نقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى

نقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى، حيث تعرّض لأزمة صحية أجبرته على العودة للمستشفى مجدداً، وذلك بعد مرور قرابة ٣ أشهر على مغادرتها. وكشف الكاتب المسرحي مشعل الرشيد، عن دخول الفنان خالد سامي، المستشفى مجددًا، مطالباً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 شهر

    الذكرى الثانية لوفاة عبدالحسين عبدالرضا اليوم

    تمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة عملاق الفن وفارس الكوميديا وصاحب الابتسامة والضحكة الجميلة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، الذي يستذكره الجميع بكل محبة وذلك لتأثيره الكبير في كافة شرائح المجتمع، بتقديمه العديد من الأدوار التي مازالت وستظل ماثلة في الأذهان.

  • قبل 4 شهر

    أنجلينا جولي تترك وصيتها وتحرم أبناءها الخمسة من الميراث

    قررت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ترك وصية، والتي نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث. الوصية وبحسب موقع ” Radar Online ” نصت على حرمان أبنائها الخمسة من الميراث، لتذهب جميع أموالها لابنها الأكبر، مادوكس، والبالغ من العمر 17 عاما. ومن المفترض حصول مادوكس على شركة إنتاج تحمل اسم “جولي باس”، وكان مادوكس بعمر الـ15 عاما، قد أنتج فيلما لجولي حمل عنوان “في البداية قتلوا أبي”. ووصفت جولي أداء مادوكس بالرائع. يشار إلى أن وصية جولي أثارت استياء زوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت ، الذي وصف القرار بمحاولة جديدة لإزعاجه. يعتبر مادوكس الوحيد بين أطفال جولي الذي أيد قرار الانفصال في الوقت الذي رفض فيه أخوته الخمسة الطلاق.

  • قبل 5 شهر

    حبس سعد الصغير سنة.. وغرامة مليون و320 ألف جنيه

    قضت محكمة جنح التهرب الضريبي في مصر، بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف. وجاء الحبس في اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320 ألف جنيه للضرائب، لتقديم ما يفيد السداد والتصالح. وكانت المحكمة قد قضت في أكتوبر 2018 بحبس المطرب سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة. وأسندت النيابة للفنان سعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله في الفترة من 2007 إلى 2015.

  • قبل 5 شهر

    السجن المشدد 10 سنوات لزوج سميحة أيوب

    قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق عرفيا، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة بأحد البنوك. وقالت الفنانة أمام المحكمة إن المتهم أحمد.ن عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وتزوجته عرفياً بشكل صوري، لكنه استولى على الشيكات الخاصة بها مستغلاً ثقتها به، خصوصاً أنه يجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائي وهي ممثلة ومنتجة، فضلاً عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها. وأضافت الفنانة سميحة أيوب، أنها اكتشفت أن المتهم حصل على قرض قيمته ثلاثة ملايين جنيه، بضمان وديعتها في البنك من دون علمها.

  • قبل 5 شهر

    خاجة لـ«القبس الإلكتروني»: عبدالله الرويشد بخير

  • قبل 6 شهر

    هند صبري تنعى 7 من “عائلتها” قضوا بحادث الطائرة الإثيوبية

  • قبل 6 شهر

    فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل

  • قبل 6 شهر

    انتهاء ترتيبات حفل توزيع جوائز الأوسكار دون مقدم

  • قبل 7 شهر

    نجاة النجمتين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس من حادث طائرة مرعب

    قالت صحيفة بريطانية إن النجمتين الأمريكيتين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس نجتا من حادث وصف بـ"المرعب"، خلال رحلة على متن طائرة متجهة إلى المكسيك. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن "الممثلتين الشهيرتين كانتا الجمعة الماضي على متن طائرة خاصة في طريقها إلى مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك لحضور إحدى الحفلات، وخلال الإقلاع من مطار لاكس في لوس أنجلوس فقدت الطائرة إحدى عجلاتها لأسباب مجهولة". وأضافت أنه "بالرغم من الحادث، فقد نجح ربان الطائرة في الإقلاع والدخول إلى الأجواء المكسيكية، إلا أن الرحلة لم تتم كما يجب، وقرر طاقم الطائرة العودة إلى كاليفورنيا، بعدما رأى أن الهبوط سيكون غير آمن في المكسيك". وكان على متن الطائرة نحو 12 راكبا، من بينهم أنيستون وكوكس والممثلة أماندا أنكا وكاتبة السيناريو مولي كيميل، وأجبرت الطائرة على الطيران في الجو لمدة ثلاث ساعات تقريبا، من أجل حرق ما يكفي من الوقود حتى تتمكن من الهبوط بأمان. وبعد هبوط الطائرة بشكل اضطراري في مدينة أونتاريو بولاية كاليفورنيا، علق الركاب داخلها لمدة ساعتين ونصف، إلى حين إصلاح مشكل العجلة ونقل الأمتعة إلى طائرة أخرى لإكمال الرحلة.

  • قبل 8 شهر

    الزعيم عادل إمام يستغيث بالقنوات العربية لإنقاذ «فالنتينو»

    باتت أزمة لحاق مسلسل الفنان المصري عادل إمام الجديد، الذي يحمل اسم “فالنتينو” بسباق رمضان الدرامي وعرضه على القنوات الفضائية، تمثل صداعًا في رأس الشركة المنتجة التي يرأسها المنتج هشام تحسين ونجل الزعيم ومخرج العمل رامي إمام. وكشفت مصادر لـ”إرم نيوز”، عن أن “الشركة المنتجة ماجنوم تبحث خلال الفترة الحالية عن قناة عربية، تقوم بشراء المسلسل لعرضه في رمضان المقبل”. وقالت المصادر إن “المسلسل في أزمة، بعد تعاقد شركة إعلام المصريين مع الشركة المنتجة لتسويق العمل، فالتكلفة الضخمة للعمل صعبت مهمة بيعه لأي قناة مصرية”، موضحة أن “القنوات المصرية لديها حد أقصى لشراء أي مسلسل، يبلغ 70 مليون جنيه، وتكلفة فالنتينو تتخطى هذا الحد بكثير، ما يجعل الاتجاه للبحث عن قنوات عربية هو السبيل الوحيد لإنقاذ عرض العمل في السباق الرمضاني”. ورأت المصادر أنه “من المستبعد أن تقوم مجموعة قنوات إم بي سي السعودية، بشراء المسلسل، في ظل تعاقدها على أكثر من عمل درامي في رمضان ذات تكلفة إنتاجية مرتفعة”. لم تتوقف مسألة البحث عن قناة عربية كبيرة لشراء المسلسل عند الشركة المنتجة، بل يشارك النجم عادل إمام في الأمر بنفسه ويحاول استغلال علاقاته وشعبيته للتعاقد مع إحدى القنوات التي تستطيع دفع نحو 130 مليون جنيه مصري القيمة التقريبية لإنتاج المسلسل. الأزمة أيضًا تكمن في اقتراب شهر رمضان الذي أصبح على بعد 3 أشهر فقط، وعدم بدء التصوير حتى الآن، ما يزيد من صعوبة عرض المسلسل في رمضان المقبل، حيث إنه على الرغم من إصدار رامي إمام بيانًا ينفي فيه تأجيل المسلسل، إلا أنه لم يتضمن موعدًا محددًا لبدء التصوير، واكتفى بإعلانه “البدء في التحضيرات الرسمية لتصوير المسلسل”؛ الأمر الذي يشكك في جدية البيان. لم يبدأ فريق عمل “فالنتينو” التصوير حتى الآن، بسبب أزمة الإنتاج، في حين تم هدم الديكورات الخاصة بالمسلسل في ستوديو “النحاس”، قبل أن يقرر المخرج والشركة المنتجة اللجوء لمدينة الإنتاج الإعلامي، لبناء ديكور جديد في وقت لم يحدد موعده حتى الآن. وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي، قد تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، أمّا عرض المسلسل في الدول العربية، فسيكون من حقوق شركة ماجنوم التي لم تتعاقد حتى الآن مع أي جهة في الخارج. مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة الفنانة دلال عبد العزيز التي أعلنت الشركة المنتجة عن التعاقد الرسمي معها.

  • قبل 8 شهر

    المصريون ودعوا سعيد عبدالغني بعد حياة حافلة صحافيا وفنيا

  • قبل 8 شهر

    الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

  • قبل 8 شهر

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

  • قبل 8 شهر

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

  • قبل 8 شهر

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

  • قبل 8 شهر

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

  • قبل 8 شهر

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 8 شهر

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 8 شهر

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

    لم تستبعد ممثلة هوليوود الشهيرة، أنجلينا جولي، انخراطها في العمل السياسي لأنها تريد «أن تكون في المكان الذي يحتاجون إليها فيه». وتحدثت جولي، المبعوثة الخاصة لوكالة اللاجئين التابعة للأم المتحدة، لإذاعة بي بي سي، خلال لقاء خاص في برنامج «توداي»، أمس الجمعة، عن خططها ومشاريعها المستقبلية. كما ناقشت نجمة هوليوود في البرنامج قضايا السياسة الأميركية والتواصل الاجتماعي والعنف الجنسي وأزمة اللاجئين العالمية. وأجابت الفنانة مذيع البرنامج، جاستين ويب، الذي وجه لها سؤالا عما إذا كانت تفكر بالانخراط في العمل السياسي بقولها: «لو سألتني قبل 20 عاما لضحكت، أقول دائما سأذهب أينما كان الناس بحاجة لي، ولست أعلم إن كنت مناسبة في مجال السياسة». وأضافت جولي قائلة: «أنا قادرة على العمل مع الحكومات ومع الجيوش، ويمكنني المساهمة في إنجاز الكثير من العمل». وعندما سألها مذيع البرنامج إن كان يعني هذا أنها قد تكون من بين 30 أو 40 مرشحا عن الحزب الديموقراطي لانتخابات الرئاسة، لم تستبعد الفكرة وردت عليه قائلة: «شكرا لك».

  • قبل 9 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

    قال متحدث باسم المدعي العام الإسباني اليوم إن المدعي وجه اتهاما بالتهرب الضريبي للمغنية الكولومبية شاكيرا. وقالت وكالة أوروبا للصحافة إن المدعي زعم بأنها تهربت من دفع أكثر من 14.5 مليون يورو (16.34 مليون دولار) خلال فترة مدتها ثلاثة أعوام عاشت فيها في إقليم كتالونيا بشمال شرق البلاد. وهذه أحدث قضية لشخصية مشهورة تتهم بالتهرب من الضرائب في إسبانيا بعد التحقيق في أمر لاعبي كرة القدم الشهيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

  • قبل 9 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

  • قبل 9 شهر

    ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎

  • قبل 10 شهر

    سهى أشكناني مديرا عاما لـ«هيئة الطرق» بالتكليف

  • قبل 10 شهر

    راغب علامة يطالب لبنان بالاستفادة من تجربة الكويت في مكافحة الفساد

  • قبل 11 شهر

    بوبليه: الحياة تغيرت بعد إصابة ابني بالسرطان

  • قبل 11 شهر

    دون أقارب أو معارف... العثور على الفنانة العراقية فرجينيا ياسين جثة هامدة

  • قبل 11 شهر

    كيف علّق الفنان محمد عبده على تداعيات اختفاء خاشقجي؟

  • قبل 11 شهر

    كلمات مؤلمة لـ حليمة بولند بعد اغتيال تارة فارس!

  • قبل 1 سنة

    نقابة الممثلين المصرية تخالف وصية الراحل جميل راتب

    كشف هاني التهامي مدير اعمال الفنان المصري الراحل جميل راتب عن آخر في تصريحات صحافية وصية كلفه بها الفنان القدير قبل رحيله، ألا وهي «ألا يقام أي عزاء له، على أن تقام صلاة الجنازة فقط ويقتصر العزاء عند المقابر فقط». وتابع التهامي: «وطالب كذلك أن يحضر العزاء محبوه فقط، وأن يقام معرض يضم صوره والجوائز التي حصل عليها»، مشيرا إلى أنه لم يكن يفكر يوما في اعتزال الفن. لكن نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، قال في تصريحات تلفزيونية محلية إن النقابة لن تقبل بعدم إقامة عزاء لا يليق بقيمة جميل راتب الفنية، ويليق بما قدمه الفنان الراحل للفن، وأكد أن النقابة ستشرف على ترتيبات العزاء. وتوفي جميل راتب، صباح أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الـ92 عاما.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة