عفوا لا يوجد مباريات

  • قبل 18 ساعة

    رونالدو يقود يوفنتوس لقهر ميلان والتتويج بالسوبر الإيطالي

    توّج يوفنتوس بلقب السوبر الإيطالي، بعد الفوز على ميلان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجوهرة المشعة، في مدينة جدة السعودية. وأحرز هدف اللقاء الوحيد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

  • قبل 20 ساعة

    الجليد يُهدد الدوري الإنكليزي

    من المتوقع أن يتم تأجيل مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنكليزي، بسبب الطقس، حيث يتوقع أن تتعرض البلاد إلى سقوط الجليد على مناطق مختلفة من المملكة المتحدة. وقالت صحيفة «صن» البريطانية أن بعض مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنكليزي المقررة يومي السبت والأحد، يُمكن أن تؤجل، على خلفية سقوط متوقع للجليد على أنحاء متفرقة من البلاد. وسوف تحدد حالة الطقس يومي الخميس والجمعة، مصير لقاءات السبت والأحد، حسبما كشفت الصحيفة. وينفرد ليفربول بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي. ويلتقي السبت ليفربول مع كريستال بالاس ومانشستر يونايتد مع برايتون وأرسنال مع تشلسي، فيما يلعب الأحد مانشستر سيتي مع هدرسفيلد ويلتقي توتنهام مع فولهام. الوسوم

  • قبل 20 ساعة

    إيران تحتفظ بالصدارة بتعادل سلبي مع العراق

    تعادل منتخبا العراق وإيران سلبيا، في مباراتهما مساء الأربعاء، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، في ختام مواجهات المجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخبين لـ7 نقاط، وتصدرت إيران المجموعة بفارق الأهداف عن العراق التي حلت بالوصافة. وقدم كلا المنتخبين عرضا قويا، ولكن بدت إيران أكثر سيطرة في الشوط الأول، وسيطر العراق في الثاني، وأهدر بعض الفرص المؤثرة في اللقاء. وتاأق الحارس الإيراني علي رضا، في الذود عن مرماه، وأنقذ أخطر فرص اللقاء من البديل علاء عباس، قبل النهاية بربع ساعة. وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من المنتخبين، باستثناء بعض الفرص الفردية، وطالب لاعبو إيران بضربة جزاء، وفيما عدا ذلك كانت الكفة متساوية من حيث تهديد المرمى لكلاهما. وسيطر منتخب إيران على معظم فترات الشوط، دون خطورة حقيقية على مرمى العراق جلال حسن هاشم، حيث دافع العراق بشكل جيد في الثلث الأخير في الملعب. واعتمد المدرب كتانيتش على عمل كثافة في وسط الملعب من أجل تقليل المساحات أمام منتخب إيران، لا سيما أنه يعتمد على نقل الكرات بسرعة للوصول إلى مرمى العراق والتسجيل. لم يحفل هذا الشوط بالفرص الكثيرة، إذ أن أول فرصة حقيقية صوب شباك الفريقين، كانت إيرانية في الدقيقة 42، عبر تسديدة قوية من علي رضا بيسراه مرت فوق قائم حارس العراق، وسبقها تسديدة من المدافع أحمد إبراهيم أمسكها الحارس الإيراني بسهولة. وشهد هذا الشوط بعض الحالات المؤثرة، مثل تعرض صفاء هادي لاعب وسط العراق للضرب بدون كرة، من سامي قدوس، لاعب إيران، واكتفى الحكم بإنذاره فقط، في وقت استحق البطاقة الحمراء، في الدقيقة 39. وطالب لاعبي منتخب إيران، بضربة جزاء، في كرة اصطدمت بقدم ثم في يد صفاء هادي، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب. الشوط الثاني ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب العراقي تغييرا بمشاركة بشار راسان بدلا من أحمد ياسين، لتنشيط الناحية الهجومية، بحثا عن التسجيل للفوز باللقاء من أجل تصدر المجموعة. ولكن لم يتغير الأمر، حيث استمر الأداء على نفس المنوال من المنتخبين، سيطرة عراقية ودفاع إيراني قوي، لا سيما في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط. وفي المقابل، دافع العراق بشكل قوي، عن طريق الثنائي علي فايز وأحمد إبراهيم، مع ظهيري الجنب، وكذلك المساندة من لاعبي الوسط، مع الاعتماد على السرعة في نقل الهجمة. وكاد مهند علي أن يسجل الهدف الأول، عندما استلم الكرة أمام المرمى وهيأها لنفسه، وسددها قوية أمسكها الحارس الإيراني علي رضا بثبات في الدقيقة 67، لتضيع فرصة التقدم للعراق. وشهدت الدقيقة 77، أخطر فرص العراق في اللقاء من كرة قوية، لعبها البديل علاء عباس، الذي لعب بدلا من مهند علي، وأخرجها الحارس علي رضا ببراعة ضربة ركنية، منقذا هدفا محققا للمنتخب العراقي. وهاجم العراق بشدة في الدقائق الأخيرة، بحثا عن تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة، ولكن الحارس الإيراني علي رضا نجح في الذود عن مرماه بصورة جيدة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

  • قبل 1 يوم

    قصة صورة رونالدو ومسؤول الجوازات السعودي

    كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية قصة الصورة التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر بها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مع أحد مسؤولي الجوازات في جدة. وتستضيف المدينة الواقعة غربي المملكة لقاء السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم وعلى رأسهم رونالدو. وسلطت “عكاظ” الضوء على صورة مسؤول الجوازات الذي يدقق جواز سفر أحد أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ، مشيدة بانضباطه. وقالت الصحيفة إن الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق “السيدة العجوز” خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة. وأشارت إلى “انضباطية الأحمري التي نقلتها كاميرات الإعلام، وانعكست حتى على تناوله مع اتصالات الصحفيين، حتى أنه اعتذر بلطف عن إجراء أي حديث صحفي مع عكاظ، مرجعا ذلك إلى وجود مرجعية إدارية لا يستطيع تخطيها”. ونقلت الصحيفة عن مصدر في جوازات المطار قوله إن “تصرف الأحمري جاء متسقا مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد”، مضيفا أن “النظام فوق الجميع ولا تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته”. ولفتت الصحيفة إلى توجيه وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بتفتيش أمتعة كل من يقدم للمملكة “أيا كان ودون استثناء أو تساهل للشخصيات والمناصب كافة”.

  • قبل 3 يوم

    ميسي يسجل هدفه رقم 400 في الدوري الإسباني

    تمكن ليونيل ميسي نجم برشلونة، من تسجيل هدفه رقم 400 في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتوقيعه الهدف الثاني لفريقه في مرمى إيبار. وأصبح ميسي ثاني لاعب فقط بين لاعبي البطولات الأوروبية الخمس الكبرى يصل إلى 400 هدف بعد غريمه السابق في ريال مدريد ونجم يوفنتوس الإيطالي حاليا البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 409 أهداف، لكن البرتغالي خاض 63 مباراة أكثر من الأرجنتيني في المواسم التي أمضاها مع مانشستر يونايتد الإنكليزي «84 هدفا» وريال «311»، وصولا ليوفنتوس الذي سجل له 14 هدفا في «سيري آ» هذا الموسم. وحقق برشلونة حامل اللقب والمتصدر فوزه السادس تواليا بتغلبه على ضيفه إيبار 3-صفر، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

  • قبل 3 يوم

    اليونايتد يواصل التألق.. ويضرب توتنهام بهدف نظيف

    تمكن فريق مانشستر يونايتد الانجليز من هزيمة مستضيفه توتنهام بنتيجة (1 - 0)، اليوم الاحد، في قمة مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، مواصلا انتصاراته منذ تولي النرويجي اولي سولشاير تدريب الفريق. ويدين المان يونايتد بهذا الفوز الثمين لمهاجمه ماركوس راشفورد الذي سجل هدف الفوز والوحيد في المباراة في الدقيقة 44 ليحقق الفريق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري منذ تولي سولشاير قيادته الفنية في 18 ديسمبر الماضي. وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 41 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف عن ارسنال الخامس مواصلا تقدمه نحو المربع الذهبي مستفيدا من نتائجه الاخيرة في حين توقف رصيد توتنهام عند 48 نقطة محتفظا بالمركز الثالث.

  • قبل 4 يوم

    قدم صلاح تعزز صدارة «ليفربول» وتبقي «برايتون» في المركز الثالث عشر

    حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزا صعبا على مستضيفه برايتون بنتيجة (1 - 0)، اليوم السبت، في الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) ليعزز موقعه في صدارة ترتيب فرق البطولة. وجاء هدف الفوز الوحيد لليفربول في المباراة عن طريق ضربة جزاء تصدى لها النجم المصري محمد صلاح وسددها بنجاح في المرمى في الدقيقة 50 ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده الى 57 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدا بسبع نقاط عن مطارده مانشستر سيتي في حين توقف رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز 13. واسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز ساوثهامتون على ليستر بنتيجة (2 - 1) وواتفورد على كريستال بالاس (2 - 1) وبيرنلي على فولهام (2 - 1) وتعادل كارديف مع هيديرسفيلد (0 - 0).

  • قبل 4 يوم

    المنتخب السعودي يهزم لبنان ويتأهل لدور الـ16 من كأس أسيا

    حقق المنتخب السعودي فوزاً هاماً على لبنان بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أسيا 2019. واستطاع «الأخضر» السعودي تحقيق فوز مريح بنتيجة 2-0 على لبنان، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويصبح سادس المتأهلين للأدوار الإقصائية بعد العراق والأردن وإيران وكوريا الجنوبية والصين. وافتتح المهاجم فهد المولد التسجيل للسعودية في الدقيقة 12 مستغلا خطأ دفاعيا، وأضاف لاعب الوسط حسين المقهوي الهدف الثاني في الدقيقة 67. وتعرض لبنان لخسارته الثانية على التوالي، بعد هزيمته الأولى أمام قطر بنفس النتيجة، مما يعني أن المنتخب اللبناني سيتوجب عليه الانتصار على كوريا الشمالية في المباراة الأخيرة، للإبقاء على آماله بالتأهل كأحد أفضل الفرق ذات المركز الثالث. وستواجه السعودية منتخب قطر في أبوظبي، الخميس، لتحديد بطل المجموعة الخامسة.

جميع الحقوق محفوظة