الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

فقد الوسط الفني الفنان القدير حمد ناصر الذي نعاه زملاؤه عبر حسابات التواصل الاجتماعي. بدأ التمثيل عام 1969 ويعد الفنان حمد ناصر من الممثلين الأوائل الذين ساهموا في نشر الحركة المسرحية في دولة الكويت، أحب التمثيل منذ الصغر وكانت بداياته على مسرح المدرسة والأندية الصيفية وإنضم إلى فرقة المسرح العربي عام 1965، أول مسرحية إشترك فيها هي مسرحية الليلة يصل محقان، وأول مسلسل كان بمناسبة شهر رمضان في برنامج الصحة للجميع، قام بالعديد من الأعمال التلفزيونية لتلفزيون الكويت مثل مسرحية عالم نساء ورجال ومراهق في الخمسين، وتمثيلية الإنسان هو الإنسان ومسلسل ليالى شهرزاد، ومن أبرز أدواره (بن جاسي) في مسلسل الأقدار، ودوره في الفيلم الكويتى بس يابحر دور (بدر)، وأيضًا دور الفنان عوض دوخي بالمسلسل الإذاعى عن قصة حياة الفنان عوض الدوخي.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 20 ساعة

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

    وضعت المغنية الأمريكية ماريا كاري شكوى أمام القضاء، ضد مساعدتها السابقة ليانا ازاريان، تتهمها فيها بابتزازها لأنها تتوفر على فيديوهات صوّرتها في غفلة، وهي تقوم بأمور “محرجة”. وحسب الشكوى التي حصل موقع “TMZ” الأمريكي على نسخة منها، تقول ماريا إن مساعدتها بدأت تطالبها بـ 8 ملايين دولار مقابل الفيديوهات التي تحتفظ بها، وذلك مباشرة بعد طردها في نوفمبر 2017. وسبق للمساعدة أن أطلعت بعض أصدقاء المغنية على الفيديوهات التي وصفت بـ”الحميمة”، وبأنها تتضمن “أنشطة شخصية” وقد تؤذي ماريا على المستويين الخاص والمهني، وأخبرتهم أنها ستعرضها للبيع في حال تعرّضت للطرد. وذكرت ماريا في شكواها أنها وضعت ثقتها في ليانا ازاريان، وعيّنتها مساعدة في مارس 2015، ودفعت لها 327 ألف دولار في السنة. لكن المساعدة المُقالة كانت تستغل تلك الثقة، وسبق لها أن استعملت بطاقة كاري البنكية في شراء أشياء خاصة لها، كما ادّعت أمام الباعة أنها تتبضّع لماريا كاري، واستفادت من شعبيتها للحصول على تخفيضات. وحاولت ماريا الحصول على بعض تلك الفيديوهات أو أي دليل يدين المشتكى بها، لكنها لم تتمكن، لذا تتابعها من أجل إيقاع ضرر غير محدد.

  • قبل 1 يوم

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

    أقامت المغنية ريانا دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية «فينتي» ولمحت إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها. وأقامت المغنية واسمها الحقيقي روبن ريانا فينتي دعوة أمام محكمة اتحادية في لوس انجليس يوم الثلاثاء متهمة والدها روبرت فينتي واثنين من شركائه بالتحايل والإعلانات المزيفة المرتبطة بشركته فينتي للمواهب الترفيهية والإنتاج. وطلبت ريانا، المولودة في باربادوس والتي تستخدم العلامة التجارية فينتي لبيع المواد التجميلية والملابس الداخلية والأحذية، من المحكمة أمرا يجبر والدها على الكف عن استخدام العلامة التجارية بالإضافة إلى مبلغ لم يكشف عنه كتعويض. وجاء في نص الدعوى أن ريانا «ليست لها أي صلة» بشركة فينتي للترفيه ولكن الشركة تستغل اسمها وتصف نفسها بأنها مرتبطة بريانا.

  • قبل 3 يوم

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

    في موقف مفاجئ ومثير للدهشة، وجه الفنان السوري أيمن زيدان الموالي للنظام السوري، رسالة مثيرة إلى الرئيس بشار الأسد، في أعقاب ما وصفه بـ«الانتصار». وفي منشور عبر حسابه على «فيسبوك»، قال زيدان: «انتصرنا.. لكن لا معنى للنصر إن لم تعد لنا أوطاننا التي نعرفها». وأضاف: «تباً للصقيع والعتمة». وفي منشور آخر، قال: «لماذا تقتلون بهجتنا بالنصر؟ لا يتوج إكليل الغار في العتمة.. نحن سكان الضوء.. نكره صقيعكم وعتمتكم… شمس دمشق أكبر من تبريراتكم..». وتابع: «كسوري… ربما أحتمل كل الصعاب لكنني لا أحتمل أن أكون غريباً…لا تجعلونا غرباء.. نحن من هذه الأرض التي لم تشك يوماً …لا تسرقوا كبرياءنا ونحن نلهث خلف تفاصيل الغاز والكهرباء». وتساءل أيمن زيدان: «لا أدري إلى أين نسير.. لماذا لم يعد الوطن كما كان في الحكايا؟ أعيدوا لنا دمشق كما نعرفها». وتأتي رسالة زيدان في أعقاب نشر الفنانة شكران مرتجى رسالة مشابهة، تنتقد سوء الأحوال المعيشية في سوريا. ويعد زيدان ومرتجى من أبرز الفنانين الموالين للأسد والمعادين للثورة والمعارضة السورية، إلا أنه أصوات غاضبة من المؤيدين بدأت ترتفع خلال الفترة الماضية، بسبب الغلاء وانقطاع الكهرباء والاتصالات.

  • قبل 1 أسبوع

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

    وعدت الممثلة الهندية الشهيرة كارينا كابور أنها ستقدم نصف مليون دولار للاعب الهندي الذي سيسجل في مرمى الأمارات. ويشهد ملعب «مدينة زايد » مباراة تجمع بين الهند والإمارات يوم الخميس المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس أمم آسيا 2019 لكرة القدم. وتسببت الهند في اقالة مدرب منتخب تايلاند، عقب الفوز عليه في افتتاح البطولة. وتعد الهند من اقدم الدول التي مارست كرة القدم بيد أن هناك رياضات أخرى استقطبت الشعب الهندي فلم تعد كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية هناك.

  • قبل 2 أسبوع

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 2 أسبوع

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 2 أسبوع

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

  • قبل 1 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

  • قبل 1 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

    توفي، اليوم الجمعة، الفنان المصري حسن كامي، بعد أزمة صحية طارئة؛ فيما أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الجنازة ستشيع من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة. وبدأ الفنان الراحل حياته العملية بدار أوبرا القاهرة منذ 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظف حجز ومبيعات بشركة الكرنك للسياحة 1958-1961، ثم مدير محطة طيران في الشرق الأوسط بمطار القاهرة 1961-1968، ورئيس شركة بون فوياج للسياحة 1977. كما عمل مدير وممثل الخطوط الجوية التونسية 1968-1977، ووكيل عام الخطوط الجوية الأمريكية، وقام بدور البطولة في أوبرا عايدة على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفيتي السابق 1974. وقام بغناء دور البطولة في 270 أوبريتا عالميا على مدى 24 عاما في "إيطاليا، الاتحاد السوفيتي السابق، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة، اليابان، كوريا، الدنمارك".

  • قبل 1 شهر

    ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎

    دعت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، مواطنها راغب علامة إلى إعلان الحرب على الفساد بالغناء. واستنكرت الرومي، في تصريح للأناضول، بشدة تهديد راغب علامة بـ«قطع رأسه»، على خلفية أغنيته الأخيرة «طار البلد». وأثارت أغنية «طار البلد»، التي طرحها المطرب راغب علامة، قبل أيام، جدلًا واسعًا، إثر تهديد نائب برلماني بـ«قطع رأسه». ويدعو علامة في أغنيته، وهي تأليف نزار فرنسيس، وألحان جون ماري رياشي، اللبنانيين إلى التحرك وإطلاق صرختهم بوجه الأوضاع المتردية في البلاد. وعقب إطلاق الأغنية هدد حكمت ديب، النائب عن كتلة حزب التيار الوطني الحر، بزعامة الرئيس اللبناني ميشال عون، علامة بـ«قطع رأسه». واستنكرت ماجدة الرومي، بأشد العبارات ما حصل مع علامة، وشجعته على نقل الواقع من خلال صوته. كما وجهت رسالة لراغب علامة دعته فيها إلى إعلان الحرب على الظلم والفساد بالغناء، معربة عن تضامنها ودعمها له ولفنّه.

  • قبل 2 شهر

    سهى أشكناني مديرا عاما لـ«هيئة الطرق» بالتكليف

  • قبل 2 شهر

    راغب علامة يطالب لبنان بالاستفادة من تجربة الكويت في مكافحة الفساد

  • قبل 2 شهر

    بوبليه: الحياة تغيرت بعد إصابة ابني بالسرطان

  • قبل 3 شهر

    دون أقارب أو معارف... العثور على الفنانة العراقية فرجينيا ياسين جثة هامدة

  • قبل 3 شهر

    كيف علّق الفنان محمد عبده على تداعيات اختفاء خاشقجي؟

  • قبل 3 شهر

    كلمات مؤلمة لـ حليمة بولند بعد اغتيال تارة فارس!

  • قبل 3 شهر

    نقابة الممثلين المصرية تخالف وصية الراحل جميل راتب

  • قبل 4 شهر

    المطرب الإماراتي عيضة المنهالي يرد على واقعة اعتقاله في المغرب برفقة 32 فتاة: كنت أصور فيديو كليب لإحدى أغنياتي الجديدة

  • قبل 4 شهر

    أول تغريدة لـ"حليمة بولند" بعد واقعة "الهدايا الثمينة"

    غادرت الإعلامية حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية قضية مثيرة للجدل تتعلق بتلقيها هدية قيّمة تم نسب إرسالها لشخصيات رفيعة في البلاد. ونشرت النجمة الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات” للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة. كما قالت في أول تغريدة لها بعد الواقعة عبر حسابها في موقع “تويتر”:”الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

  • قبل 4 شهر

    حليمة بولند لـ «الراي»: وقعت ضحية نصب... الله حفظني

    «يا فرحة ما تمت»... هذا الكلام ينطبق تماماً على ما حصل مع الإعلامية حليمة بولند خلال اليومين الماضيين. فبعد توثيق الإعلامية لتلقيها هدية قيل لها إن قيمتها تبلغ 3 ملايين ريال سعودي خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، وبثها عبر حسابها على «سناب شات»، انكشف ما كان يخبئه «أصحاب الهدية»، وتعرّت حقيقتهم التي كانت تغلّف نوايا احتيالية. بولند، كررت ما أعلنته لاحقاً عبر حسابها على «سناب شات» وقالت لـ«الراي»: «الحمد لله رب العالمين الذي حفظني من هؤلاء النصابين بفضل دعاء والديّ الدائم لي، وعن طريق (الراي) أرغب في توجيه تحية كبيرة إلى رجال الداخلية في بلدي الثاني السعودية على مجهودهم الجبار في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة وسرعة تقصّي الحقيقة والقبض على هؤلاء النصابين، وفي الختام لا يسعني سوى الدعاء بأن يحفظنا الله من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحرهم». الهدية التي تلقتها حليمة، عبارة عن صندوق ضخم ممتلئ بالعطورات الفخمة والثمينة، حمله إليها ثلاثة رجال أوهموها بأنه من إنتاج واحدة من كبرى شركات العطور ومكتوب عليه جملة «إلى حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية». كما أوهموها بأن قيمة الهدية تبلغ 3 ملايين ريال! الموضوع لم يمر مرور الكرام عند رجال الداخلية في المملكة. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية إنه «وبالإشارة لما تم تداوله يوم أمس (أول من أمس) في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. عليه فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية بفضل الله عن القبض على من يقف خلف هذه العملية». وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الموقوفين سعودي ولبناني وهندي، مضيفاً «تم أثناء عملية التفتيش العثور على صناديق عطور رديئة عدة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية». وتابع المتحدث الإعلامي أن «الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة». ومن جانبها، قامت شركة العطور بإصدار بيان توضيحي لكل زبائنها ممن طالبوا بمعرفة حقيقة إرسال الهدية، أكدت فيه أنها لم تتعاقد مع الإعلامية حليمة بولند لعمل إعلان، ولم ترسل لها أي هدية كما أشير في الفيديو المنتشر، وهو الأمر الذي أكدته بولند أيضاً في «السناب» الخاص بها.

  • قبل 4 شهر

    حليمة بولند تشغل مواقع التواصل بهدية تلقتها في السعودية قيمتها 3 ملايين ريال

  • قبل 4 شهر

    حذف اسم لمجرد من قائمة منافسة لقب أفضل مطرب إفريقي

  • قبل 4 شهر

    محامي سعد لمجرد ينسحب من الدفاع عنه.. لهذا السبب

  • قبل 4 شهر

    أمل عباس لـ «الراي»: الجهة اليمنى من قلبي... أصبحت تالفة!

  • قبل 4 شهر

    محامي سعد لمجرد ينفي اغتصاب موكله للفتاة الفرنسية: تعرف عليها في ملهى ليلي وذهبت معه إلى غرفته بفندق بإرادتها

  • قبل 4 شهر

    توقيف سعد لمجرّد في فرنسا بشبهة اغتصاب جديدة

  • قبل 4 شهر

    تشييع الفنان ياسر المصري إلى مثواه الأخير

  • قبل 4 شهر

    الأردن: وفاة الفنان ياسر المصري في حادث مؤسف

  • قبل 4 شهر

    رحيل رائد فن تصميم الدمى المصري ناجي شاكر

    توفي أمس الفنان التشكيلي ومصمم الدمى المصري ناجي شاكر عن 86 عاما بعد صراع مع المرض تاركا خلفه إرثا فنيا متميزا ارتبط في وجدان المشاهدين العرب بأوبريت «الليلة الكبيرة». ونعت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الفنان الراحل في بيان قالت فيه إن "مصر فقدت أحد أهم مبدعيها في فنون الديكور ورائد فن تصميم العرائس، حيث رسم بخطوطه الإبداعية العديد من المسارات الفنية المختلفة في السينما والمسرح". ولد ناجي شاكر في 16 فبراير/ شباط 1932 بالقاهرة وتخرج في كلية الفنون الجميلة عام 1957 قسم ديكور. عُين معيدا بالكلية ذاتها وتدرج في السلك الأكاديمي حتى وصل إلى درجة الأستاذية. صمم ونفذ مجموعة من ديكورات ودمى بعض من أشهر الأعمال الفنية ومن بينها دمى وديكور «الشاطر حسن» الذي كان أول عرض يقدم على مسرح العرائس في مصر. وبعد نجاح أوبريت «الليلة الكبيرة» لصلاح جاهين وسيد مكاوي اقترح عليهما شاكر تحويله إلى عمل بصري وعكف على تصميم دمى الأوبريت الذي لاقى انتشارا واسعا على المستوى العربي. صمم ملصقات العديد من المهرجانات السينمائية كما شارك في تصميم ديكورات بعض الأفلام والمسرحيات. حصل على جائزة المهرجان القومي للسينما عن الإشراف الفني وتصميم الديكور والملابس لفيلم «شفيقة ومتولي» بطولة سعاد حسني وأحمد زكي وإخراج علي بدرخان. منحته مصر جائزة الدولة التقديرية عام 2014 في الفنون.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة