمل اسم “جولي باس”، وكان مادوكس بعمر الـ15 عاما، قد أنتج فيلما لجولي حمل عنوان “في البداية قتلوا أبي”. ووصفت جولي أداء مادوكس بالرائع. يشار إلى أن وصية جولي أثارت استياء زوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت ، الذي وصف القرار بمحاولة جديدة لإزعاجه. يعتبر مادوكس الوحيد بين أطفال جولي الذي أيد قرار الانفصال في الوقت الذي رفض فيه أخوته الخمسة الطلاق.

  • قبل 7 شهر

    حبس سعد الصغير سنة.. وغرامة مليون و320 ألف جنيه

  • قبل 7 شهر

    السجن المشدد 10 سنوات لزوج سميحة أيوب

  • قبل 7 شهر

    خاجة لـ«القبس الإلكتروني»: عبدالله الرويشد بخير

  • قبل 8 شهر

    هند صبري تنعى 7 من “عائلتها” قضوا بحادث الطائرة الإثيوبية

  • قبل 8 شهر

    فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل

  • قبل 8 شهر

    انتهاء ترتيبات حفل توزيع جوائز الأوسكار دون مقدم

  • قبل 9 شهر

    نجاة النجمتين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس من حادث طائرة مرعب

  • قبل 10 شهر

    الزعيم عادل إمام يستغيث بالقنوات العربية لإنقاذ «فالنتينو»

  • قبل 10 شهر

    المصريون ودعوا سعيد عبدالغني بعد حياة حافلة صحافيا وفنيا

    شيع عشرات الفنانين جثمان الفنان المصري الراحل سعيد عبدالغني وذلك بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد الصديق في ضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة. وتقدم الجنازة نجل الراحل الفنان أحمد سعيد عبدالغني وكان بجواره نقيب المهن التمثيلية الممثلين الدكتور أشرف زكي والفنانون كمال أبورية وأحمد زكريا ومجدي بدر وحشد من الأصدقاء والمصلين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد، ونقل جثمان الراحل الى مقابر أسرته في مدينة العاشر من رمضان حيث ووري الثرى. وتوفي الفنان الراحل عن81 عاما قضاها بين الصحافة والفن، في ساعة مبكرة من صباح اليوم في مستشفى عسكري في ضاحية المعادي جنوب القاهرة بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخرا ومعاناته لسنوات مع المرض. وكان نجل الفنان أحمد سعيد عبد الغني صرح سابقا إن والده أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتم نقله إلى العناية المركزة، مؤكدا أن الحالة حرجة للغاية ويبذل الأطباء جهودا مضاعفة للسيطرة على المرض. والفنان الراحل من مواليد 23 يناير في العام 1938 في قرية «نوسا البحر» بالدقهلية شمال مصر، تخرج في كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1958، واتجه للعمل في الصحافة، حيث التحق بصحيفة الأهرام وعين بقسم الحوادث بها، ثم انتقل للقسم العسكري ثم القسم الفني حيث تعرف على كبار الفنانين المصريين، وعشق الفن، واتجه للعمل فيه بجانب الصحافة، وخلال تلك الفترة تزوج من شقيقة الفنانة الراحلة زهرة العلا، وعمل في فرقة مسرحية، وظهر للمرة الأولى في السينما مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "العصفور" عام 1972، ثم تبعه بدور آخر في فيلم "المذنبون"، وبعدها توالت أعماله. قدم سعيد عبد الغني نحو 190 عملا فنيا، وتنوعت أدواره ما بين الخير والشر والكوميديا والتراجيديا، ومن أشهر أفلامه "إحنا بتوع الأتوبيس"، و"مهمة في تل أبيب" "و الشطار " و"حبيبي دائما" و"السلخانة" و"التخشيبة" ومسلسلات "نصف ربيع الآخر"، و"القاهرة ترحب بكم"، و"الأفعى" و"شمس الأنصاري" و"الفرسان" و"الثعلب"، ورغم انخراطه في العمل الفني، فإنه لم يترك عمله الصحافي حتى مرضه الأخير، فهو المسؤول عن صفحة السينما في جريدة "الأهرام المسائي". نال سعيد عبد الغني وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون، كما حصل على جائزة "أفضل ممثل دور ثان" عن فيلم "أيام الغضب".

  • قبل 10 شهر

    الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

    فقد الوسط الفني الفنان القدير حمد ناصر الذي نعاه زملاؤه عبر حسابات التواصل الاجتماعي. بدأ التمثيل عام 1969 ويعد الفنان حمد ناصر من الممثلين الأوائل الذين ساهموا في نشر الحركة المسرحية في دولة الكويت، أحب التمثيل منذ الصغر وكانت بداياته على مسرح المدرسة والأندية الصيفية وإنضم إلى فرقة المسرح العربي عام 1965، أول مسرحية إشترك فيها هي مسرحية الليلة يصل محقان، وأول مسلسل كان بمناسبة شهر رمضان في برنامج الصحة للجميع، قام بالعديد من الأعمال التلفزيونية لتلفزيون الكويت مثل مسرحية عالم نساء ورجال ومراهق في الخمسين، وتمثيلية الإنسان هو الإنسان ومسلسل ليالى شهرزاد، ومن أبرز أدواره (بن جاسي) في مسلسل الأقدار، ودوره في الفيلم الكويتى بس يابحر دور (بدر)، وأيضًا دور الفنان عوض دوخي بالمسلسل الإذاعى عن قصة حياة الفنان عوض الدوخي.

  • قبل 10 شهر

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

  • قبل 10 شهر

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

  • قبل 10 شهر

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

  • قبل 10 شهر

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

  • قبل 10 شهر

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 10 شهر

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 10 شهر

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

  • قبل 11 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

  • قبل 11 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

    توفي، اليوم الجمعة، الفنان المصري حسن كامي، بعد أزمة صحية طارئة؛ فيما أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الجنازة ستشيع من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة. وبدأ الفنان الراحل حياته العملية بدار أوبرا القاهرة منذ 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظف حجز ومبيعات بشركة الكرنك للسياحة 1958-1961، ثم مدير محطة طيران في الشرق الأوسط بمطار القاهرة 1961-1968، ورئيس شركة بون فوياج للسياحة 1977. كما عمل مدير وممثل الخطوط الجوية التونسية 1968-1977، ووكيل عام الخطوط الجوية الأمريكية، وقام بدور البطولة في أوبرا عايدة على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفيتي السابق 1974. وقام بغناء دور البطولة في 270 أوبريتا عالميا على مدى 24 عاما في "إيطاليا، الاتحاد السوفيتي السابق، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة، اليابان، كوريا، الدنمارك".

المزيد
جميع الحقوق محفوظة