بالدموع.. نوال وأحلام تتصالحان في «مجوعة إنسان»

رغم تصريحها الأخير في برنامج «مجموعة إنسان»، والذي أشارت من خلاله المطربة نوال الكويتية بعدم وجود مجال للصلح بينها وبين المطربة الاماراتية أحلام، وتأكيدها على مضايقات أحلام لها أكثر من مرة. إلا أن الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج «مجموعة إنسان» الذي يُعرض عبر شاشة MBC في حلقة الأمس إستطاع أن يصلح بين النجمتين الكبيرتين بعد تقديم النجمة الإماراتية أحلام اعتذار لنوال عن كل ما مضى. وفاجأت نوال أحلام وكل مشاهدي البرنامج بمداخلة هاتفية، أبكت احلام قالت فيها نوال «إعتذارك علي عيني وعلي رأسي، إحنا بينا عيش وملح وبينا عشرة حلوة، ونحن في شهر فضيل وأنتي تظلي أختي، وربنا سبحانه وتعالى قال إن اللي يسامح الأول هو الأكرم، وأنتي اليوم كنتي أكرم مني وأتمنى أن يجمعني عمل جديد قريبا معك يا أحلام». وردت أحلام التي بدى عليها التأثر الشديد أن: «العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام وهي تجمعها مع نوال عشرة طويلة وتكن لها الكثير من الحب والاحترام والمعزة، وطالبتها بمسامحتها في حال قيام أي شخص بتوصيل كلام خاطىء لها قالته عنها خاصة على السوشيال ميديا». الجدير بالذكر أن أكثر من محاولة صلح فشلت في إعادة المياه إلى مجاريها في الفترة الأخيرة بين نوال واحلام، أخرها مبادرة الصلح التي قامت بها المطربة بلقيس التي تجاهلتها المطربتان الكبيرتان.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 5 يوم

    فيلم عن «مجزرة» في غزة يحصد جائزة أفضل وثائقي بمهرجان كان

    فاز فيلم عن مجزرة راحت ضحيتها عائلة في قطاع غزة خلال عملية للجيش الإسرائيلي، بجائزة "العين الذهبية" لأفضل وثائقي في الدورة الحادية والسبعين من مهرجان كان السينمائي. ولجأ المخرج الإيطالي ستيفانو سافونا في فيلمه الوثائقي "طريق سموني" إلى رسوم متحركة لإعادة تشكيل أفظع المشاهد وإرجاع الحياة للقتلى البالغ عددهم 29 فردا من العائلة عينها من بالغين وأطفال. وتتداخل رسوم بالأبيض والأسود مع مقابلات تحيي ماضيا ثقيل الوطأة وتحل محل المحفوظات. وأكد سافونا الذي تخصص في علم الآثار أن "الرسوم المتحركة تسمح لكم بطريقة ما بإرجاع الموتى". واستغرق العمل على هذا الفيلم الذي قدم في إطار فعاليات أسبوعي المخرجين تسع سنوات. وهو يتمحور على عملية "الرصاص المصبوب" التي شنها الجيش الإسرائيلي على القطاع المحاصر بين 27 كانون الأول/ ديسمبر 2008 و18 كانون الثاني/ يناير 2009. واستند المخرج في عمله هذا إلى وثائق للصليب الأحمر والأمم المتحدة وتقارير داخلية للجيش الإسرائيلي. وأشادت لجنة التحكيم التي يرأسها الفرنسي إيمانويل فينكل بستيفانو سافونا "منوهة بحصافة آليته ورزانة وجهة نظره وبصيرته الثاقبة وإتقانه لتقنية التحريك وجودة أسلوبه السردي". وقال سافونا في تصريحات لوكالة فرانس برس: "كان الوضع مأسويا في غزة قبل 25 عاما، وقد تفاقم الوضع. وجلّ ما أردته هو إبراز هؤلاء الأشخاص وإعطاؤهم الكلمة"، رافضا التعليق على حمام الدم الذي شهدته غزة في مطلع الأسبوع. وأعطت لجنة التحكيم تنويهين بالتوازي إلى ميشيل توسكا عن فيلمه "ليبر" حول المزارع الفرنسي سيدريك هيرو الذي أخذ على عاتقه الدفاع عن المهاجرين عند الحدود بين فرنسا وإيطاليا، وإلى مارك كازنز عن فيلمه حول السينمائي البريطاني أورسن ويليس بعنوان "ذي آيز أوف أورسن ويليس". وكانت جائزة "العين الذهبية" العام الماضي من نصيب أنييس فاردا عن فيلم "فيزاج، فيلاج".

  • قبل 1 أسبوع

    الممثل السعودي يوسف الجراح يعلن اعتزاله التمثيل “نهائيًا”

    فاجأ الفنان والكوميدي السعودي يوسف الجراح، جمهوره، حين أعلن عبر برنامج “ليالي المملكة”، اعتزاله التمثيل تماما. وكشف “الجراح”، أمس الخميس، المحلية، عبر البرنامج المذاع على قناة MBC: “تركت التمثيل تماما”. وأوضح بشأن قرار اعتزاله: “هي فترة من الزمن قضيتها، والتجربة طويلة مع التمثيل والاشتراك في تقديم العديد من المسلسلات.. من البداية لم أكن أرى بداخلي أن أظل ممثلًا طيلة عمري”. ولفت إلى أن تقديم البرامج يشده أكثر من التمثيل، وأضاف: “يجب أن أكون صريحًا مع نفسي؛ ماذا سأقدم في المسلسلات؟ الرسالة التي سأقدّمها في المسلسل يمكنني أن أقدّمها في البرنامج بشكل أكبر، من خلاله أتواصل مع الجمهور بشكل أسبوعي، وأنا أعشق تقديم البرامج المباشرة”. يذكر أن يوسف الجراح اشتهر بمسلسل “طاش ما طاش” والذي اشتهر فيه بدور “العميد أسعد عمر قلي”، وشارك بالعديد من الأعمال الأخرى على غرار مسلسل “أبو مشعاب”، و مسلسل “جاري يا حمودة”، كما قام بالاشتراك في تقديم برنامج “آدم” على قناة “إم بي سي” مع أيمن الزيود. كما قدّم خلال هذه السنة برنامج “الله يعطيك خيرها” في نسخته الثانية على شاشة “الإخبارية” السعودية.

  • قبل 1 أسبوع

    الإعلامي والمخرج الكويتي عبدالله المحيلان في ذمة الله

    انتقل الى رحمة الله تعالى الاعلامي الكويتي عبدالله صالح المحيلان وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الثلاثاء 5/15 بعد صلاة عصر بمقبرة الصليبيخات يذكر ان الراحل عبدالله المحيلان عمل كمذيع قي اذاعة الكويت في برنامج استراحة الخميس في فترة الثمانينات والذي كان له صدى واسع الى جانب عملة بالإخراج السينمائي للأفلام الوثائقية. عـــــزاء الرجال: العديلية : ق 1 ,ش 16 ,م 15 عــــزاء النساء: العديلية : ق1, ش 16, م3 إنا لله وإنا إليه راجعون

  • قبل 1 أسبوع

    بدرية أحمد ارتدت الحجاب وطالبت الجميع بمسح صورها

    في خطوة جريئة فاجأت الإماراتية بدرية أحمد جمهورها عبر عبر حسابها الرسمي على «انستغرام» بارتدائها الحجاب، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت من خلاله بالحجاب. وطالبت أحمد جمهورها في الفيديو، أنْ لا يقارنوا بينها وبين أي فنانة، أو امرأة خلعتْ حجابها، وعادت وارتدته مرة أخرى، مؤكدة أنها مسؤولة عن قرارها أمام ربها ونفسها وأهلها وأولادها، وختمتْ حديثها بالقول : «الحمدالله تحجبت». وطالبتْ بدرية أحمد في فيديو آخر نشرته عبر حسابها في «سناب شات»، الصفحات والحسابات التي تنشرأخبار المشاهير والتي نشرت من قبل صورها بملابس غير لائقة، بمسح صورها، وناشدتهم قائلة: «رجاء امسحوا الصور، لا نعرف بكرة شو بيصير وأنا ما أحللكم لو مامسحتوا هذه الصور». وكانت الفنانة الإماراتية قد أشارتْ قبل أيام إلى أنها فكّرتْ بارتداء الحجاب، بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني، ولكنها خافتْ من أنْ تعود وتخلعه بعد عام، أو عامين. وتعاطف الكثير من المتابعين مع قرار حجاب بدرية أحمد فهناك من شجّعها على ارتدائه، وهناك من طلب لها الهداية.

  • قبل 3 أسبوع

    في ذمة الله .. وفيات اليوم الجمعة 4-5-2018

  • قبل 3 أسبوع

    المحامي حسين العصفور: «الجنايات» تلغي حبس مواطن ٧ سنوات

  • قبل 1 شهر

    دبي تُعلق على وفاة وئام الدحماني.. وتفجر مفاجأة!

  • قبل 1 شهر

    راقصا باليه يدشنان أزمة التأشيرات بين موسكو وواشنطن

  • قبل 1 شهر

    ناتالي بورتمان ممثلة اسرائيلية ترفض جائزة “يهودية” لتأثرها بأحداث غزة

    رفضت الممثلة الأمريكية، الإسرائيلية الأصل، ناتالي بورتمان حضور حفل في إسرائيل لتسلم جائزة رفيعة قيمتها مليون دولار أمريكي احتجاجا على سقوط شهداء وجرحى جراء إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على متظاهرين فلسطينيين خلال التظاهرات المتواصلة منذ أربعة أسابيع تقريبا. وقال وكيل أعمال لبورتمان إنها تأثرت بالأحداث الأخيرة في إسرائيل وقطاع غزة ولا تشعر بارتياح لحضور حفل توزيع جوائز “غينيسيس برايز”. واستشهد 36 فلسطينيا وأصيب أكثر من 1600 برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء تظاهرات في قطاع غزة في 30 مارس/آذار للمطالبة بعودة اللاجئين وإزالة السياج الحدودي. وقال منظمون للحفل إنهم يحترمون قرار بورتمان ويقدرون إنسانيتها. فمن هي ناتالي بورتمان؟ ناتالي بورتمان، 36 عاما، ممثلة ومخرجة أفلام ومنتجة تحمل الجنسية الأمريكية والإسرائيلية. وشاركت في أفلام عدة من بينها حرب النجوم. ولدت في 9 يونيه/حزيران 1981، لطبيب إسرائيلي وزوجته الفنانة الأمريكية، وتحافظ على جذورها الإسرائيلية. وقد أدت بورتمان أدوارا صعبة منذ أول عمل لها عندما كانت في الحادية عشرة، واشتركت في تمثيل فيلم “المحترف”، الذي يحكي قصة قاتل محترف يصبح معلمها الشخصي. وفي عام 2011، فازت بورتمان بالأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “البجعة السوداء”. كما حصلت أيضا على جائزة “غولدن غلوب”. وكانت بورتمان قد تعرضت لانتقادات اليهود المتشددين لدى عودتها للقدس، مسقط رأسها، عام 2014 لبدء تصوير أول عمل تخرجه للسينما، وكان فيلما مقتبسا عن رواية للكاتب الإسرائيلي آموس أوز “قصة حب وظلمة” التي فازت بجائزة أدبية في عام 2002. وقد ترجمت الرواية من العبرية إلى 28 لغة أخرى، وهي قصة مؤثرة تتناول فترة طفولة أوز في القدس في الأربعينيات والخمسينيات، قبل إعلان دولة إسرائيل وبعدها. وأدت بورتمان في الفيلم دور أم أوز، التي انتحرت عندما كان ابنها في الثانية عشرة. وقد أثار تصوير الفيلم، في عدة أزقة ضيقة في منطقة نحلؤوت، التي تحولت إلى سابق عهدها خلال فترة الانتداب، غضب بعض اليهود الأرثوذكس المتشددين في الحي.

  • قبل 1 شهر

    التحقيق مع حليمة بولند في السعودية

    نقلت صحيفة "الوئام" السعودية ان مصادرة مطلعة لها كشفت انه سيتم التحقيق مع الاعلامية الكويتية حليمة بولند في قيامها للاعلان لاحد المراكز الرياضية النسائية واظهار لقطات غير لائقة في السعودية. وكانت هيئة وجهت بسحب ترخيص أحد المراكز الرياضية النسائية في الرياض. واشارت الصحيفة الى انه سيتم منع حليمة بولند من القيام بأي اعلانات في السعودية نظرا للتجاوزات التي صاحبت الاعلانات التي تقوم بها. يذكر ان حليمة بولند اكدت مشاركتها بمسلسل عن قيادة المرأة السعودية. وتحظى الاعلامية الكويتية حليمة بولند بقبول واسع لدى الأوساط الفنية والاجتماعية في السعودية ولم ترد تفاصيل اخرى عن تطورات التحقيقات في الواقعة. وتظهر في الفيديو المنشور مدربة تونسية الجنسية، وهي ترقص "الزومبا"، بينما تعلق حليمة بولند، على أدائها. وذكرت تقارير سعودية محلية أخرى، أن حليمة بولند، ستخضع للتحقيق، بتهمة قيامها بـ "إعلان غير لائق" في السعودية، كما أنه سيتم منعها من القيام بأي إعلانات في المملكة، بالمستقبل، نظرا للتجاوزات التي تضمنها إعلانها. من جانبه علق المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، على قرار الهيئة، ومقطع الفيديو، الذي أثار غضب عدد كبير من السعوديين، واعتبروه مسيئا لبلادهم. "قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع لم يكن مستغربا. بل كان متوقعا ومنتظرا". وأضاف: "اعتدال دون تطرف أو انحلال. السعودية رمز الاعتدال الإسلامي والقيم الأصيلة". وفي تغريدة أخرى، قال إن "الاعتدال هو فضيلة، مكانها في الوسط بين رذيلة التطرف ورذيلة الانحلال"، مشيرا إلى أن المملكة "تسعى للعودة إلى الاعتدال، لا تطرف ولا انحلال".

  • قبل 1 شهر

    أحلام توجه رسالة إلى جمهورها بعد حفل الكويت

  • قبل 1 شهر

    الكويتي يوسف السلطان يمضي باتجاه لقب «The Voice»

  • قبل 1 شهر

    ملتقى الفن السابع يكرم الفنان جمال الردهان.. الثلاثاء المقبل

  • قبل 1 شهر

    أحلام تكسب قضية جديدة في الكويت

  • قبل 1 شهر

    فنانة كويتية تبحث عن أمها 33 عاماً !

  • قبل 1 شهر

    نجم بوليوود سلمان خان يواجه عقوبة السجن 6 سنوات

  • قبل 1 شهر

    حياة الفهد :اليوم رحت الكوافير وعملت تسريحة جديدة وغدا في القاهرة لتكريمي...تحياتي للجميع

  • قبل 1 شهر

    البحرين تفقد الفنان الكوميدي سالم سلطان

  • قبل 1 شهر

    مهرجان أبوظبي يكرم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا

    منح مهرجان ابوظبي للثقافة والفنون اليوم الثلاثاء جائزته التكريمية للفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا وذلك تقديرا لانجازاته الفنية ومسيرته الحافلة بالعطاء سواء على صعيد المسرح او التلفزيون او الاذاعة. وقام وزير التسامح الاماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بتسليم الجائزة الى نجل الفنان الراحل الدكتور بشار عبدالحسين بحضور عدد من الفنانين والفرق العالمية المشاركة في المهرجان. واعرب نجل الفنان الراحل عن سعادته بهذه الجائزة القيمة التي تتزامن مع يوم المسرح العالمي وتقدم سنويا من قبل المهرجان لأصحاب العطاءات الاستثنائية والمبدعين في مجال الفنون والثقافة. وعبر عن امتنانه للشيخ نهيان بن مبارك على هذه البادرة الكريمة التي لها الاثر البالغ على اسرة الفنان الراحل الى جانب جمهوره ومحبيه في دولة الكويت والخليج والعالم العربي. واضاف ان هذا التكريم ليس بغريب على المسؤولين في دولة الامارات العربية المتحدة وانه يمثل لمسة الوفاء والتقدير لمسيرة الفنان الراحل مشيدا بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظي بها خلال هذه المناسبة. وفي السياق ذاته شكر مدير ادارة الانشطة الثقافية والمجتمعية في وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الاماراتية الدكتور حبيب غلوم اللجنة المنظمة للمهرجان على جهودها وسعيها الدائم لتقدير وتكريم الفن والفنانين. واضاف غلوم في تصريح للصحافيين خلال الحفل "ان تكريم الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا في مهرجان أبوظبي هو شرف لنا فهو تكريم لكل الفنانين الخليجيين وتحديدا الفنانين الاماراتيين اذ جميعنا تتلمذنا على يد الفنان الراحل ونهلنا منه الكثير". وشهد مسرح حديقة (أم الامارات) في ابوظبي هذا العام عملا فنيا جديدا قدمه المشاركون في ورشة الامارات المسرحية احتفاء بالاعمال المميزة للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا الذي يمثل إحدى أيقونات الكوميديا المسرحية في العالم العربي. واشتهر الفنان الراحل منذ ستينات القرن الماضي بعطائه المميز في مجال التمثيل الكوميدي والتأليف الدرامي وهو رفد المكتبة الخليجية والعربية بمجموعة من الأعمال التلفزيونية والاذاعية والمسرحية التي ترسخت في الذاكرة.

  • قبل 2 شهر

    الفنانة الفلسطينية ريم البنا.. في ذمة الله

    رحلت الفنانة الفلسطينية ريم البنا، فجر اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن 51 عاماً. وريم التي اشتهرت بغنائها الملتزم واعتبرت رمزاً للنضال الفلسطيني، كانت قد أصيبت بسرطان الثدي منذ قرابة تسعة سنوات، وأعلنت في منشور على فيس بوك قبل عامين توقفها عن الغناء مع تدهور صحتها. وبحسب ما تداوله أصدقاء الفنانة على منصات التواصل، فإن الفنانة وافتها المنية في أحد المستشفيات الألمانية.

  • قبل 2 شهر

    الفنان عبدالله الباروني.. في ذمة الله

  • قبل 2 شهر

    مصر.. أحمد عز «يتصالح» مع الدولة بـ97 مليون دولار

  • قبل 2 شهر

    «ذا شيب أوف ووتر» يفوز بأوسكار أفضل فيلم

  • قبل 2 شهر

    فساد المناقصات والعقود الحكومية.. مليارات مهدرة

  • قبل 2 شهر

    أحلام عن النجمة الهندية سرديفي: «لا تجوز عليها الرحمة»

  • قبل 3 شهر

    «واينستين» للإنتاج السينمائي تقيل رئيسها لتقاعسه عن التصدي لشكاوى التحرش

  • قبل 3 شهر

    ماجد المهندس إلى اهالي الكويت : انتم سبب سعادتي

  • قبل 3 شهر

    منال ابتسام تعلن انسحابها من «ذا فويس»

  • قبل 3 شهر

    مجددًا.. علا الفارس تثير الجدل بالهجوم على مذيع سعودي

    أعلنت عدم حضورها حفل زفافه من جديد، عادت المذيعة الأردنية، علا الفارس، إلى مواقفها المثيرة للجدل، وذلك على خلفية هجومها الأخير والمفاجئ، وربما غير المبرر على زميلها في قناة "m. b. c"، المذيع السعودي حمود الفايز. البداية كانت سؤالًا لأحد المتابعين لها؛ استفسر عما إذا كانت ستحضر حفل زفاف الفايز والمذيعة رؤى الصبان، قبل أن تفاجئ الفارس الجميع بالنفي قطعيًا، قائلة، "الله يسعده ويبعده". كلام الفارس أثار استغراب المتابعين، فضلًا عن غضب بعضهم، فيما أرجع البعض الآخر سبب رد المذيعة المفاجئ، إلى صور كان الفايز نشرها عبر حسابه على تويتر، وبدا أنه كان يرد على إساءة للمذيعة كانت وجهتها إلى المملكة عبر تغريداتها، وفق صحيفة النهار اللبنانية. من جانبها ردت الفارس على تساؤلات المتابعين على موقفها من زفاف الفارس في سلسلة تغريدات، قالت في إحداها "ما طلبت من أحد يدافع عني بس على الأقل يسكت ويكفني شره". وتابعت أن هناك من أخرجوا أحقادهم لدى علمهم بأنها أصبحت خارج "m. b. c"، وعندما علموا أنها "قاعدة على قلوبهم" بدأوا يقدمون لها الاعتذارات، مؤكدة أن لديها الرسائل التي تدعم وجهة نظرها. وحسب صحيفة النهار فإن عبارة "قاعدة على قلوبهم" تم تفسيرها من قبل البعض بأنها إعلان غير مباشر عن عودتها إلى " m. b. c " قريبًا.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة