«كورونا» يصيب روبرت باتينسون ويوقف تصوير فيلم «ذا باتمان»

ذكرت مجلتا «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر»، اليوم الخميس، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتينسون بمرض كوفيد-19، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم «ذا باتمان» الذي يلعب فيه دور البطولة. وقالت شركة وارنر براذرز في بيان إن «عضوا في فريق إنتاج فيلم (ذا باتمان)» ثبتت إصابته بفيروس كورونا، لكنها لم تكشف اسمه. وأضاف البيان أن «تصوير الفيلم توقف مؤقتا». ونقلت «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر» عن مصادر لم تنشر أسماءها أن من ثبتت إصابته بالفيروس هو باتينسون نجم الفيلم.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 شهر

    نادين نجيم: «أشكر ربّي ألف مرة»

    نشرتْ الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها بعد إصابتها بجروح جراء التفجير الهيروشيمي الذي وَقَعَ في المرفأ في 4 اغسطس بينما كانت تقف أمام نافذة منزلها وتقوم بتصوير الحدَث حين كان عبارة عن حريقٍ أعقبه الزلزال المدمّر. وظهرتْ نجيم في الصورة وهي على سرير المستشفى وعلى يمينها ويسارها طفلاها جوفاني وهيفين، فيما آثار بعض الضمادات على وجهها كما على أنفها الذي خضعت فيه لعملية جراحية أخيراً بعدما تبيّن وجود كسْر فيه. وكتبت نجيم تعليقاً على الصورة التي نشرتْها اليوم على صفحتها على موقع انستغرام: «أشكر ربّي ألف مرة أنه لم يحرمني هذه اللحظة ولم يحرم أولادي مني، أشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف بي وساعدني كي تطيب جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً. وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا كلنا.... هل تعلمون ما النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع». وبالتوازي مع انتشار الصورة، قالت نادين اليوم أيضاً عبر موقع «تويتر»: «أفكّر في الناس، في بيوتنا المحطّمة، في جروحنا ووجعنا والظلم، ولا أجد حلاً غير الصلاة والدعاء كي يمنحنا ربنا القوة. لا أعرف كيف سنواجه الأيام المقبلة وكيف سنكمل، ولكننا مجبرون أن نقف على رجلينا من أجل أولادنا وأحبائنا». وجاءت هذه التغريدة بعد 5 أيام من «تغريدة الهجرة» التي كتبت فيها: «من هذه اللحظة من المشفى اتخذتُ قراري: سأترك البلد وأعيش بأمان في بلدٍ ثانٍ يحترم شعبه، أفضل من أن أبقى في بلد يحكمه (زعران)وموت. بس تنقبروا انتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا، وغير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكراً». وكانت شقيقة نجيم، ندى، ردّت على بعض الشائعات التي تناولت في الأيام الماضية صحة الممثلة اللبنانية، فأكدت أن «نادين بصحّة جيّدة، تتعافى من الحادث الأليم، تحت إشراف نخبة من الأطباء المشهود بكفاءتهم»، موضحة أن «أكثر ما أثّر فيها في هذه المحنة هو تناقُل البعض الشائعات عن تشوّه وجه شقيقتي»، ومؤكّدةً أنها شائعات مغرضة وعارية عن الصحّة. ويُذكر أن نجيم كانت روت غداة إدخالها المستشفى كيفية إصابتها وقالت: «الانفجار كان قريباً والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، وكل مَن سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطّم، لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة. الرب أعطاني القوة أن أنزل من 22 طاباق حافية القدمين مغطاة بالدم في منطقة كلها جرحى وقتلى وسيارات محطمة وأناس تصرخ وتبكي». وأضافت: «عندما نزلتُ أوقفتُ سيارة وطلبت من الشخص الذي كان يقودها المساعدة، وبالفعل أوصلني لأول مستشفى رفضت استقبالي لأنها مكدسة بالجرحى، ثم اصطحبني صاحب السيارة الى مشفى آخر، وخضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات تقريباً لأن نصف وجهي وجسدي كان مصاب تقريباً». وختمتْ: «ما شاهدتُه على الأرض صعب أن يوصف، كأنها قنبلة نووية، شكرا يا رب أنك حميتني وأحمد الله أن أولادي بخير وسلامة ولم يكونوا في المنزل».

  • قبل 1 شهر

    أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

    أعلن نجم بوليوود أميتاب باتشان خروجه من المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد. وكتب الفنان الهندي - في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «جاءت نتائج الفحوصات سلبية لفيروس كورونا، وتم السماح لي بمغادرة المستشفى، وقد عدت للمنزل وسأخضع للعزل المنزلي». وأشاد أميتاب باتشان بالرعاية الصحية الممتازة التي تلقاها في المستشفى والتي اعانته على التغلب على الفيروس. كان أسطورة الفن الهندي أميتاب باتشان، قد أعلن اصابته بفيروس كورونا في 11 يوليو الماضي، وسرعان ما انضم اليه نجله أبهيشيك وزوجته وابنته للعزل الصحي بعد ظهور أعراض الاصابة بالفيروس، وتم نقلهم الى مستشفى للعزل في مومباي.

  • قبل 2 شهر

    رحيل الفنان البحريني سلمان زيمان عن 65 عاماً

    رحل صباح اليوم الفنان البحريني القدير سلمان زيمان عن عمر يناهز الـ65 عاما بعد رحلة من العطاء الفني اثرى خلالها ارشيف الأغنية الخليجية بالعديد من الاعمال التي ستظل راسخة في وجدان محبي الطرب وعشاق التراث، استطاع زيمان أن يفرض أسلوبه، باختياراته وأدائه، والصورة التي يطل بها على جمهوره، وهو صاحب البصمات المضيئة في جبين الأغنية الخليجية بأعمال مميزة كانت تشكل قوام برنامجه في اي حفل جماهيري مثل «كل امر سهل» «ابعدت عني» «انت مرادي» «ابو الفعايل» «بين المحبين» «ذكريات ولي في ربوع الشمال». ولد زيمان في احد احياء المحرق عام 1954 وتأثر بالعديد من الألوان الفنية التي شكلت مستقبلا قوام تجربته وعرف عنه اسلوبه الفريد في التلحين والغناء و يعتبر زيمان أحد أبرز نجوم الأغنية الخليجية ،لم يجامل على حساب فنه ، فظل عطاؤه الغنائي نابضاً بالمعاني القيمة فسخر صوته وفنه للقضية الفلسطينية، مؤمناً بأن الفن يرتقي بالإنسان وفكره أينما كان. شكلت طفولته ملامح تجربته، ولعب والده دوراً كبيراً في صقل شخصيته واعتزازه بقوميته ووطنه، قدم للساحة الفنية أعمالا مميزة لامست وجدان الكثير من محبي الفن والتجديد، بينها «يا مقلة عيني» و«هيفاء» و«الطائر الهيمان» و«أم الجدائل» و«أبو الفعايل» و«ولي في ربوع الشمال»، إضافة إلى غنائه اللون العدني من أعمال القامة الفنية كرامة مرسال، مثل «الحب أسرار» و«كان ذا أول» و«أحلى الليالي» و«بعدت عني». وأسهم في تأسيس فرقة أجراس، التي حققت انتشارا في منطقة الخليج والشام وفلسطين المحتلة، حيث انبرت في تقديم جملة من الأعمال ذات القيمة والبصمة الفنية.  

  • قبل 2 شهر

    احتجاز حليمة بولند بسبب كسر الحظر

    احتجز رجال الأمن الإعلامية حليمة بولند بسبب كسرها حظر التجول. وعلمت «الراي» أنه تمت إحالة بولند إلى مخفر الصالحية بسبب مخالفتها للقانون وخروجها خلال فترة حظر التجول الجزئي من دون الحصول على تصريح أمني يخولها ذلك.

  • قبل 2 شهر

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ كورونا بعد إصابة زوجها ووالده أميتاب باتشان بالفيروس

  • قبل 2 شهر

    تحسن «نسبي» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

  • قبل 3 شهر

    تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

  • قبل 4 شهر

    علي المفرج لـ«الراي»: «شادي الخليج»... لا يزال في غيبوبة

  • قبل 4 شهر

    السيدة فيروز بخير وخبر وفاتها مجرد شائعة

    من جدبد تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما "واتس آب" منشورا يزعم ان المطربة اللبنانية السيدة فيروز "توفيت قبل قليل في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت...". غير أن هذا المنشور كاذب وغير صحيح. ونفى مصدر مقرب من السيدة فيروز هذا الخبر وقال: "كل شهرين بطلعو هيك خبر.. صحتها متل الحديد".

  • قبل 4 شهر

    وفاة الفنانة المصرية الشابة ماهي نور.. وصدمة في الوسط الفني

    فجعت مصر بوفاة الفنانة الشابة ماهي نور المفاجئة بسبب هبوط حاد في ضغط الدم . وذكر زوج الفنانة الراحلة أنها توفيت في منزلها فجر اليوم الثلاثاء بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية لم تعرف أسبابه، وقبل نقلها إلي المستشفى. وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوج الفنانة الشابة ماهي نور، حيث كان يبكي بعد موتها المفاجئ دون سبب واضح. وجاء رحيل ماهي نور في وقت ماتزال تقوم فيه بتصوير مشاهد مسلسل 30 ليلة وليلة". ووسط صدمة من زملائها في الوسط الفني نعي عدد من الفنانين ماهي، لرحيلها المبكر عن عالمنا في عمر الشباب. وآخر ما كتبته الفنانة الراحلة ماهي نور، على حسابها في فيسبوك:"دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في استجابة أنا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم". وحرص تامر حسني، على نعيها بكلمات مؤثرة، حيث قال :"الله يرحمك يا سها رحلتك كانت كبيره مع المرض و كنتي بنت مؤمنه بقدر ربنا و كنتي بتقولي الحمد لله". وتابع :"روحتي عند اللي أحن عليكي من كل الدنيا و في شهر رمضان يعني اكيد دلوقتي عرفتي ربنا بيحبك قد ايه عشان المكانه الجميله اللي انتي فيها دلوقتي و إختيارك في شهر رمضان اجمل حسن خاتمه .. الله يرحمك يا اجمل ملاك". ونعتها صديقتها مها ضاحي على فيسبوك قائلة: "البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة". وأضافت: "إنا لله وإنا إليه راجعون مين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت نامت زعلانه ماتت ماهي نور طيبه القلب كانت بهجه أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها". كما نعتها صديقة أخرى تدعي سالي وشاركت آخر حوار لهما قائلة: "كده يا ماهي ده إحنا لسه كنا بنتكلم من يوم ربنا يسترك في الآخرة زي ما كنتي بتدعيلي يا حبيبتى يا جدعة يالى مبيفتكيش واجب بتقفي في الحزن قبل الفرح يا صندوق الأسرار يا بنت الأصول يا محترمة الله يرحمك ويحسن إليكى ويغفر لك وينور قبرك، الفنانه ماهي نور في ذمه الله". وشاركت ماهي في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما، منها "اللص والكتاب" مع سامح حسين و "30 ليلة وليلة" وغيرهما. ويعد مسلسل "30 ليلة وليلة" آخر أعمال الفنانة ماهي نور، وشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم: سعد الصغير، ونيرمين ماهر، وإيمان السيد، وحسام داغر، وضيفة شرف الحلقة ريم البارودى، والعمل من تأليف وإنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت. وكانت ماهي نور قد قالت في تصريحات صحفية، إن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة، ولكنه عبارة عن حلقات منفصلة يتم تصويرها بين القاهرة والبحر الأحمر.

  • قبل 4 شهر

    أزمة جديدة لعبدالمجيد عبدالله على تويتر...وأصالة تنصحه بالتجاهل

  • قبل 4 شهر

    حياة الفهد: «أم هارون» يساند القضية الفلسطينية

  • قبل 5 شهر

    وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان

  • قبل 5 شهر

    زوجة توم هانكس تحذّر من عقار «كلوروكين» المضاد لمرض الملاريا

  • قبل 5 شهر

    الجسمي مع الليدي غاغا واشر وويندر ولوبيز في بث «رقمي» مباشر السبت المقبل

  • قبل 5 شهر

    وفاة المغني الأمريكي جون براين بسبب مضاعفات فيروس كورونا

  • قبل 5 شهر

    حياة الفهد لـ «الأنباء»: عمري ما كنت ضد أي جنسية لكن الوضع الآن ما يتحمل

  • قبل 6 شهر

    وفاة أول فنان عربي بفيروس كورونا

  • قبل 6 شهر

    تقرير الطب الشرعي السوري يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل العمد

    كشفت رهاب بيطار، محامية محمد الموسى، قتيل منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن مفاجأة في تقرير الطب الشرعي السوري الخاص بالجثمان، والذي تم التوقيع عليه عند عودته إلى وطنه سوريا. وكشفت بيطار أن تقرير الطب الشرعي السوري غيّر وصف الجريمة من أنها دفاع عن النفس إلى قتل عمد، دون أن تذكر تفاصيل هذا التعديل. وغردت رهاب بيطار عبر حسابها على موقع "تويتر"، أمس الخميس: "ردا على ما يدور فإن أهم ما في التقرير السوري هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد". وكانت رهاب بيطار، محامية القتيل محمد الموسى، طلبت إجراء تشريح لجثمانه مرة أخرى في لبنان، على أن يشارك طبيب سوري مع الأطباء اللبنانيين، وعندما وصل الجثمان إلى سوريا، حرصت بيطار على تشريح الجثة من جديد قبل الدفن. وكانت أسرة القتيل، محمد الموسى، طالبت بتشريح الجثة لإظهار حقيقة وفاته، بعدما وجدوا أن تقرير الطب الشرعي الصادر وقت وقوع الحادث يفتقر للأدلة، التي يجب أن يتضمّنها أي تقرير رسمي. يشار إلى أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ"محاولة سرقة" في شهر يناير/ كانون الثاني، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم. وكان الادعاء العام اللبناني أحال فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، إلى التحقيق بعد الحادث، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس. ووفقا لما نقلته صحيفة "سبق" عن قناة "إل بي سي"، كشفت التحقيقات عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما.

  • قبل 6 شهر

    الفنان خالد عبدالرحمن يوضح حقيقة كسره لحظر التجول

    تعرّض الفنان السعودي خالد عبدالرحمن لموجة انتقادات واسعة في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يلتقط صوراً مع عدد من جنود الحرس الوطني السعودي، واتهم بمخالفة التعليمات الحكومية التي صدرت بحظر التجول والتزام الحجر المنزلي وتم التعليق على الفيديو بعبارة "الحرس مسكوا خالد عبد الرحمن". واتهم الفنان السعودي بـ"النفاق والتناقض" بسبب انتشار الفيديو حيث كان منذ أيام نشر مقطع فيديو يطلب فيه من المواطنين التزام التعليمات والبقاء في المنزل . وفي وقت لاحق نشر الفنان مقطع فيديو يوضح من خلاله ملابسات ما حصل معه حيث قال انه كان متوجه الى المستشفى ولديه السبب القانوني الذي يجيز له الخروج وقت الحظر.

  • قبل 6 شهر

    توم هانكس يشعر بتحسن

  • قبل 6 شهر

    «السكري» يضاعف آثار «كورونا» على هانكس

  • قبل 7 شهر

    الفيلم الكوري الجنوبي «باراسايت» يفوز بالأوسكار ويصنع تاريخاً جديداً

  • قبل 8 شهر

    مريم حسين بعد صدور حكم ضدها في قضية "هتك عرض": نادمة ولم أكن ناضجة وقتها

  • قبل 8 شهر

    اللص القتيل في فيلا نانسي عجرم تَعَقَّبَ أيضاً هيفاء وهبي ونجوى كرم

  • قبل 8 شهر

    البحرين ‏ الشيخ عيسى بن راشد يغادر العناية المركزة بعد وعكة صحية

  • قبل 8 شهر

    عزاء إبراهيم فرح في «عابدين».. ونادية رفيق «مصر الجديدة»

  • قبل 8 شهر

    وفاة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي

  • قبل 8 شهر

    تهديد بالقتل لنانسي عجرم ... «عَ المكشوف»

    لم تَخْرُج الحادثةُ التي وقعتْ في فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم بعيد منتصف ليل 4 - 5 الجاري من دائرة الاهتمام في ظلّ بروز تشظياتٍ خطيرة لموجة الشائعات والتحليلات حيال ملابسات مقْتل الشاب (السوري) محمد الموسى في منزلهما بعدما اقتحمه وهو يضع قناعاً ويحمل مسدساً (اتضح لاحقاً أنه خلبي) بهدف السرقة قبل تعرُّضه لإطلاق نار من الهاشم «دفاعاً عن النفس» وعن زوجته وبناته الثلاث وفق ما خلص إليه القضاء أوّلياً في ضوء ما أظهرتْه كاميرات المراقبة. وفيما كانت عائلة الموسى تمْضي بالتشكيك في كيفية مقتل ابنها وسط اتهاماتٍ للهاشم بالتلاعب بكاميرات المراقبة وأنّ الشخص المقنّع الذي ظهر في الكاميرات ليس محمد «الذي قُتل في مكان آخَر» وأن للشاب مستحقات في ذمة زوج عجرم لزوم أعمال قام بها في منزلهما، جرى التداول في الساعات الماضية بفيديو جديد من كاميرات المراقبة في الفيلا ومحيطها يُظْهِر الموسى للمرة الأولى مكشوفَ الوجْه قبل أن يضعَ القناع وهو يستكشف بهدوء وبطء المنزل، والسلاح واضحٌ على خصره الأيمن. ورغم اعتبار البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو لا يحسم أن الشاب هو نفسه الموسى، حرصت وسائل إعلام لبنانية وبينها موقع «النهار» الالكتروني على الإشارة إلى أن الصورة الموضوعة على إقامته (عُثر عليها في جيْبه بعد مقتله ونُشرت في بيروت) توضح في شكل جليّ التشابه مع الصورة التي ظَهَرَ فيها من دون قناع عبر كاميرا المراقبة. كما استوقف وسائل الإعلام أن تاريخ صلاحية الإقامة انتهى منذ تاريخ 5 سبتمبر 2019 أي أنّ الموسى كان موجوداً في لبنان في صورة غير شرعية، وهو ما استُخدم من ضمن «حيثيات» إسقاط الإدعاءات بأن الهاشم وعجرم ارتبطا معه بأعمالٍ لمنزلهما أو أنهما كانا في وارد ذلك. علماً أن المُدافعين عن نانسي وزوجها ذكّروا بأن تقرير الطبب الشرعي أكد أن الموسى قضى في الفيلا وفي التوقيت الذي أظهرتْه كاميرات المراقبة لحصول إطلاق النار. وفي موازاة ذلك، كان ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حمل عنوان: «تهديد صريح من داعشي سوري يهدّد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل»، وفيه ظَهَرَ رجل مكشوف الوجه يهدّد مباشرة عجرم وعائلتها بالقتل، معتبراً أن نانسي وزوجها قتلا شخصاً من ضيعة وعائلة تؤمن بـ «الثأر» ولن تتنازل عن حقّها، داعياً للانتقام من الهاشم سواء بقتْل نانسي عجرم أو أحد بناته. وأحْدَث الفيديو صدمةً واعتُبر مؤشراً إلى المنزلق الذي يمكن أن تبلغه هذه القضية التي جرى «حقْنها» إعلامياً وعبر السوشال ميديا بعناصر استُحضرت معها أبعاد عنصرية تتصل بجنسية الموسى وزُجّت فيها روايات تشكيكية «ولا في الخيال». ويُذكر أن كل ذلك ترافق مع إشاعات عن انسحاب عجرم من برنامج «ذا فويس كيدز» الذي تُعرض حلقاته المسجّلة كل سبت على قناة «ام بي سي»، وهو ما تبيّن عدم صحته، وسط تأكيدات أن نانسي ستطلّ في الحلقة الختامية في مارس المقبل والتي ستبث مباشرة على الهواء.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة