المطرب الإماراتي عيضة المنهالي يرد على واقعة اعتقاله في المغرب برفقة 32 فتاة: كنت أصور فيديو كليب لإحدى أغنياتي الجديدة

بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه وعاد إلى أرض الوطن، كشف الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، عن أسباب اعتقاله أثناء تواجده داخل فيلا برفقة 32 فتاة مغربية الجنسية. وأوضح المنهالي أن هدف تواجده داخل الفيلا، التي اقتحمتها الشرطة وألقت القبض على جميع من كان فيها، هو تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته الجديدة. وأضاف المنهالي، أنه تفاجأ باقتحام الشرطة للمكان واعتقال الجميع، بسبب عدم حصول المنتج على رخصة تصوير، على حد قوله، مجدداً نفيه مرة أخرى لأنباء اعتقاله داخل فيلا معدة للدعارة برفقة 32 فتاة مغربية و10 أشخاص من جنسيات خليجية، مؤكدا أن الأمر “مجرد سوء تفاهم جرت تسويته لا أقل ولا أكثر“. يشار إلى أن الفنان الإماراتي كان قد غادر المغرب، الخميس الماضي، على متن طائرته الخاصة متجها إلى الإمارات، بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 أسبوع

    أول تغريدة لـ"حليمة بولند" بعد واقعة "الهدايا الثمينة"

    غادرت الإعلامية حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية قضية مثيرة للجدل تتعلق بتلقيها هدية قيّمة تم نسب إرسالها لشخصيات رفيعة في البلاد. ونشرت النجمة الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات” للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة. كما قالت في أول تغريدة لها بعد الواقعة عبر حسابها في موقع “تويتر”:”الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

  • قبل 1 أسبوع

    حليمة بولند لـ «الراي»: وقعت ضحية نصب... الله حفظني

    «يا فرحة ما تمت»... هذا الكلام ينطبق تماماً على ما حصل مع الإعلامية حليمة بولند خلال اليومين الماضيين. فبعد توثيق الإعلامية لتلقيها هدية قيل لها إن قيمتها تبلغ 3 ملايين ريال سعودي خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، وبثها عبر حسابها على «سناب شات»، انكشف ما كان يخبئه «أصحاب الهدية»، وتعرّت حقيقتهم التي كانت تغلّف نوايا احتيالية. بولند، كررت ما أعلنته لاحقاً عبر حسابها على «سناب شات» وقالت لـ«الراي»: «الحمد لله رب العالمين الذي حفظني من هؤلاء النصابين بفضل دعاء والديّ الدائم لي، وعن طريق (الراي) أرغب في توجيه تحية كبيرة إلى رجال الداخلية في بلدي الثاني السعودية على مجهودهم الجبار في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة وسرعة تقصّي الحقيقة والقبض على هؤلاء النصابين، وفي الختام لا يسعني سوى الدعاء بأن يحفظنا الله من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحرهم». الهدية التي تلقتها حليمة، عبارة عن صندوق ضخم ممتلئ بالعطورات الفخمة والثمينة، حمله إليها ثلاثة رجال أوهموها بأنه من إنتاج واحدة من كبرى شركات العطور ومكتوب عليه جملة «إلى حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية». كما أوهموها بأن قيمة الهدية تبلغ 3 ملايين ريال! الموضوع لم يمر مرور الكرام عند رجال الداخلية في المملكة. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية إنه «وبالإشارة لما تم تداوله يوم أمس (أول من أمس) في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. عليه فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية بفضل الله عن القبض على من يقف خلف هذه العملية». وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الموقوفين سعودي ولبناني وهندي، مضيفاً «تم أثناء عملية التفتيش العثور على صناديق عطور رديئة عدة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية». وتابع المتحدث الإعلامي أن «الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة». ومن جانبها، قامت شركة العطور بإصدار بيان توضيحي لكل زبائنها ممن طالبوا بمعرفة حقيقة إرسال الهدية، أكدت فيه أنها لم تتعاقد مع الإعلامية حليمة بولند لعمل إعلان، ولم ترسل لها أي هدية كما أشير في الفيديو المنتشر، وهو الأمر الذي أكدته بولند أيضاً في «السناب» الخاص بها.

  • قبل 1 أسبوع

    حليمة بولند تشغل مواقع التواصل بهدية تلقتها في السعودية قيمتها 3 ملايين ريال

    نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مقطعا مصورا عبر تطبيق “سناب شات” توثق فيه حجم الهدايا التي تلقتها أثناء تواجدها بأحد الفنادق في الرياض. وأظهر المقطع بولند وهي متفاجئة بعدد من الهدايا في جناحها الذي تقيم فيه، والتي تنوعت ما بين ورود وأطقم ذهبية. وأبان المقطع بولند وهي تستقبل هدية ثمينة من سعودي إلى جناحها ليبلغها حاملها بأنها تبلغ 3 ملايين ريال، وكتب عليها: “إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”. ووفقا للفيديو المتداول فإن الهدية هي عبارة عن شنطة ضخمة جدًا تحتوي على مجموعة من أفخم أنواع العطور، بالإضافة إلى عمل زجاجات عطور مخصوصة باسمها وأسماء أفراد عائلتها.

  • قبل 2 أسبوع

    حذف اسم لمجرد من قائمة منافسة لقب أفضل مطرب إفريقي

    قررت لجنة ترشحات جوائز الموسيقى الإفريقية «أفريما»، حذف اسم الفنان المغربي سعد لمجرد رسمياً، من القائمة المنافسة للحصول على لقب أفضل مطرب إفريقي لعام 2018، عقب اتهامه في واقعة اغتصاب جديدة في فرنسا. وكان لمجرد مرشحاً بارزاً للفوز بجائزتي أفضل فنان إفريقي، وأفضل أغنية في إفريقيا عن أغنيته الأخيرة «كازابلانكا»، التي حققت نجاحا قياسيا منذ طرحها قبل شهر، ووصل عدد مشاهداتها إلى 62 مليون مشاهدة، إلى جانب جائزة أفضل فنان عن عمل فني في شمال إفريقيا، قبل أن يتم رفع اسمه من المنافسة، بعد اتهامه رسميا باغتصاب فتاة فرنسية ذات 29 عاماً، في مدينة سان تروبيه جنوب فرنسا، الأسبوع الماضي. ويمثل لمجرد مساء اليوم الاثنين، أمام القضاء الفرنسي لمواصلة التحقيق معه في هذه التهمة، بعدما قرر قاضي التحقيق متابعته في حالة سراح مع وضعه تحت المراقبة القضائية وعدم السماح له بمغادرة التراب الفرنسي.

  • قبل 2 أسبوع

    محامي سعد لمجرد ينسحب من الدفاع عنه.. لهذا السبب

  • قبل 2 أسبوع

    أمل عباس لـ «الراي»: الجهة اليمنى من قلبي... أصبحت تالفة!

  • قبل 3 أسبوع

    محامي سعد لمجرد ينفي اغتصاب موكله للفتاة الفرنسية: تعرف عليها في ملهى ليلي وذهبت معه إلى غرفته بفندق بإرادتها

  • قبل 3 أسبوع

    توقيف سعد لمجرّد في فرنسا بشبهة اغتصاب جديدة

  • قبل 3 أسبوع

    تشييع الفنان ياسر المصري إلى مثواه الأخير

    ودع الآلاف، اليوم الجمعة، الفنان الأردني ياسر المصري، الذي وافته المنية جراء حادث سير مساء الخميس. وشارك الأردنيون في الصلاة على الفنان الراحل في مسجد الفلاح بحي الزواهرة في مدينة الزرقاء قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية. وكان الفنان ياسر المصري (47 عاما) فارق الحياة جراء حادث مؤلم في مدينة الزرقاء، بينما كان يحاول مساعدة أحد جيرانه على تشغيل سيارته.

  • قبل 3 أسبوع

    الأردن: وفاة الفنان ياسر المصري في حادث مؤسف

    نعى نقيب الفنانين في الأردن حسين الخطيب، الفنان العربي الاردني ياسر المصري الذي وافته المنية، مساء اليوم الخميس، عن عمر يناهر السابعة والاربعين عاما، اثر حادث مؤسف. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الفنان ياسري المصري الذي اشتهر بأدائه دور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، من مواليد الكويت 1970، وحاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وشارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية.

  • قبل 1 شهر

    رحيل رائد فن تصميم الدمى المصري ناجي شاكر

  • قبل 1 شهر

    أنجلينا جولي تحرك دعوى طلاق من زوجها براد بيت: لا يدفع نفقة (كافية ومنتظمة) لأبنائنا الستة

  • قبل 1 شهر

    الفنان المصري طلعت زكريا: الرئيس مبارك دفع لي 8 ملايين جنيه بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها

  • قبل 1 شهر

    وفاة الفنان السعودي ماجد الماجد برصاصة طائشة

  • قبل 1 شهر

    تشييع جثمان الفنانة السورية المعارضة مي سكاف في باريس

  • قبل 1 شهر

    حادث خطير يتعرض له توم كروز خلال تصوير أحدث أعماله السينمائية

  • قبل 1 شهر

    من هي "كيكي" التي يغني لها مطرب الراب الكندي "دريك" وأصبحت تشغل العالم بأسره ؟

  • قبل 2 شهر

    الداعية المصري معز مسعود يرد على منتقديه بسبب زواجه من الممثلة شيري عادل: «لم أرتكب حراماً واخترت الحب»

  • قبل 2 شهر

    حقيقة زواج تركي آل الشيخ من الفنانة المصرية ياسمين صبري!

    ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على شائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الفنية بشأن زواجها من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية. وكتبت ياسمين معبرة عن استيائها من الشائعات، التي تطال حياتها الخاصة، في تغريدة الأحد “كفاية إشاعات بأه !! كده كتير”. وأضافت لاحقًا في منشور بانستغرام “الإشاعة والكلام الأهبل اللي بيتقال اليومين دول ملوش أي أساس من الصحة، كفاية كلام فيه بقا . شكرا” وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناقل شائعات بشأن تركي آل الشيخ، فالرجل تلاحقه الأقاويل بحكم علاقته بالوسط الإعلامي والفني فهو شاعر وكاتب أغانٍ معروفة. يذكر أن صبري كانت متزوجة من “دودي”، وهو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة معروفة في الإسكندرية. وتزوجا بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، نظرًا لانشغال ياسمين صبري الدائم في تصوير أعمالها الفنية في القاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية وعدم تواجدها في المنزل إلا قليلًا.

  • قبل 2 شهر

    نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد إصابته حادث سير

    ذكرت تقارير إعلامية أن النجم الأمريكي، جورج كلوني، أصيب، الثلاثاء، في حادث سير نجم عن اصطدام دراجته النارية بسيارة في جزيرة سردينيا الإيطالية. وبحسب ما نقلت تقارير إعلامية فإن كلوني (57 عاما) يقضي فصل الصيف مع زوجته أمل في الجزيرة الساحرة لأجل تصوير سلسلته الجديدة «كاتش 22». ولم ترد أنباء مفصلة حول نوع الإصابة التي تعرض لها كلوني وما إذا كانت على درجة من الخطورة، إلا أن التقارير أكدت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأظهرت صور من موقع الحادث تضرر مقدمة السيارة التي يبدو أنها تعرضت للاصطدام، فيما بدت مطفأة الحريق ملقاة على الطريق. وذكرت تقارير إعلامية سابقة أن الزوجين الشهيرين استأجرا فيلا فاخرة من رجل أعمال مقرب من رئيس إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.

  • قبل 2 شهر

    بثينة العيسى: الكويت تعيش ربيعها الثقافي خلال السنوات الخمس الأخيرة

  • قبل 2 شهر

    أنجلينا جولي.. إطلالة ملكية

  • قبل 2 شهر

    داود حسين لـ «الراي»: سعاد عبدالله وقفت معي... بعيداً عن الفن

  • قبل 3 شهر

    رحيل الفنانة المصرية آمال فريد عن 80 عاما

  • قبل 3 شهر

    «لطيفة التونسية» تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها في الحرم

  • قبل 3 شهر

    بعد تعرضه لانسداد مفاجئ في شرايين القلب.. شهاب حاجيه: «أنا بخير وغدًا شري»

  • قبل 3 شهر

    الفنان المعتزل بنيان البذالي.. في ذمة الله

  • قبل 3 شهر

    حسن البلام: أعد الناس بالعودة إلى التقليد... لكن بحذر!

  • قبل 3 شهر

    بعد 40 عاما.. السعودية تمرر "الرسالة" والكويت تتمسك بحظره

    وافق جهاز الرقابة السعودي على عرض فيلم "الرسالة" بنسخته الجديدة في صالات المملكة، وذلك بعد حجبه في دول مجلس التعاون الخليجي عام 1976، بينما أصرت دولة الكويت على منع عرض الفيلم. صحيفة الديار اللبنانية

المزيد
جميع الحقوق محفوظة