عفوا لا يوجد مباريات

  • قبل 3 ساعة

    مصر تسعى للثأر من تونس في تصفيات أفريقيا

    سيكون ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، مسرحاً للمباراة الثأرية بين منتخب مصر وضيفه التونسي الذي حسم الجولة الأولى لمصلحته، ويتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية. ويدخل المنتخبان المباراة بلا ضغوط، بعدما ضمنا التأهل من الجولة السابقة، بعدما توقف رصيد كل من سوازيلاند والنيجر عند نقطة واحدة، لكن الصراع على صدارة المجموعة يبقى الهدف الوحيد في الجولتين الأخيرتين. وسيحاول منتخب "الفراعنة" الثأر على أرضه بنتيجة أفضل من خسارته في تونس 0-1، وتحقيق فوز يضمن له صدارة المجموعة بفارق الموجهات المباشرة قبل مواجهة النيجر في نيامي. من جانبه، سيسعى منتخب "نسور قرطاج" لتثبيت موقعه في صدارة المجموعة بتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، وضمان البقاء في صدارة تصنيف المنتخبات الأفريقية قبل إجراء قرعة البطولة. وأكد المدرب العام للمنتخب المصري هاني رمزي، أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أغيري طالب اللاعبين بتحقيق الفوز رغم ضمان التأهل، وذلك من أجل تصدر المجموعة والتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" الشهري لترتيب المنتخبات. واستبعد رمزي أن تكون المواجهة تحصيل حاصل، لاسيما أن طموحاتنا الوصول كأول مجموعة لذلك ستكون المباراة قوية من جانب المنتخبين. واضاف: "المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب مصنف، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين والمحترفين خارج تونس"، مشيراً الى جاهزية لاعبي المنتخب المصري الذي سيبدأ في تجربة عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المحلي في المباريات الدولية الودية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وعلى غرار تونس، تعول مصر على مجموعة من اللاعبين المحترفين يقودهم نجم ليفربول محمد صلاح، صاحب 6 أهداف في المركز الثالث على لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

  • قبل 18 ساعة

    معسكر الأزرق مستمر حتى لقاء سوريا

    قرر الجهاز الفني لمنتخب الكويت، بقيادة الكرواتي روميو جوزاك، استمرار معسكر الأزرق المغلق، استعدادا لمواجهة سوريا الودية، المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن أيام الفيفا. وبحسب المنسق الإعلامي للأزرق فإن الجهاز الفني قرر اقامة تقسيمة بين اللاعبين عوضا عن مواجهة البحرين، التي تم الغاؤها بداعي أحوال الطقس غير المستقرة في البلاد.

  • قبل 21 ساعة

    نجم برشلونة "نادم".. ويحاول العودة

    كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لاعب الوسط المنضم حديثا إلى برشلونة أرتورو فيدال، أبدى ندمه على الانتقال للفريق الإسباني. وقالت صحيفة "إل كوريير ديللو سبورت" الرياضية، إن النجم التشيلي "يريد العودة إلى يوفنتوس الإيطالي"، الذي لعب له بين عامي 2011 و2015. وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ31 عاما الذي انتقل من بايرن ميونيخ الألماني إلى برشلونة الصيف الماضي، "غير مستقر" مع الفريق الكتالوني. ولا يعد فيدال أحد العناصر الأساسية في تشكيلة إرنستو فالفيردي المدير الفني لبطل إسبانيا، وحصل على فرص قليلة خلال الموسم الجاري. وأوضحت "إل كوريير ديللو سبورت" أن فيدال قد يعود إلى يوفنتوس الإيطالي قريبا، مقابل نحو 25 مليون. ونشأ فيدال مع فريق كولو كولو التشيلي، ثم غادره إلى أوروبا عام 2007 عندما انضم إلى باير ليفركوزن الألماني، ومنه إلى يوفنتوس ثم بايرن ميونيخ.

  • قبل 22 ساعة

    «اتحاد كرة القدم»: إلغاء ودية الكويت والبحرين بسبب الأحوال الجوية

    أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم بين المنتخب الكويتي ونظيره البحريني نظرا إلى تقلبات الأحوال الجوية في البلاد. وقال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية علي الديحاني في بيان صحفي إن إلغاء المباراة الودية يأتي حرصا على سلامة الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير. وكان مقررا أن يلتقي المنتخبان الشقيقان وديا وذلك ضمن فترة التوقفات الدولية (يون الفيفا) لتجهيز اللاعبين وإعدادهم فنيا وبدنيا للاستحقاقات المقبلة.

  • قبل 3 يوم

    جماهير ليفربول تطالب بمشاركة شاكيري أساسيًا

    أشادت جماهير ليفربول الإنجليزي، بلاعب الريدز، السويسري شيردان شاكيري، وطالبت إدارة ناديها بضرورة إشراكه في الكثير من المباريات نظرًا لأدائه الجيد مع الفريق طوال الفترة الماضية. وتألق النجم السويسري، أمس الأحد، مع ليفربول وسجل هدفًا في شباك فولهام، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان النجم السويسري شاكيري توجه بالشكر لجماهير ليفربول، لدعمهم الدائم له ووقوفهم دائمًا بجوار الفريق. وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إن جماهير الريدز، يريدون من المدرب الألماني يورجن كلوب منح اللاعب السويسري فرصة للمشاركة أساسيًا مع الفريق في المباريات المقبلة.

  • قبل 3 يوم

    بيكيه يوجه نصيحة لديمبلي بعد عدم انضباطه في برشلونة

    وجه المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، نصيحة هامة لزميله في الفريق الكتالوني، الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد عدم التزامه داخل البلوجرانا. وأوضح بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «في برشلونة.. نحن بحاجة لمساعدة عثمان ديمبلي، عليه إدراك أن كرة القدم وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة يوميًا، وليس فقط أثناء المباراة». وأكد النجم الإسباني «أنا أعتق أن سلوكيات عثمان ديمبلي ستتحسن تدريجيًا، وقرارات المدير الفني إرنستو فالفيردي ستساعده في المستقبل». وعن سبب استبعاده من مواجهة ريال بيتيس القوية أمس الأحد، المباراة التي خسرها برشلونة 4/3، قال مدافع الفريق الكتالوني «قرار استبعاد ديمبلي جاء بقرار فني، ما زال صغيرًا السن ويتمتع بالموهبة والفرصة لكي يتطور». واختتم «إرنستو فالفيردي قرر استبعاده لكي يتحسن، لقد كنا جميعًا شبابًا مثله وكانت لدينا أخطاء».

  • قبل 5 يوم

    تقارير: غياب ميسي ورونالدو وصلاح عن الكرة الذهبية.. والكشف عن الثلاثي المرشح

    أعلنت تقارير صحفية فرنسية عن مفاجأة من العيار الثقيل عن المرشحين النهائيين الثلاثة الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية. وذكرت صحيفة «RFI» الفرنسية أنه بعد فرز نصف الأصوات للكرة الذهبية، أوضحت المؤشرات أن المتصدرين الثلاثة لا يوجد بينهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أو النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أو اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي. وأشارت الصحيفة إلى أن المتصدرين الثلاثة في تصويت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية هم: 1 - الكرواتي لوكا مودريتش. 2 - الفرنسي كيليان مبابي. 3 - الفرنسي رافايل فاران.

  • قبل 5 يوم

    بالأرقام.. نتيجة آخر 10 مواجهات بين السيتي ويونايتد

    يستقبل مانشستر سيتي جاره اللدود مانشستر يونايتد في على ملعب الاتحاد اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويأمل مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في مواصلة انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي، والذهاب بعيداً في صدارة الترتيب، إذ لم يخسر إلى الآن بعدَ 11 جولة، حاصداً 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين. ولم يتلق فريق "السيتيزنز" هزيمة منذ سبتمبر (أيلول) الماضي، وحقق الفوز في آخر 6 مواجهات في كافة المسابقات، كان آخرها اكتساح شاختار دونيتسك الأوكراني 6-0 في دوري أبطال أوروبا. وفي المقابل، يسعى مانشستر يونايتد يونايتد، الذي يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، لتعديل مساره هذا الموسم، ولن يجد فرصة أفضل من لقاء ملعب الاتحاد لبدء تحقيق ذلك. وسيدخل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقاء الديربي وهو منتش بـ3 انتصارات متتالية، كان آخرها الفوز على يوفنتوس الإيطالي في تورينو الإيطالي 2-1 بدوري أبطال أوروبا. وفيما يلي نتائج آخر مواجهات بين الفريقين: مانشستر يونايتد 3-2 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2018) مانشستر يونايتد 1-2 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2017) مانشستر سيتي 0-0 مانشستر يونايتد (الدوري الإنجليزي 2017) مانشستر يونايتد 1--0 مانشستر سيتي (كأس الرابطة 2016) مانشستر يونايتد 1-2 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2016) مانشستر سيتي 0-1 مانشستر يونايتد (الدوري الإنجليزي 2016) مانشستر يونايتد 0-0 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2015) مانشستر يونايتد 4-2 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2015) مانشستر سيتي 1-0 مانشستر يونايتد (الدوري الإنجليزي 2014) مانشستر يونايتد 0-3 مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي 2014)

جميع الحقوق محفوظة