نقابة الممثلين المصرية تخالف وصية الراحل جميل راتب

كشف هاني التهامي مدير اعمال الفنان المصري الراحل جميل راتب عن آخر في تصريحات صحافية وصية كلفه بها الفنان القدير قبل رحيله، ألا وهي «ألا يقام أي عزاء له، على أن تقام صلاة الجنازة فقط ويقتصر العزاء عند المقابر فقط». وتابع التهامي: «وطالب كذلك أن يحضر العزاء محبوه فقط، وأن يقام معرض يضم صوره والجوائز التي حصل عليها»، مشيرا إلى أنه لم يكن يفكر يوما في اعتزال الفن. لكن نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، قال في تصريحات تلفزيونية محلية إن النقابة لن تقبل بعدم إقامة عزاء لا يليق بقيمة جميل راتب الفنية، ويليق بما قدمه الفنان الراحل للفن، وأكد أن النقابة ستشرف على ترتيبات العزاء. وتوفي جميل راتب، صباح أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الـ92 عاما.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 6 يوم

    المطرب الإماراتي عيضة المنهالي يرد على واقعة اعتقاله في المغرب برفقة 32 فتاة: كنت أصور فيديو كليب لإحدى أغنياتي الجديدة

    بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه وعاد إلى أرض الوطن، كشف الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، عن أسباب اعتقاله أثناء تواجده داخل فيلا برفقة 32 فتاة مغربية الجنسية. وأوضح المنهالي أن هدف تواجده داخل الفيلا، التي اقتحمتها الشرطة وألقت القبض على جميع من كان فيها، هو تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته الجديدة. وأضاف المنهالي، أنه تفاجأ باقتحام الشرطة للمكان واعتقال الجميع، بسبب عدم حصول المنتج على رخصة تصوير، على حد قوله، مجدداً نفيه مرة أخرى لأنباء اعتقاله داخل فيلا معدة للدعارة برفقة 32 فتاة مغربية و10 أشخاص من جنسيات خليجية، مؤكدا أن الأمر “مجرد سوء تفاهم جرت تسويته لا أقل ولا أكثر“. يشار إلى أن الفنان الإماراتي كان قد غادر المغرب، الخميس الماضي، على متن طائرته الخاصة متجها إلى الإمارات، بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه.

  • قبل 1 أسبوع

    أول تغريدة لـ"حليمة بولند" بعد واقعة "الهدايا الثمينة"

    غادرت الإعلامية حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية قضية مثيرة للجدل تتعلق بتلقيها هدية قيّمة تم نسب إرسالها لشخصيات رفيعة في البلاد. ونشرت النجمة الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات” للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة. كما قالت في أول تغريدة لها بعد الواقعة عبر حسابها في موقع “تويتر”:”الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

  • قبل 1 أسبوع

    حليمة بولند لـ «الراي»: وقعت ضحية نصب... الله حفظني

    «يا فرحة ما تمت»... هذا الكلام ينطبق تماماً على ما حصل مع الإعلامية حليمة بولند خلال اليومين الماضيين. فبعد توثيق الإعلامية لتلقيها هدية قيل لها إن قيمتها تبلغ 3 ملايين ريال سعودي خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، وبثها عبر حسابها على «سناب شات»، انكشف ما كان يخبئه «أصحاب الهدية»، وتعرّت حقيقتهم التي كانت تغلّف نوايا احتيالية. بولند، كررت ما أعلنته لاحقاً عبر حسابها على «سناب شات» وقالت لـ«الراي»: «الحمد لله رب العالمين الذي حفظني من هؤلاء النصابين بفضل دعاء والديّ الدائم لي، وعن طريق (الراي) أرغب في توجيه تحية كبيرة إلى رجال الداخلية في بلدي الثاني السعودية على مجهودهم الجبار في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة وسرعة تقصّي الحقيقة والقبض على هؤلاء النصابين، وفي الختام لا يسعني سوى الدعاء بأن يحفظنا الله من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحرهم». الهدية التي تلقتها حليمة، عبارة عن صندوق ضخم ممتلئ بالعطورات الفخمة والثمينة، حمله إليها ثلاثة رجال أوهموها بأنه من إنتاج واحدة من كبرى شركات العطور ومكتوب عليه جملة «إلى حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية». كما أوهموها بأن قيمة الهدية تبلغ 3 ملايين ريال! الموضوع لم يمر مرور الكرام عند رجال الداخلية في المملكة. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية إنه «وبالإشارة لما تم تداوله يوم أمس (أول من أمس) في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. عليه فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية بفضل الله عن القبض على من يقف خلف هذه العملية». وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الموقوفين سعودي ولبناني وهندي، مضيفاً «تم أثناء عملية التفتيش العثور على صناديق عطور رديئة عدة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية». وتابع المتحدث الإعلامي أن «الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة». ومن جانبها، قامت شركة العطور بإصدار بيان توضيحي لكل زبائنها ممن طالبوا بمعرفة حقيقة إرسال الهدية، أكدت فيه أنها لم تتعاقد مع الإعلامية حليمة بولند لعمل إعلان، ولم ترسل لها أي هدية كما أشير في الفيديو المنتشر، وهو الأمر الذي أكدته بولند أيضاً في «السناب» الخاص بها.

  • قبل 1 أسبوع

    حليمة بولند تشغل مواقع التواصل بهدية تلقتها في السعودية قيمتها 3 ملايين ريال

    نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مقطعا مصورا عبر تطبيق “سناب شات” توثق فيه حجم الهدايا التي تلقتها أثناء تواجدها بأحد الفنادق في الرياض. وأظهر المقطع بولند وهي متفاجئة بعدد من الهدايا في جناحها الذي تقيم فيه، والتي تنوعت ما بين ورود وأطقم ذهبية. وأبان المقطع بولند وهي تستقبل هدية ثمينة من سعودي إلى جناحها ليبلغها حاملها بأنها تبلغ 3 ملايين ريال، وكتب عليها: “إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”. ووفقا للفيديو المتداول فإن الهدية هي عبارة عن شنطة ضخمة جدًا تحتوي على مجموعة من أفخم أنواع العطور، بالإضافة إلى عمل زجاجات عطور مخصوصة باسمها وأسماء أفراد عائلتها.

  • قبل 2 أسبوع

    حذف اسم لمجرد من قائمة منافسة لقب أفضل مطرب إفريقي

  • قبل 3 أسبوع

    محامي سعد لمجرد ينسحب من الدفاع عنه.. لهذا السبب

  • قبل 3 أسبوع

    أمل عباس لـ «الراي»: الجهة اليمنى من قلبي... أصبحت تالفة!

  • قبل 3 أسبوع

    محامي سعد لمجرد ينفي اغتصاب موكله للفتاة الفرنسية: تعرف عليها في ملهى ليلي وذهبت معه إلى غرفته بفندق بإرادتها

  • قبل 3 أسبوع

    توقيف سعد لمجرّد في فرنسا بشبهة اغتصاب جديدة

    أعلنت النيابة العامة الفرنسية، أن المغنّي المغربي سعد لمجرّد، موقوف منذ صباح الأحد، في مركز الدرك في سان تروبيه، بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً. وقالت النيابة العامة في مدينة دراغينيان، إن «توقيف لمجرّد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب «أفعال ينطبق عليها الاغتصاب». وأضافت، إن «لمجرّد أوقف في مقر الدرك في غاسين-سان-تروبيه، على ذمّة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد. والمغني المغربي ملاحق أصلاً في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاماً في غرفة فندقه في باريس، وقد وجّه اليه القضاء رسمياً في أكتوبر 2016، تهمة «الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة» وأودعه السجن بانتظار محاكمته. وظل لمجرّد خلف القضبان لغاية أبريل 2017 حين وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطاً بوضعه سواراً الكترونياً. وفي مارس الفائت سمح القضاء للمتّهم بالسفر الى المغرب، حيث أطلق اغنيته الجديدة «غزالي غزالي». ولكن في 11 أبريل وجّه القضاء الفرنسي الى لمجرّد تهمة «اغتصاب» ثانية بناءً على دعوى تقدّمت بها ضدّه شابة فرنسية-مغربية تتّهمه فيها بأنه اعتدى عليها جنسياً وضربها وذلك في الدار البيضاء في 2015. كذلك فإن القضاء الأمريكي وجّه الى لمجرّد تهمة «الاغتصاب» في واقعة تعود إلى العام 2010، لكن هذه الدعوى أسقطت لاحقاً عن صاحب «المعلم»، الأغنية التي حقّقت حتى اليوم أكثر من 650 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

  • قبل 4 أسبوع

    تشييع الفنان ياسر المصري إلى مثواه الأخير

    ودع الآلاف، اليوم الجمعة، الفنان الأردني ياسر المصري، الذي وافته المنية جراء حادث سير مساء الخميس. وشارك الأردنيون في الصلاة على الفنان الراحل في مسجد الفلاح بحي الزواهرة في مدينة الزرقاء قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية. وكان الفنان ياسر المصري (47 عاما) فارق الحياة جراء حادث مؤلم في مدينة الزرقاء، بينما كان يحاول مساعدة أحد جيرانه على تشغيل سيارته.

  • قبل 4 أسبوع

    الأردن: وفاة الفنان ياسر المصري في حادث مؤسف

  • قبل 1 شهر

    رحيل رائد فن تصميم الدمى المصري ناجي شاكر

  • قبل 1 شهر

    أنجلينا جولي تحرك دعوى طلاق من زوجها براد بيت: لا يدفع نفقة (كافية ومنتظمة) لأبنائنا الستة

  • قبل 1 شهر

    الفنان المصري طلعت زكريا: الرئيس مبارك دفع لي 8 ملايين جنيه بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها

  • قبل 1 شهر

    وفاة الفنان السعودي ماجد الماجد برصاصة طائشة

  • قبل 1 شهر

    تشييع جثمان الفنانة السورية المعارضة مي سكاف في باريس

  • قبل 1 شهر

    سكارسغارد يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الرعب والخيال العلمي «IT»

  • قبل 1 شهر

    حادث خطير يتعرض له توم كروز خلال تصوير أحدث أعماله السينمائية

  • قبل 1 شهر

    من هي "كيكي" التي يغني لها مطرب الراب الكندي "دريك" وأصبحت تشغل العالم بأسره ؟

    من تكون Keke التي بدأت تجتاح العالم العربي رقصة استمدوها منها، وسمّوها "تحدي كيكي" المشترطة على الشخص أن يخاطر وينزل من سيارة وهي تتحرك على الطريق، ليرقص خارجها على أنغام أغنية In My Feeling لمطرب الـ"راب" الكندي، دريك. فأغنية In My Feeling أصبحت بدورها اسماً للتحدي الراقص والموصوف بجنوني، شهير الآن في معظم العالم تقريباً. أما "كيكي" فلقب لفتاة حقيقية من لحم ودم، اسمها Keshia Chanté المولودة قبل 30 سنة في مدينة "أوتاوا" الكندية، لأم برتغالية من Puerto Rico وأب من دولة "ترينداد وتوباكو" في بحر الكاريبي، وفقاً لما تلخص "العربية.نت" بعض سيرتها المتضمنة أنها مغنية وممثلة وكاتبة أغانٍ، تقيم حالياً بمدينة Toronto في كندا، وسبق للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما أن دعاها لتحيي حفلة أقامها في 18 ديسمبر 2013 بالبيت الأبيض. وعلاقة "كيكي" بالتحدي الراقص، جاءت من ورود لقبها في أغنية "إن ماي فيلينغ" للمطرب Drake المولود في "تورونتو" قبل 32 سنة، والحاصل على الجنسية الأميركية، وهو الحبيب الأول لكيكي منذ المراهقة، إلا أنه انفصل عنها فيما بعد. مع أنهما انفصلا منذ الحب الأول بعد المراهقة، إلا أن دريك بقي صديقاً لكيكي، المطربة مثله، وسريعاً انتشر الفيديو في العالم بأسره. إلا أن "كيكي" مختلف عن سواه في عالم التحديات الطيارة، لأنه خطير، وقد يؤدي في زلة ما إلى القتل، أو التعرض على الأقل لإصابات وتشوهات أثناء نزول الراغب بالرقص من السيارة وهي تسير، فيما يبقى فيها من يصوره من داخلها، أو يقوم الراقص نفسه بوضع كاميرا على المقعد الأمامي لتقوم بتصويره تلقائياً وهو يرقص مرافقاً سير السيارة من دون أن يكون أي شخص فيها. التحدي جذب حتى مشاهير على مستوى عالمي، منهم الممثل الأميركي Will Smith فبث فيديو في قناته "اليوتيوبية" وهو يقوم به فوق جسر "بودابست" قبل أسبوع، لكنه استدرك سريعاً بأن الملايين قد يقومون بتقليده ويعرضون حياتهم للخطر، لذلك ألغاه وجعله منسياً، ونصح بأن لا يخوض غمار هذا "الكيكي" أحد. أما فيديو الممثلة المصرية دينا الشربيني، وبثته "العربية.نت" سابقاً، وتعيد بثه الآن، فما زال كما هو، فيما بدأت معظم الدول العربية تحذر بشدة من التحدي الراقص، لأن "كيكي" ليس لعبة بل فخ موقوت.

  • قبل 2 شهر

    الداعية المصري معز مسعود يرد على منتقديه بسبب زواجه من الممثلة شيري عادل: «لم أرتكب حراماً واخترت الحب»

    بعد أيام من المفاجأة التي تلقاها الرأي العام المصري بزواجه من الممثلة المصرية شيري عادل خرج الداعية الإسلامي المصري معز مسعود عن صمته بعد انتقادات طالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد قرار زواجه من شيرين عادل، متوجها بالشكر لكل من هنأنه على زواجه، وموضحا تفاصيل أخرى للرد على منتقديه. وقال «مسعود»، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»، «أشكر كل من هنأني على زواجي، وغفر الله لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو أهل بيتي». وأشار إلى كونه يرغب في إزالة الضبابية عن المواقف المتعلقة بحياته الشخصية، والتي هي في الحقيقة تخصه وحده طالما أنها لا تتعارض مع منهجه. وأوضح مسعود أنه في عام 2013 اضطر إلى السفر خارج مصر هو وأسرته، بعد تلقيه تهديدات وقت عرض برنامجه “خطوات الشيطان”، مشيرا إلى كون بعده عن الوطن والأهل كان سببا في إنهاء زواجه الأول الذي دام 13 عاما، وهو ما تم بكل تحضر وبالاتفاق. وشدد مسعود على كونه لم يشرع في الدخول بأية علاقة إلا بعد الانفصال وانتهاء حياته السابقة بفترة كافية، وهو الأمر الذي يرد به على كل من تحدث عن كونه تعرف إلى شيري عادل في نفس توقيت زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين. مسعود أكد أنه يتعامل مع الزواج بقدسية، ولكن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان إلا بعد الزواج، ولذلك شرع الله الطلاق، موجها الشكر إلى زوجته السابقة ووالدتها بسبب موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار الشائعات. وتحدث الداعية الديني عن كون أهم سمات المنهج الذي ينتهجه هو أن العقيدة هي أصل الدين، وأن الأهم هو بناء أسس العقيدة الصحيحة قبل ترسيخ الكثير من السلوكيات، كما تحدث مسعود عن الحجاب، وأن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يسمى اليوم بالحجاب، مشيرا إلى كونه لم يركز في كلامه عبر السنوات على تغطية الرأس كما يزعم البعض من أجل إظهاره متناقضا وأكد مسعود أنه كان يعلم أن زواجه سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، ولكنه أعلم بتفاصيل حياته الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم يرتكب حراما أو عيبا، واختار الحب والزواج رغم علمه بمدى فداحة الظلم الذي سيتعرض له هو وزوجته. وتناول معز مسعود بعض الأمور التي تعرض لها، من تناول البعض لمقطع فيديو يظهر فيه ببرنامج “الطريق الصح” الذي قدمه قبل 11 عاما، وتحدث فيه عن الزواج بمتدينة، مشيرا إلى كون البعض اقتطع كلامه من سياقه، كما أن الأمر وصل بالبعض إلى دفع أموال لترويج الفيديو المقتطع بالإعلانات.

  • قبل 2 شهر

    حقيقة زواج تركي آل الشيخ من الفنانة المصرية ياسمين صبري!

  • قبل 2 شهر

    نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد إصابته حادث سير

  • قبل 2 شهر

    بثينة العيسى: الكويت تعيش ربيعها الثقافي خلال السنوات الخمس الأخيرة

  • قبل 2 شهر

    أنجلينا جولي.. إطلالة ملكية

  • قبل 2 شهر

    داود حسين لـ «الراي»: سعاد عبدالله وقفت معي... بعيداً عن الفن

  • قبل 3 شهر

    رحيل الفنانة المصرية آمال فريد عن 80 عاما

  • قبل 3 شهر

    «لطيفة التونسية» تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها في الحرم

  • قبل 3 شهر

    بعد تعرضه لانسداد مفاجئ في شرايين القلب.. شهاب حاجيه: «أنا بخير وغدًا شري»

  • قبل 3 شهر

    الفنان المعتزل بنيان البذالي.. في ذمة الله

    انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الأحد، الفنان المعتزل بنيان البذالي. «الراي» الإلكترونية تتقدم من أسرة الفقيد بأحر التعازي، سائلة المولىأن يتغمده بواسع رحمته.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة