الزعيم عادل إمام يستغيث بالقنوات العربية لإنقاذ «فالنتينو»

باتت أزمة لحاق مسلسل الفنان المصري عادل إمام الجديد، الذي يحمل اسم “فالنتينو” بسباق رمضان الدرامي وعرضه على القنوات الفضائية، تمثل صداعًا في رأس الشركة المنتجة التي يرأسها المنتج هشام تحسين ونجل الزعيم ومخرج العمل رامي إمام. وكشفت مصادر لـ”إرم نيوز”، عن أن “الشركة المنتجة ماجنوم تبحث خلال الفترة الحالية عن قناة عربية، تقوم بشراء المسلسل لعرضه في رمضان المقبل”. وقالت المصادر إن “المسلسل في أزمة، بعد تعاقد شركة إعلام المصريين مع الشركة المنتجة لتسويق العمل، فالتكلفة الضخمة للعمل صعبت مهمة بيعه لأي قناة مصرية”، موضحة أن “القنوات المصرية لديها حد أقصى لشراء أي مسلسل، يبلغ 70 مليون جنيه، وتكلفة فالنتينو تتخطى هذا الحد بكثير، ما يجعل الاتجاه للبحث عن قنوات عربية هو السبيل الوحيد لإنقاذ عرض العمل في السباق الرمضاني”. ورأت المصادر أنه “من المستبعد أن تقوم مجموعة قنوات إم بي سي السعودية، بشراء المسلسل، في ظل تعاقدها على أكثر من عمل درامي في رمضان ذات تكلفة إنتاجية مرتفعة”. لم تتوقف مسألة البحث عن قناة عربية كبيرة لشراء المسلسل عند الشركة المنتجة، بل يشارك النجم عادل إمام في الأمر بنفسه ويحاول استغلال علاقاته وشعبيته للتعاقد مع إحدى القنوات التي تستطيع دفع نحو 130 مليون جنيه مصري القيمة التقريبية لإنتاج المسلسل. الأزمة أيضًا تكمن في اقتراب شهر رمضان الذي أصبح على بعد 3 أشهر فقط، وعدم بدء التصوير حتى الآن، ما يزيد من صعوبة عرض المسلسل في رمضان المقبل، حيث إنه على الرغم من إصدار رامي إمام بيانًا ينفي فيه تأجيل المسلسل، إلا أنه لم يتضمن موعدًا محددًا لبدء التصوير، واكتفى بإعلانه “البدء في التحضيرات الرسمية لتصوير المسلسل”؛ الأمر الذي يشكك في جدية البيان. لم يبدأ فريق عمل “فالنتينو” التصوير حتى الآن، بسبب أزمة الإنتاج، في حين تم هدم الديكورات الخاصة بالمسلسل في ستوديو “النحاس”، قبل أن يقرر المخرج والشركة المنتجة اللجوء لمدينة الإنتاج الإعلامي، لبناء ديكور جديد في وقت لم يحدد موعده حتى الآن. وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي، قد تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، أمّا عرض المسلسل في الدول العربية، فسيكون من حقوق شركة ماجنوم التي لم تتعاقد حتى الآن مع أي جهة في الخارج. مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة الفنانة دلال عبد العزيز التي أعلنت الشركة المنتجة عن التعاقد الرسمي معها.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 يوم

    المصريون ودعوا سعيد عبدالغني بعد حياة حافلة صحافيا وفنيا

    شيع عشرات الفنانين جثمان الفنان المصري الراحل سعيد عبدالغني وذلك بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد الصديق في ضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة. وتقدم الجنازة نجل الراحل الفنان أحمد سعيد عبدالغني وكان بجواره نقيب المهن التمثيلية الممثلين الدكتور أشرف زكي والفنانون كمال أبورية وأحمد زكريا ومجدي بدر وحشد من الأصدقاء والمصلين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد، ونقل جثمان الراحل الى مقابر أسرته في مدينة العاشر من رمضان حيث ووري الثرى. وتوفي الفنان الراحل عن81 عاما قضاها بين الصحافة والفن، في ساعة مبكرة من صباح اليوم في مستشفى عسكري في ضاحية المعادي جنوب القاهرة بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخرا ومعاناته لسنوات مع المرض. وكان نجل الفنان أحمد سعيد عبد الغني صرح سابقا إن والده أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتم نقله إلى العناية المركزة، مؤكدا أن الحالة حرجة للغاية ويبذل الأطباء جهودا مضاعفة للسيطرة على المرض. والفنان الراحل من مواليد 23 يناير في العام 1938 في قرية «نوسا البحر» بالدقهلية شمال مصر، تخرج في كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1958، واتجه للعمل في الصحافة، حيث التحق بصحيفة الأهرام وعين بقسم الحوادث بها، ثم انتقل للقسم العسكري ثم القسم الفني حيث تعرف على كبار الفنانين المصريين، وعشق الفن، واتجه للعمل فيه بجانب الصحافة، وخلال تلك الفترة تزوج من شقيقة الفنانة الراحلة زهرة العلا، وعمل في فرقة مسرحية، وظهر للمرة الأولى في السينما مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "العصفور" عام 1972، ثم تبعه بدور آخر في فيلم "المذنبون"، وبعدها توالت أعماله. قدم سعيد عبد الغني نحو 190 عملا فنيا، وتنوعت أدواره ما بين الخير والشر والكوميديا والتراجيديا، ومن أشهر أفلامه "إحنا بتوع الأتوبيس"، و"مهمة في تل أبيب" "و الشطار " و"حبيبي دائما" و"السلخانة" و"التخشيبة" ومسلسلات "نصف ربيع الآخر"، و"القاهرة ترحب بكم"، و"الأفعى" و"شمس الأنصاري" و"الفرسان" و"الثعلب"، ورغم انخراطه في العمل الفني، فإنه لم يترك عمله الصحافي حتى مرضه الأخير، فهو المسؤول عن صفحة السينما في جريدة "الأهرام المسائي". نال سعيد عبد الغني وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون، كما حصل على جائزة "أفضل ممثل دور ثان" عن فيلم "أيام الغضب".

  • قبل 2 يوم

    الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

    فقد الوسط الفني الفنان القدير حمد ناصر الذي نعاه زملاؤه عبر حسابات التواصل الاجتماعي. بدأ التمثيل عام 1969 ويعد الفنان حمد ناصر من الممثلين الأوائل الذين ساهموا في نشر الحركة المسرحية في دولة الكويت، أحب التمثيل منذ الصغر وكانت بداياته على مسرح المدرسة والأندية الصيفية وإنضم إلى فرقة المسرح العربي عام 1965، أول مسرحية إشترك فيها هي مسرحية الليلة يصل محقان، وأول مسلسل كان بمناسبة شهر رمضان في برنامج الصحة للجميع، قام بالعديد من الأعمال التلفزيونية لتلفزيون الكويت مثل مسرحية عالم نساء ورجال ومراهق في الخمسين، وتمثيلية الإنسان هو الإنسان ومسلسل ليالى شهرزاد، ومن أبرز أدواره (بن جاسي) في مسلسل الأقدار، ودوره في الفيلم الكويتى بس يابحر دور (بدر)، وأيضًا دور الفنان عوض دوخي بالمسلسل الإذاعى عن قصة حياة الفنان عوض الدوخي.

  • قبل 3 يوم

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

    وضعت المغنية الأمريكية ماريا كاري شكوى أمام القضاء، ضد مساعدتها السابقة ليانا ازاريان، تتهمها فيها بابتزازها لأنها تتوفر على فيديوهات صوّرتها في غفلة، وهي تقوم بأمور “محرجة”. وحسب الشكوى التي حصل موقع “TMZ” الأمريكي على نسخة منها، تقول ماريا إن مساعدتها بدأت تطالبها بـ 8 ملايين دولار مقابل الفيديوهات التي تحتفظ بها، وذلك مباشرة بعد طردها في نوفمبر 2017. وسبق للمساعدة أن أطلعت بعض أصدقاء المغنية على الفيديوهات التي وصفت بـ”الحميمة”، وبأنها تتضمن “أنشطة شخصية” وقد تؤذي ماريا على المستويين الخاص والمهني، وأخبرتهم أنها ستعرضها للبيع في حال تعرّضت للطرد. وذكرت ماريا في شكواها أنها وضعت ثقتها في ليانا ازاريان، وعيّنتها مساعدة في مارس 2015، ودفعت لها 327 ألف دولار في السنة. لكن المساعدة المُقالة كانت تستغل تلك الثقة، وسبق لها أن استعملت بطاقة كاري البنكية في شراء أشياء خاصة لها، كما ادّعت أمام الباعة أنها تتبضّع لماريا كاري، واستفادت من شعبيتها للحصول على تخفيضات. وحاولت ماريا الحصول على بعض تلك الفيديوهات أو أي دليل يدين المشتكى بها، لكنها لم تتمكن، لذا تتابعها من أجل إيقاع ضرر غير محدد.

  • قبل 3 يوم

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

    أقامت المغنية ريانا دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية «فينتي» ولمحت إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها. وأقامت المغنية واسمها الحقيقي روبن ريانا فينتي دعوة أمام محكمة اتحادية في لوس انجليس يوم الثلاثاء متهمة والدها روبرت فينتي واثنين من شركائه بالتحايل والإعلانات المزيفة المرتبطة بشركته فينتي للمواهب الترفيهية والإنتاج. وطلبت ريانا، المولودة في باربادوس والتي تستخدم العلامة التجارية فينتي لبيع المواد التجميلية والملابس الداخلية والأحذية، من المحكمة أمرا يجبر والدها على الكف عن استخدام العلامة التجارية بالإضافة إلى مبلغ لم يكشف عنه كتعويض. وجاء في نص الدعوى أن ريانا «ليست لها أي صلة» بشركة فينتي للترفيه ولكن الشركة تستغل اسمها وتصف نفسها بأنها مرتبطة بريانا.

  • قبل 5 يوم

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

  • قبل 1 أسبوع

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

  • قبل 2 أسبوع

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 2 أسبوع

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 3 أسبوع

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

    لم تستبعد ممثلة هوليوود الشهيرة، أنجلينا جولي، انخراطها في العمل السياسي لأنها تريد «أن تكون في المكان الذي يحتاجون إليها فيه». وتحدثت جولي، المبعوثة الخاصة لوكالة اللاجئين التابعة للأم المتحدة، لإذاعة بي بي سي، خلال لقاء خاص في برنامج «توداي»، أمس الجمعة، عن خططها ومشاريعها المستقبلية. كما ناقشت نجمة هوليوود في البرنامج قضايا السياسة الأميركية والتواصل الاجتماعي والعنف الجنسي وأزمة اللاجئين العالمية. وأجابت الفنانة مذيع البرنامج، جاستين ويب، الذي وجه لها سؤالا عما إذا كانت تفكر بالانخراط في العمل السياسي بقولها: «لو سألتني قبل 20 عاما لضحكت، أقول دائما سأذهب أينما كان الناس بحاجة لي، ولست أعلم إن كنت مناسبة في مجال السياسة». وأضافت جولي قائلة: «أنا قادرة على العمل مع الحكومات ومع الجيوش، ويمكنني المساهمة في إنجاز الكثير من العمل». وعندما سألها مذيع البرنامج إن كان يعني هذا أنها قد تكون من بين 30 أو 40 مرشحا عن الحزب الديموقراطي لانتخابات الرئاسة، لم تستبعد الفكرة وردت عليه قائلة: «شكرا لك».

  • قبل 1 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

    قال متحدث باسم المدعي العام الإسباني اليوم إن المدعي وجه اتهاما بالتهرب الضريبي للمغنية الكولومبية شاكيرا. وقالت وكالة أوروبا للصحافة إن المدعي زعم بأنها تهربت من دفع أكثر من 14.5 مليون يورو (16.34 مليون دولار) خلال فترة مدتها ثلاثة أعوام عاشت فيها في إقليم كتالونيا بشمال شرق البلاد. وهذه أحدث قضية لشخصية مشهورة تتهم بالتهرب من الضرائب في إسبانيا بعد التحقيق في أمر لاعبي كرة القدم الشهيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

  • قبل 1 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

  • قبل 1 شهر

    ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎

  • قبل 2 شهر

    راغب علامة يطالب لبنان بالاستفادة من تجربة الكويت في مكافحة الفساد

  • قبل 3 شهر

    بوبليه: الحياة تغيرت بعد إصابة ابني بالسرطان

  • قبل 3 شهر

    دون أقارب أو معارف... العثور على الفنانة العراقية فرجينيا ياسين جثة هامدة

  • قبل 3 شهر

    كيف علّق الفنان محمد عبده على تداعيات اختفاء خاشقجي؟

  • قبل 3 شهر

    كلمات مؤلمة لـ حليمة بولند بعد اغتيال تارة فارس!

  • قبل 3 شهر

    نقابة الممثلين المصرية تخالف وصية الراحل جميل راتب

  • قبل 4 شهر

    المطرب الإماراتي عيضة المنهالي يرد على واقعة اعتقاله في المغرب برفقة 32 فتاة: كنت أصور فيديو كليب لإحدى أغنياتي الجديدة

    بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه وعاد إلى أرض الوطن، كشف الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، عن أسباب اعتقاله أثناء تواجده داخل فيلا برفقة 32 فتاة مغربية الجنسية. وأوضح المنهالي أن هدف تواجده داخل الفيلا، التي اقتحمتها الشرطة وألقت القبض على جميع من كان فيها، هو تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته الجديدة. وأضاف المنهالي، أنه تفاجأ باقتحام الشرطة للمكان واعتقال الجميع، بسبب عدم حصول المنتج على رخصة تصوير، على حد قوله، مجدداً نفيه مرة أخرى لأنباء اعتقاله داخل فيلا معدة للدعارة برفقة 32 فتاة مغربية و10 أشخاص من جنسيات خليجية، مؤكدا أن الأمر “مجرد سوء تفاهم جرت تسويته لا أقل ولا أكثر“. يشار إلى أن الفنان الإماراتي كان قد غادر المغرب، الخميس الماضي، على متن طائرته الخاصة متجها إلى الإمارات، بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه.

  • قبل 4 شهر

    أول تغريدة لـ"حليمة بولند" بعد واقعة "الهدايا الثمينة"

    غادرت الإعلامية حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية قضية مثيرة للجدل تتعلق بتلقيها هدية قيّمة تم نسب إرسالها لشخصيات رفيعة في البلاد. ونشرت النجمة الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات” للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة. كما قالت في أول تغريدة لها بعد الواقعة عبر حسابها في موقع “تويتر”:”الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

  • قبل 4 شهر

    حليمة بولند لـ «الراي»: وقعت ضحية نصب... الله حفظني

  • قبل 4 شهر

    حليمة بولند تشغل مواقع التواصل بهدية تلقتها في السعودية قيمتها 3 ملايين ريال

  • قبل 4 شهر

    حذف اسم لمجرد من قائمة منافسة لقب أفضل مطرب إفريقي

  • قبل 4 شهر

    محامي سعد لمجرد ينسحب من الدفاع عنه.. لهذا السبب

  • قبل 4 شهر

    أمل عباس لـ «الراي»: الجهة اليمنى من قلبي... أصبحت تالفة!

  • قبل 4 شهر

    محامي سعد لمجرد ينفي اغتصاب موكله للفتاة الفرنسية: تعرف عليها في ملهى ليلي وذهبت معه إلى غرفته بفندق بإرادتها

  • قبل 4 شهر

    توقيف سعد لمجرّد في فرنسا بشبهة اغتصاب جديدة

  • قبل 4 شهر

    تشييع الفنان ياسر المصري إلى مثواه الأخير

  • قبل 4 شهر

    الأردن: وفاة الفنان ياسر المصري في حادث مؤسف

    نعى نقيب الفنانين في الأردن حسين الخطيب، الفنان العربي الاردني ياسر المصري الذي وافته المنية، مساء اليوم الخميس، عن عمر يناهر السابعة والاربعين عاما، اثر حادث مؤسف. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الفنان ياسري المصري الذي اشتهر بأدائه دور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، من مواليد الكويت 1970، وحاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وشارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة