أنجلينا جولي تترك وصيتها وتحرم أبناءها الخمسة من الميراث

قررت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ترك وصية، والتي نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث. الوصية وبحسب موقع ” Radar Online ” نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث، لتذهب جميع أموالها لابنها الأكبر، مادوكس، والبالغ من العمر 17 عاما. ومن المفترض حصول مادوكس على شركة إنتاج تحمل اسم “جولي باس”، وكان مادوكس بعمر الـ15 عاما، قد أنتج فيلما لجولي حمل عنوان “في البداية قتلوا أبي”. ووصفت جولي أداء مادوكس بالرائع. يشار إلى أن وصية جولي أثارت استياء زوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت ، الذي وصف القرار بمحاولة جديدة لإزعاجه. يعتبر مادوكس الوحيد بين أطفال جولي الذي أيد قرار الانفصال في الوقت الذي رفض فيه أخوته الخمسة الطلاق.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 3 شهر

    حبس سعد الصغير سنة.. وغرامة مليون و320 ألف جنيه

    قضت محكمة جنح التهرب الضريبي في مصر، بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف. وجاء الحبس في اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320 ألف جنيه للضرائب، لتقديم ما يفيد السداد والتصالح. وكانت المحكمة قد قضت في أكتوبر 2018 بحبس المطرب سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة. وأسندت النيابة للفنان سعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله في الفترة من 2007 إلى 2015.

  • قبل 3 شهر

    السجن المشدد 10 سنوات لزوج سميحة أيوب

    قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق عرفيا، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة بأحد البنوك. وقالت الفنانة أمام المحكمة إن المتهم أحمد.ن عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وتزوجته عرفياً بشكل صوري، لكنه استولى على الشيكات الخاصة بها مستغلاً ثقتها به، خصوصاً أنه يجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائي وهي ممثلة ومنتجة، فضلاً عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها. وأضافت الفنانة سميحة أيوب، أنها اكتشفت أن المتهم حصل على قرض قيمته ثلاثة ملايين جنيه، بضمان وديعتها في البنك من دون علمها.

  • قبل 3 شهر

    خاجة لـ«القبس الإلكتروني»: عبدالله الرويشد بخير

    أكد مدير دار الأوبرا في مركز جابر الثقافي، فيصل خاجة، لـ«القبس الإلكتروني» أن الفنان عبدالله الرويشد بحالة صحية جيدة بعد تعثره على مسرح الأوبرا، مما أدى إلى سقوطه، مشيرا إلى أن إصابته ألم في يده. وأضاف خاجة أن «الرويشد تعثر وسقط في آخر أغنية له في الحفل مساء اليوم، وسيتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له، مؤكدا أنه الآن بخير. 

  • قبل 4 شهر

    هند صبري تنعى 7 من “عائلتها” قضوا بحادث الطائرة الإثيوبية

    نعت الفنانة التونسية هند صبري 7 أفراد من “عائلتها” لقوا مصرعهم يوم الأحد في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية “بوينغ 737 ماكس 8” الذي راح ضحيته 157 شخصا. وأوضحت هند عبر تغريدات على صفحتها في موقع “تويتر” أن الضحايا ليسوا من أسرتها، ولكن من عائلتها بمنظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة المعروفة اختصارا بالـWFP. وأكدت على أنها تعتبر العاملين في الأمم المتحدة من أفراد عائلتها. وقالت النجمة التونسية: “اليوم أحزن مع عائلة الأمم المتحدة UN لخسارة 19 شخصا من العاملين في المجال الإنساني، بينهم 7 أفراد من عائلتي الخاصة بـ WFP بعد تحطم الطائرة الإثيوبية المأسوي الذي وقع أمس”. وتابعت: “هذا حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعى تلك الحيوات العزيزة التي كانت بعيدة عن ديارها، في محاولة لجعل العالم مكانا أفضل. أتمنى الصبر والقوة لعائلاتكم ومجتمعاتكم في هذه اللحظة الصعبة للغاية”. (2/1)اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة الأثيوبية الذي وقع أمس ومن بينهم 7 أشخاص من أسرتي ببرنامج الأغذية العالمي. وتشغل هند صبري رسميا موقع سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة، منذ عام 2010، وتتركز مهمتها في مكافحة الجوع بمنطقة الشرق الأوسط. وتحطمت الطائرة الإثيوبية من طراز “بوينغ 737-8MAX ” التي كانت تنفذ الرحلة رقم “ET- AVJ” قرب مدينة دبرزيت وسط إثيوبيا. إنه حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعي أرواح هؤلاء الذين كانوا بعيداً عن ديارهم في محاولة منهم لجعل العالم مكاناً أفضل. أدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. وأقلعت الطائرة عند الساعة 08:38 بالتوقيت المحلي من العاصمة أديس أبابا باتجاه نيروبي، وفقد الاتصال بها بعد ست دقائق. ومن بين الضحايا 19 موظفا في 5 مؤسسات تابعة للأمم المتحدة، هي: منظمة الهجرة الدولية، وبرنامج الأغذية العالمي، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، والاتحاد الدولي للاتصالات، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.

  • قبل 4 شهر

    فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل

  • قبل 4 شهر

    انتهاء ترتيبات حفل توزيع جوائز الأوسكار دون مقدم

  • قبل 4 شهر

    نجاة النجمتين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس من حادث طائرة مرعب

  • قبل 5 شهر

    الزعيم عادل إمام يستغيث بالقنوات العربية لإنقاذ «فالنتينو»

  • قبل 5 شهر

    المصريون ودعوا سعيد عبدالغني بعد حياة حافلة صحافيا وفنيا

    شيع عشرات الفنانين جثمان الفنان المصري الراحل سعيد عبدالغني وذلك بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد الصديق في ضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة. وتقدم الجنازة نجل الراحل الفنان أحمد سعيد عبدالغني وكان بجواره نقيب المهن التمثيلية الممثلين الدكتور أشرف زكي والفنانون كمال أبورية وأحمد زكريا ومجدي بدر وحشد من الأصدقاء والمصلين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد، ونقل جثمان الراحل الى مقابر أسرته في مدينة العاشر من رمضان حيث ووري الثرى. وتوفي الفنان الراحل عن81 عاما قضاها بين الصحافة والفن، في ساعة مبكرة من صباح اليوم في مستشفى عسكري في ضاحية المعادي جنوب القاهرة بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخرا ومعاناته لسنوات مع المرض. وكان نجل الفنان أحمد سعيد عبد الغني صرح سابقا إن والده أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتم نقله إلى العناية المركزة، مؤكدا أن الحالة حرجة للغاية ويبذل الأطباء جهودا مضاعفة للسيطرة على المرض. والفنان الراحل من مواليد 23 يناير في العام 1938 في قرية «نوسا البحر» بالدقهلية شمال مصر، تخرج في كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1958، واتجه للعمل في الصحافة، حيث التحق بصحيفة الأهرام وعين بقسم الحوادث بها، ثم انتقل للقسم العسكري ثم القسم الفني حيث تعرف على كبار الفنانين المصريين، وعشق الفن، واتجه للعمل فيه بجانب الصحافة، وخلال تلك الفترة تزوج من شقيقة الفنانة الراحلة زهرة العلا، وعمل في فرقة مسرحية، وظهر للمرة الأولى في السينما مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "العصفور" عام 1972، ثم تبعه بدور آخر في فيلم "المذنبون"، وبعدها توالت أعماله. قدم سعيد عبد الغني نحو 190 عملا فنيا، وتنوعت أدواره ما بين الخير والشر والكوميديا والتراجيديا، ومن أشهر أفلامه "إحنا بتوع الأتوبيس"، و"مهمة في تل أبيب" "و الشطار " و"حبيبي دائما" و"السلخانة" و"التخشيبة" ومسلسلات "نصف ربيع الآخر"، و"القاهرة ترحب بكم"، و"الأفعى" و"شمس الأنصاري" و"الفرسان" و"الثعلب"، ورغم انخراطه في العمل الفني، فإنه لم يترك عمله الصحافي حتى مرضه الأخير، فهو المسؤول عن صفحة السينما في جريدة "الأهرام المسائي". نال سعيد عبد الغني وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون، كما حصل على جائزة "أفضل ممثل دور ثان" عن فيلم "أيام الغضب".

  • قبل 5 شهر

    الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

    فقد الوسط الفني الفنان القدير حمد ناصر الذي نعاه زملاؤه عبر حسابات التواصل الاجتماعي. بدأ التمثيل عام 1969 ويعد الفنان حمد ناصر من الممثلين الأوائل الذين ساهموا في نشر الحركة المسرحية في دولة الكويت، أحب التمثيل منذ الصغر وكانت بداياته على مسرح المدرسة والأندية الصيفية وإنضم إلى فرقة المسرح العربي عام 1965، أول مسرحية إشترك فيها هي مسرحية الليلة يصل محقان، وأول مسلسل كان بمناسبة شهر رمضان في برنامج الصحة للجميع، قام بالعديد من الأعمال التلفزيونية لتلفزيون الكويت مثل مسرحية عالم نساء ورجال ومراهق في الخمسين، وتمثيلية الإنسان هو الإنسان ومسلسل ليالى شهرزاد، ومن أبرز أدواره (بن جاسي) في مسلسل الأقدار، ودوره في الفيلم الكويتى بس يابحر دور (بدر)، وأيضًا دور الفنان عوض دوخي بالمسلسل الإذاعى عن قصة حياة الفنان عوض الدوخي.

  • قبل 5 شهر

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

  • قبل 6 شهر

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

  • قبل 6 شهر

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

  • قبل 6 شهر

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

  • قبل 6 شهر

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 6 شهر

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 6 شهر

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

  • قبل 7 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

  • قبل 7 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

    توفي، اليوم الجمعة، الفنان المصري حسن كامي، بعد أزمة صحية طارئة؛ فيما أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الجنازة ستشيع من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة. وبدأ الفنان الراحل حياته العملية بدار أوبرا القاهرة منذ 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظف حجز ومبيعات بشركة الكرنك للسياحة 1958-1961، ثم مدير محطة طيران في الشرق الأوسط بمطار القاهرة 1961-1968، ورئيس شركة بون فوياج للسياحة 1977. كما عمل مدير وممثل الخطوط الجوية التونسية 1968-1977، ووكيل عام الخطوط الجوية الأمريكية، وقام بدور البطولة في أوبرا عايدة على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفيتي السابق 1974. وقام بغناء دور البطولة في 270 أوبريتا عالميا على مدى 24 عاما في "إيطاليا، الاتحاد السوفيتي السابق، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة، اليابان، كوريا، الدنمارك".

  • قبل 7 شهر

    ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎

    دعت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، مواطنها راغب علامة إلى إعلان الحرب على الفساد بالغناء. واستنكرت الرومي، في تصريح للأناضول، بشدة تهديد راغب علامة بـ«قطع رأسه»، على خلفية أغنيته الأخيرة «طار البلد». وأثارت أغنية «طار البلد»، التي طرحها المطرب راغب علامة، قبل أيام، جدلًا واسعًا، إثر تهديد نائب برلماني بـ«قطع رأسه». ويدعو علامة في أغنيته، وهي تأليف نزار فرنسيس، وألحان جون ماري رياشي، اللبنانيين إلى التحرك وإطلاق صرختهم بوجه الأوضاع المتردية في البلاد. وعقب إطلاق الأغنية هدد حكمت ديب، النائب عن كتلة حزب التيار الوطني الحر، بزعامة الرئيس اللبناني ميشال عون، علامة بـ«قطع رأسه». واستنكرت ماجدة الرومي، بأشد العبارات ما حصل مع علامة، وشجعته على نقل الواقع من خلال صوته. كما وجهت رسالة لراغب علامة دعته فيها إلى إعلان الحرب على الظلم والفساد بالغناء، معربة عن تضامنها ودعمها له ولفنّه.

  • قبل 8 شهر

    سهى أشكناني مديرا عاما لـ«هيئة الطرق» بالتكليف

  • قبل 8 شهر

    راغب علامة يطالب لبنان بالاستفادة من تجربة الكويت في مكافحة الفساد

  • قبل 8 شهر

    بوبليه: الحياة تغيرت بعد إصابة ابني بالسرطان

  • قبل 8 شهر

    دون أقارب أو معارف... العثور على الفنانة العراقية فرجينيا ياسين جثة هامدة

  • قبل 9 شهر

    كيف علّق الفنان محمد عبده على تداعيات اختفاء خاشقجي؟

  • قبل 9 شهر

    كلمات مؤلمة لـ حليمة بولند بعد اغتيال تارة فارس!

  • قبل 9 شهر

    نقابة الممثلين المصرية تخالف وصية الراحل جميل راتب

  • قبل 10 شهر

    المطرب الإماراتي عيضة المنهالي يرد على واقعة اعتقاله في المغرب برفقة 32 فتاة: كنت أصور فيديو كليب لإحدى أغنياتي الجديدة

  • قبل 10 شهر

    أول تغريدة لـ"حليمة بولند" بعد واقعة "الهدايا الثمينة"

    غادرت الإعلامية حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية قضية مثيرة للجدل تتعلق بتلقيها هدية قيّمة تم نسب إرسالها لشخصيات رفيعة في البلاد. ونشرت النجمة الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات” للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة. كما قالت في أول تغريدة لها بعد الواقعة عبر حسابها في موقع “تويتر”:”الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة