الداعية المصري معز مسعود يرد على منتقديه بسبب زواجه من الممثلة شيري عادل: «لم أرتكب حراماً واخترت الحب»

بعد أيام من المفاجأة التي تلقاها الرأي العام المصري بزواجه من الممثلة المصرية شيري عادل خرج الداعية الإسلامي المصري معز مسعود عن صمته بعد انتقادات طالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد قرار زواجه من شيرين عادل، متوجها بالشكر لكل من هنأنه على زواجه، وموضحا تفاصيل أخرى للرد على منتقديه. وقال «مسعود»، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»، «أشكر كل من هنأني على زواجي، وغفر الله لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو أهل بيتي». وأشار إلى كونه يرغب في إزالة الضبابية عن المواقف المتعلقة بحياته الشخصية، والتي هي في الحقيقة تخصه وحده طالما أنها لا تتعارض مع منهجه. وأوضح مسعود أنه في عام 2013 اضطر إلى السفر خارج مصر هو وأسرته، بعد تلقيه تهديدات وقت عرض برنامجه “خطوات الشيطان”، مشيرا إلى كون بعده عن الوطن والأهل كان سببا في إنهاء زواجه الأول الذي دام 13 عاما، وهو ما تم بكل تحضر وبالاتفاق. وشدد مسعود على كونه لم يشرع في الدخول بأية علاقة إلا بعد الانفصال وانتهاء حياته السابقة بفترة كافية، وهو الأمر الذي يرد به على كل من تحدث عن كونه تعرف إلى شيري عادل في نفس توقيت زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين. مسعود أكد أنه يتعامل مع الزواج بقدسية، ولكن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان إلا بعد الزواج، ولذلك شرع الله الطلاق، موجها الشكر إلى زوجته السابقة ووالدتها بسبب موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار الشائعات. وتحدث الداعية الديني عن كون أهم سمات المنهج الذي ينتهجه هو أن العقيدة هي أصل الدين، وأن الأهم هو بناء أسس العقيدة الصحيحة قبل ترسيخ الكثير من السلوكيات، كما تحدث مسعود عن الحجاب، وأن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يسمى اليوم بالحجاب، مشيرا إلى كونه لم يركز في كلامه عبر السنوات على تغطية الرأس كما يزعم البعض من أجل إظهاره متناقضا وأكد مسعود أنه كان يعلم أن زواجه سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، ولكنه أعلم بتفاصيل حياته الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم يرتكب حراما أو عيبا، واختار الحب والزواج رغم علمه بمدى فداحة الظلم الذي سيتعرض له هو وزوجته. وتناول معز مسعود بعض الأمور التي تعرض لها، من تناول البعض لمقطع فيديو يظهر فيه ببرنامج “الطريق الصح” الذي قدمه قبل 11 عاما، وتحدث فيه عن الزواج بمتدينة، مشيرا إلى كون البعض اقتطع كلامه من سياقه، كما أن الأمر وصل بالبعض إلى دفع أموال لترويج الفيديو المقتطع بالإعلانات.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 23 ساعة

    حقيقة زواج تركي آل الشيخ من الفنانة المصرية ياسمين صبري!

    ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على شائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الفنية بشأن زواجها من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية. وكتبت ياسمين معبرة عن استيائها من الشائعات، التي تطال حياتها الخاصة، في تغريدة الأحد “كفاية إشاعات بأه !! كده كتير”. وأضافت لاحقًا في منشور بانستغرام “الإشاعة والكلام الأهبل اللي بيتقال اليومين دول ملوش أي أساس من الصحة، كفاية كلام فيه بقا . شكرا” وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناقل شائعات بشأن تركي آل الشيخ، فالرجل تلاحقه الأقاويل بحكم علاقته بالوسط الإعلامي والفني فهو شاعر وكاتب أغانٍ معروفة. يذكر أن صبري كانت متزوجة من “دودي”، وهو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة معروفة في الإسكندرية. وتزوجا بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، نظرًا لانشغال ياسمين صبري الدائم في تصوير أعمالها الفنية في القاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية وعدم تواجدها في المنزل إلا قليلًا.

  • قبل 6 يوم

    نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد إصابته حادث سير

    ذكرت تقارير إعلامية أن النجم الأمريكي، جورج كلوني، أصيب، الثلاثاء، في حادث سير نجم عن اصطدام دراجته النارية بسيارة في جزيرة سردينيا الإيطالية. وبحسب ما نقلت تقارير إعلامية فإن كلوني (57 عاما) يقضي فصل الصيف مع زوجته أمل في الجزيرة الساحرة لأجل تصوير سلسلته الجديدة «كاتش 22». ولم ترد أنباء مفصلة حول نوع الإصابة التي تعرض لها كلوني وما إذا كانت على درجة من الخطورة، إلا أن التقارير أكدت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأظهرت صور من موقع الحادث تضرر مقدمة السيارة التي يبدو أنها تعرضت للاصطدام، فيما بدت مطفأة الحريق ملقاة على الطريق. وذكرت تقارير إعلامية سابقة أن الزوجين الشهيرين استأجرا فيلا فاخرة من رجل أعمال مقرب من رئيس إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.

  • قبل 2 أسبوع

    بثينة العيسى: الكويت تعيش ربيعها الثقافي خلال السنوات الخمس الأخيرة

    قالت الروائية الكويتية ومؤسسة مشروع (تكوين) الثقافي بثينة العيسى ان «دولة الكويت تعيش ربيعها الثقافي خلال السنوات الخمس الأخيرة». جاء ذلك في تصريح ادلت به العيسى لوكالة الأنباء الكويتية عقب تقديمها عرضا عن مشروعها الثقافي (تكوين) خلال ندوة أقيمت مساء امس الاحد بعنوان (المشاريع الثقافية الشابة) ضمن البرنامج الثقافي لـ (سوق عكاظ) المقام حاليا في مدينة (الطائف) غربي السعودية. وسلطت العيسى الضوء على الازدهار الثقافي الذي تشهده دولة الكويت حاليا بوجود أكثر من 300 نادي كتاب ضمن مشروع (الجليس) فضلا عن وجود مئات الأندية الثقافية ومجاميع القراءة الأخرى. وذكرت «ليست لدينا جهة تنتظر الدعم من اي من كان ولدينا القدرة دائما على انجاز الافضل بأقل الإمكانات» مشيرة الى انها ترى في الساحة الثقافية الكويتية «روح مبادرة ايجابية وازدهارا على مستوى القطاع الأهلي ما ينتجه هذا القطاع لتحويل الثقافة من ترف إلى نمط حياة وجزء من روتين الإنسان الكويتي والعربي أيضا». واشارت الى ان «ما نشهده في الكويت استثنائي اذ يوجد في اليوم الواحد من اربع إلى خمس فعاليات وهو الامر الذي لم نكن نلمسه بهذه الكثافة في السابق» مبينة «ان مواقع التواصل الاجتماعي مكنت المجتمع الثقافي من التواصل كما مدت جسورا بين أطرافه الامر الذي انعش الحياة الثقافية بلا شك». من جهة اخرى اعتبرت العيسى أن المشكلة الوحيدة التي يواجهها المثقف في الكويت هي «الرقابة والوصاية على ما ينبغي أن يقرأه وما لا يقرأه» مضيفة «ان هذا جدل قديم بين المثقفين ووزارة الإعلام وباستثناء هذه الجزئية لا أعتقد أن المثقفين الكويتيين يعانون من اية مشكلة». وفيما يتعلق بالمسرح والمكتبات ودور النشر وصناعة الكتب في الكويت رأت الروائية الكويتية انها ستزدهر بشكل أكبر فيما لو تخلص الوسط الثقافي من مقص الرقيب مستدركة بالقول انه «حتى في ظل وجود الرقابة يحاول الجميع بذل ما بوسعه لتقديم اعمال عالية الجودة». واستذكرت في هذا المجال المراكز الثقافية المتميزة بدولة الكويت ومنها (مركز عبدالله السالم الثقافي) و(مركز جابر الأحمد الثقافي) اضافة الى النشاط المعروف والقديم جدال (دار الآثار الإسلامية) و(المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب). وحول مشاركتها في الندوة الثقافية بـ(سوق عكاظ) وعرضها لمشروعها الثقافي (تكوين) بينت العيسى أنها تحدثت في الندوة عن المراحل التي تطور من خلالها المشروع حيث كان في البداية عبارة عن فكرة ثم تحول الى حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ومن بعدها الى مدونة وبعد ذلك مقر عبارة عن مكتبة ثم دار نشر ومحترف للتدريب وغيرها. واوضحت ان المشروع «عبارة عن رحلة مستمرة منذ خمس سنوات حتى الآن ولا يمكن اختزالها في وقت وجيز خلال الندوة» مضيفة انها حاولت استعراض أهم المحطات التي مر بها كما شاركت مع ثلاثة مشروعات شبابية جميلة جدا هي (علمنا) و(أرباب الحرف) و(ساندوتش ورقي). واشارت العيسى الى ان الحوار «تناول اوجه الشبه والتمايز بين هذه المشروعات وما نحتاجه لصناعة مشروع ثقافي يتمتع بإستدامة واستقلالية وقدرة على الانتاج».

  • قبل 2 أسبوع

    أنجلينا جولي.. إطلالة ملكية

    خطفت الفنانة العالمية انجلينا جولي الانظار في الحفل الملكي الذي دعيت إليه في لندن، بمناسبة الذكرى المئتين لإنشاء وسام القديس مايكل والقديس جورج، وهو أحد أوسمة الفروسية التي تمنحها الملكة بناء على نصيحة رئيس الوزراء كل عام. وقد أطلت المبعوثة الخاصة للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الفنانة أنجلينا جولي بتصميم كلاسيكي ناعم للغاية من توقيع دار «رالف آند روسو»، تميز بلونه الأبيض المائل إلى الرمادي، واكسسواراته الملكية كالقفازات وقبعة الرأس حيث شبهها البعض بإطلالة ملكية نادرا ما تعتمدها أنجلينا في ظهورها العام. (ا ف ب)

  • قبل 2 أسبوع

    داود حسين لـ «الراي»: سعاد عبدالله وقفت معي... بعيداً عن الفن

  • قبل 3 أسبوع

    رحيل الفنانة المصرية آمال فريد عن 80 عاما

  • قبل 4 أسبوع

    «لطيفة التونسية» تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها في الحرم

  • قبل 1 شهر

    بعد تعرضه لانسداد مفاجئ في شرايين القلب.. شهاب حاجيه: «أنا بخير وغدًا شري»

  • قبل 1 شهر

    الفنان المعتزل بنيان البذالي.. في ذمة الله

    انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الأحد، الفنان المعتزل بنيان البذالي. «الراي» الإلكترونية تتقدم من أسرة الفقيد بأحر التعازي، سائلة المولىأن يتغمده بواسع رحمته.

  • قبل 1 شهر

    حسن البلام: أعد الناس بالعودة إلى التقليد... لكن بحذر!

    حسن البلام اعتزل التقليد نهائياً، أم لم يعتزل؟ هكذا ظل المشاهد الخليجي متأرجحاً بين الشك واليقين، فتارة يعلن الفنان حسن البلام اعتزاله التقليد إلى غير رجعة، وبعدها بيومين يعود عن قرار الاعتزال - استجابةً لمطالبات الجمهور- بالعدول عن القرار.  ففي حلقة من برنامج «مجموعة إنسان» الذي يقدمه علي العلياني على قناة mbc، حلّ البلام ضيفاً «خفيف الدم»على البرنامج، فقال كل ما يختلج قلبه من كلام ومشاعر، ورد على كل سؤال وُجِه إليه من طرف العلياني بصراحة مفرطة ومن دون ديبلوماسية في الإجابة.  غير أن البلام فجّر مفاجأة جديدة بتراجعه عن اعتزال التقليد، نزولاً عند رغبة الجمهور الذي صوّت خلال البرنامج، بنسبة فاقت 75 في المئة ضد قرار الاعتزال، وفقاً لإحصائية كان العلياني قد أعلنها أثناء الحلقة. البلام، وفي معرض حديثه عن الاعتزال، تعهد لمشاهدي الشاشة الصغيرة بأنه حتى وإن عاد إلى التقليد، فستكون العودة بشكل مغاير هذه المرة، متابعاً بالقول:«أوعد الناس أنني سأعود إلى التقليد لكن بحذر وباحترام لكل الشعوب والأشخاص، ولن يكون هناك مساس بأحد على الإطلاق».  وكان حسن البلام قرر اعتزال التقليد نهائياً في أعماله، بعد تعرضه لانتقادات واسعة، على إثر ما قيل بأنه أساء إلى جنسيات وفئات في الكويت، من خلال غشمرته الزائدة عن حدها في برنامج«بلوك غشمرة».

  • قبل 1 شهر

    بعد 40 عاما.. السعودية تمرر "الرسالة" والكويت تتمسك بحظره

  • قبل 1 شهر

    رحيل الممثلة المصرية مديحة يسري بعد صراع مع المرض

  • قبل 1 شهر

    شاكيرا تلغي حفلًا فنيًا في إسرائيل

  • قبل 1 شهر

    بالدموع.. نوال وأحلام تتصالحان في «مجوعة إنسان»

  • قبل 1 شهر

    فيلم عن «مجزرة» في غزة يحصد جائزة أفضل وثائقي بمهرجان كان

  • قبل 1 شهر

    الممثل السعودي يوسف الجراح يعلن اعتزاله التمثيل “نهائيًا”

  • قبل 2 شهر

    الإعلامي والمخرج الكويتي عبدالله المحيلان في ذمة الله

  • قبل 2 شهر

    بدرية أحمد ارتدت الحجاب وطالبت الجميع بمسح صورها

  • قبل 2 شهر

    في ذمة الله .. وفيات اليوم الجمعة 4-5-2018

    علي غالب محمد عبداللطيف البصيري - 54 - شيع - الرميثية / ق/10 /شارع أبو حنيفة / ج101 / م16 حسينية العترة الطاهرة - 99390584 - 55159778 حسين ابل قمبر - 84 - شيع - الرجال : مسجد الامام الحسن - بيان - النساء :حسينية الائمة الاثني عشر / بيان / بجانب مسجد الامام الحسن - 99991589 - 66507090 محمد عبدالرضا شعبان - 68 - شيع - الرجال : سلوى ق1 حسينية الامام الحسين - النساء :عصرا فقط - 99797487 - 99962611 أمل غريب سالم عسك - زوجة / فوزي راشد الشتيلي - 50 - بعد صلاة عصر غد السبت - الرجال: عبدالله المبارك/ ق2/ ش5/ م34 - النساء: العمرية / ق5/ ش4 / م2 - 51125259 - 99111197 أنعام عبد الرزاق عباس الخياط - 49 - شيعت - الرجال: الدعية مسجد البحارنه - النساء :مشرف / ق 6/ش5/ج2 /م 23 - 25380746 إبراهيم نصار إبراهيم نصار النصار - 37 - شيع - الرجال: اليرموك / ق 4 / ش5/ ج2 / م15 - النساء : العارضية / ق7/ ش3/ جادة3/ م17 - 99932088 عبدالرحمن سعد محيبس العنزي - 24 - شيع - جابر الأحمد / ق7/ ش776/ م 304 - 66638387

  • قبل 2 شهر

    المحامي حسين العصفور: «الجنايات» تلغي حبس مواطن ٧ سنوات

    قضت محكمة الجنايات المستأنفة بإلغاء حبس مواطن ٧ سنوات وامتنعت عن النطق بالعقاب بحقه مع تقديمه تعهد بحسن السير والسلوك من تهمة جلب المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، وذلك في الدعوى التي ترافع فيها المحامي حسين العصفور. واستندت المحكمة في حيثيات حكمها إلى بطلان الأجراءت والتفتيش والفساد بالأستدلال والخطأ بتطبيق القانون.

  • قبل 2 شهر

    دبي تُعلق على وفاة وئام الدحماني.. وتفجر مفاجأة!

  • قبل 2 شهر

    راقصا باليه يدشنان أزمة التأشيرات بين موسكو وواشنطن

  • قبل 2 شهر

    ناتالي بورتمان ممثلة اسرائيلية ترفض جائزة “يهودية” لتأثرها بأحداث غزة

  • قبل 2 شهر

    التحقيق مع حليمة بولند في السعودية

  • قبل 2 شهر

    أحلام توجه رسالة إلى جمهورها بعد حفل الكويت

  • قبل 3 شهر

    الكويتي يوسف السلطان يمضي باتجاه لقب «The Voice»

  • قبل 3 شهر

    ملتقى الفن السابع يكرم الفنان جمال الردهان.. الثلاثاء المقبل

  • قبل 3 شهر

    أحلام تكسب قضية جديدة في الكويت

  • قبل 3 شهر

    فنانة كويتية تبحث عن أمها 33 عاماً !

    وجه حزين كشفت عنه الفنانة الكويتية شوق، وهي تروي قصة بحثها عن أمها طيلة 33 عاماً عبر برنامج «ع السيف»، وقالت «لا أعلم أين هي أمي ولم أرها ولا مرة في حياتي، ولا أعلم شكلها، لأنه تم أخذي منها حين كنت طفلة من قبل عائلة والدي، حرمت منها وأنا صغيرة»، وأضافت لا أحب كثيراً الحديث في الموضوع، كي لا يؤخذ عليّ أني أتاجر به، لكنه مؤلم لي، وأكدت أنها لا تزال تواصل البحث عنها دون جدوى ولا تملك لها سوى صورة واحدة قديمة، وأنهت كلامها بالموضوع بتوجيه رسالة للجميع بالتفكير بشكل هادئ قبل الإقدام على الطلاق من أجل الأطفال.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة