منع تايلور سويفت من الغناء في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

أخبرت مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت معجبيها أن عرضها المرتقب خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية أصبح محل شك بعدما قال اثنان من مسؤولي التسجيلات إنها لن تستطيع تقديم أغنياتها على شاشة التلفزيون. وناشدت المغنية البالغة من العمر 29 عاما 85 مليون متابع على تويتر التعبير عن دعمهم لها في النزاع الراهن بشأن ملكية أغانيها واتهمت المسؤولَين التنفيذيَين بفرض «سيطرة استبدادية» على موسيقاها. جاءت هذه التصريحات بعد أنباء ذكرت أنها ستتسلم جائزة «فنان العقد» في حفل جوائز الموسيقى الأميركية في وقت لاحق من العام الحالي. وقالت سويفت إنها كانت تعتزم تقديم مزيج من أهم أغانيها خلال الحفل. وأضافت أن المسؤولين هما سكوت بورتشيتا وسكوتر براون وأنهما رفضا أيضا استخدام أغان قديمة لها أو بث مقطع من فيلم وثائقي تعده شبكة نتفلكس عن حياتها. وقالت «الرسالة التي تلقيتها واضحة تماما، فحواها الأساسي: كوني فتاة لطيفة واصمتي وإلا ستجدين عقابا». ولم يتسن الاتصال بأي من بروتشيتا وبراون للحصول على تعليق.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 أسبوع

    التهاب رئوي نقل الجيار لـ «العناية»

    تسبب التهاب رئوي في نقل الفنان المصري هادي الجيار، مساء أول من أمس، إلى العناية الفائقة في مستشفى بمدينة 6 أكتوبر (40 كيلو متراً جنوب غربي القاهرة). وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي لـ«الراي»: «نتابع حالة الجيار على مدار الساعة، والأطباء أكدوا أن الحالة مستقرة، ونصحوه بالراحة، والتوقف عن العمل في هذه الفترة، حتى تتحسن صحته».

  • قبل 1 أسبوع

    «الطب الشرعي»: سبب وفاة هيثم زكي غير محدد.. وننتظر تقرير تحليل عينة الجثمان

    قال رئيس مصلحة الطب الشرعي المصري الدكتور أيمن حسان إن المعامل الطبية والكيماوية بالمصلحة بدأت في التحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل هيثم أحمد زكي، فور تشريحها أمس، لبيان سبب الوفاة، مشيرا إلى أن السبب غير معلوم حتى الآن. وأوضح في تصريح صحفي أن الفحص الظاهري للجثمان أشار إلى عدم وجود أي إصابات. وأضاف إن الأطباء الشرعيين استغرقوا مدة ساعة ونصف الساعة في تشريح الجثمان، مشيرا إلى أنه تم إرسال العينات إلى المعامل لتحليلها وبيان ما إذا كانت الوفاة تعود لأسباب مرضية أو سموية أو كيماوية. وأعلنت أسرة الفنان الراحل أحمد زكي بالشرقية إقامة عزاء لنجله هيثم أمام منزل الأسرة في مدينة الزقازيق مساء اليوم، وغدا السبت في مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بالجيزة. وقال زوج الممثلة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي، عز بركات إن عدم حضوره ورامي شقيق الراحل من الأم هو أنهما ظنا أن الأمر مجرد شائعة، وعندما تأكدا كان من الصعب اللحاق بمراسم الدفن لصعوبة المجيء بطائرة من لندن بهذا الشكل المفاجئ. وتولى الممثل أحمد السقا دفن الفنان الراحل في مقابر الأسرة بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي على طريق الواحات، والأخير كان قد أوصى بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي. وكتبت الممثلة المغربية درة عبر صفحتها الشخصية: «أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق». وقال الممثل صلاح عبدالله إن هيثم زكي حقق نجاحات كثيرة خلال مسيرته الفنية وكان يتمتع بحسن الخلق بين جميع الفنانين، والكل يشهد له بالأداء المتميز، وكنت أتمنى تجسيد عمل فني معه. وقال الممثل محمد صبحي، إن هيثم من الفنانين الذين ظلموا لأن أعماله قليلة، وآخرهم المسلسل الرمضاني الماضي «علامة استفهام» الذي حقق نجاحا كبيرا أمام الجمهور. وصرح الممثل أحمد بدير بأن هيثم زكي كان قريبا منه، لأنه من الفنانيين المحبوبين مثل والده وكان يتمتع بحسن الخلق والجميع يشهد له بذلك.

  • قبل 1 أسبوع

    النحت على قشر البيض.. إبداعات للفنان الكويتي صباح أسد

    يبدع الفنان الكويتي صباح أسد في مجال النقش على قشر البيض منذ سن الـ15 إذ يعد من القلائل الذين يمارسون هذه الهواية المميزة والدقيقة. يستخدم الفنان أسد مجموعة من الأدوات التي تساعده في إنجاز وتقديم أعماله منها المثقاب الخشبي والمثقاب الذي يستخدمه أطباء الأسنان فضلا عن الريش الناعم. ونظرا إلى قابلية قشر البيض إلى الكسر بسهولة عمد الفنان الكويتي إلى ابتكار مادة من شأنها المساهمة في حمايته من التلف أو الكسر في حين تتعدد أنواع القشور المستخدمة منها ما يعود إلى الدجاج الحبشي وطائر النعام أو (الإيمو الاسترالي) والأوز وطائر النعام الأفريقي وطائر البلشون او (طائر المالك الحزين).

  • قبل 1 أسبوع

    وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي عن 35 عاماً

    قالت نقابة المهن التمثيلية في مصر إن الممثل هيثم أحمد زكي، توفي في ساعة مبكرة من اليوم (الخميس)، عن عمر ناهز 35 عاما. وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة بصفحته على فيسبوك “تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله”. وهيثم هو ابن الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد.

  • قبل 3 أسبوع

    درة تزور الكويت للمرة الأولى

  • قبل 2 شهر

    نقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى

  • قبل 6 شهر

    أنجلينا جولي تترك وصيتها وتحرم أبناءها الخمسة من الميراث

  • قبل 7 شهر

    حبس سعد الصغير سنة.. وغرامة مليون و320 ألف جنيه

  • قبل 7 شهر

    السجن المشدد 10 سنوات لزوج سميحة أيوب

    قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق عرفيا، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة بأحد البنوك. وقالت الفنانة أمام المحكمة إن المتهم أحمد.ن عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وتزوجته عرفياً بشكل صوري، لكنه استولى على الشيكات الخاصة بها مستغلاً ثقتها به، خصوصاً أنه يجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائي وهي ممثلة ومنتجة، فضلاً عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها. وأضافت الفنانة سميحة أيوب، أنها اكتشفت أن المتهم حصل على قرض قيمته ثلاثة ملايين جنيه، بضمان وديعتها في البنك من دون علمها.

  • قبل 7 شهر

    خاجة لـ«القبس الإلكتروني»: عبدالله الرويشد بخير

    أكد مدير دار الأوبرا في مركز جابر الثقافي، فيصل خاجة، لـ«القبس الإلكتروني» أن الفنان عبدالله الرويشد بحالة صحية جيدة بعد تعثره على مسرح الأوبرا، مما أدى إلى سقوطه، مشيرا إلى أن إصابته ألم في يده. وأضاف خاجة أن «الرويشد تعثر وسقط في آخر أغنية له في الحفل مساء اليوم، وسيتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له، مؤكدا أنه الآن بخير. 

  • قبل 8 شهر

    هند صبري تنعى 7 من “عائلتها” قضوا بحادث الطائرة الإثيوبية

  • قبل 8 شهر

    فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل

  • قبل 8 شهر

    انتهاء ترتيبات حفل توزيع جوائز الأوسكار دون مقدم

  • قبل 9 شهر

    نجاة النجمتين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس من حادث طائرة مرعب

  • قبل 10 شهر

    الزعيم عادل إمام يستغيث بالقنوات العربية لإنقاذ «فالنتينو»

  • قبل 10 شهر

    المصريون ودعوا سعيد عبدالغني بعد حياة حافلة صحافيا وفنيا

  • قبل 10 شهر

    الفنان حمد ناصر.. ينتقل إلى رحمة الله

  • قبل 10 شهر

    مساعدة ماريا كاري تبتزها بصور «محرجة».. بمبلغ 8 ملايين دولار

  • قبل 10 شهر

    المغنية ريانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

    أقامت المغنية ريانا دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية «فينتي» ولمحت إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها. وأقامت المغنية واسمها الحقيقي روبن ريانا فينتي دعوة أمام محكمة اتحادية في لوس انجليس يوم الثلاثاء متهمة والدها روبرت فينتي واثنين من شركائه بالتحايل والإعلانات المزيفة المرتبطة بشركته فينتي للمواهب الترفيهية والإنتاج. وطلبت ريانا، المولودة في باربادوس والتي تستخدم العلامة التجارية فينتي لبيع المواد التجميلية والملابس الداخلية والأحذية، من المحكمة أمرا يجبر والدها على الكف عن استخدام العلامة التجارية بالإضافة إلى مبلغ لم يكشف عنه كتعويض. وجاء في نص الدعوى أن ريانا «ليست لها أي صلة» بشركة فينتي للترفيه ولكن الشركة تستغل اسمها وتصف نفسها بأنها مرتبطة بريانا.

  • قبل 10 شهر

    أيمن زيدان للأسد: لا تسرقوا كبرياءنا وتجعلونا غرباء

    في موقف مفاجئ ومثير للدهشة، وجه الفنان السوري أيمن زيدان الموالي للنظام السوري، رسالة مثيرة إلى الرئيس بشار الأسد، في أعقاب ما وصفه بـ«الانتصار». وفي منشور عبر حسابه على «فيسبوك»، قال زيدان: «انتصرنا.. لكن لا معنى للنصر إن لم تعد لنا أوطاننا التي نعرفها». وأضاف: «تباً للصقيع والعتمة». وفي منشور آخر، قال: «لماذا تقتلون بهجتنا بالنصر؟ لا يتوج إكليل الغار في العتمة.. نحن سكان الضوء.. نكره صقيعكم وعتمتكم… شمس دمشق أكبر من تبريراتكم..». وتابع: «كسوري… ربما أحتمل كل الصعاب لكنني لا أحتمل أن أكون غريباً…لا تجعلونا غرباء.. نحن من هذه الأرض التي لم تشك يوماً …لا تسرقوا كبرياءنا ونحن نلهث خلف تفاصيل الغاز والكهرباء». وتساءل أيمن زيدان: «لا أدري إلى أين نسير.. لماذا لم يعد الوطن كما كان في الحكايا؟ أعيدوا لنا دمشق كما نعرفها». وتأتي رسالة زيدان في أعقاب نشر الفنانة شكران مرتجى رسالة مشابهة، تنتقد سوء الأحوال المعيشية في سوريا. ويعد زيدان ومرتجى من أبرز الفنانين الموالين للأسد والمعادين للثورة والمعارضة السورية، إلا أنه أصوات غاضبة من المؤيدين بدأت ترتفع خلال الفترة الماضية، بسبب الغلاء وانقطاع الكهرباء والاتصالات.

  • قبل 10 شهر

    كارينا كابور تقدم نصف مليون دولار لمن يسجل في مرمى الإمارات

  • قبل 10 شهر

    محمد عبدالعزيز عريساً من أمام ... قبر والده

  • قبل 10 شهر

    أحلام تصل السعودية وتشعل التواصل الاجتماعي بفيديو من داخل طائرتها الخاصة

  • قبل 10 شهر

    أنجيلينا جولي لا تستبعد ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية

  • قبل 11 شهر

    اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا

  • قبل 11 شهر

    وفاة الفنان المصري حسن كامي عن عمر 82 عاما

  • قبل 11 شهر

    ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎

  • قبل 1 سنة

    راغب علامة يطالب لبنان بالاستفادة من تجربة الكويت في مكافحة الفساد

  • قبل 1 سنة

    بوبليه: الحياة تغيرت بعد إصابة ابني بالسرطان

    تحدث المغني الكندي مايكل بوبليه، عما طرأ على حياته من تغير بعدما اكتشف إصابة ابنه بسرطان الكبد، وكيف اختلفت نظرته للأمور. قال بوبليه، الذي يصدر ألبومه الجديد «الحب» «لوف» الشهر المقبل، في حديث مع رويترز «عندما تمر بشيء كذلك الذي مرت به أسرتي، فلا بد وأن يغيرك». كان بوبليه قد أعلن في نوفمبر تشرين الثاني 2016، أن ابنه الأكبر نواه، الذي كان حينها في الثالثة من العمر، مصاب بالسرطان ويتلقى العلاج. وقال «بالنسبة لي، جعل هذا الأمور أوضح بكثير». وأضاف «ليس لدي وقت. الحياة أقصر بكثير من أن نقلق وننشغل بنظرة الناس إلينا أو بما يقولونه عنا». وتابع قائلا «أظن أن من الضروري أن نتحرر وأن نجد السعادة بشكل أو بآخر، مهما كان ما يتعين علينا فعله ومهما كانت الطريقة، ومهما كانت احتياجاتنا». «بالنسبة لي، أشعر أني لا أريد أن أدع شيئا أو شخصا يسلب مني بهجتي».

المزيد
جميع الحقوق محفوظة