بالدموع.. نوال وأحلام تتصالحان في «مجوعة إنسان»

رغم تصريحها الأخير في برنامج «مجموعة إنسان»، والذي أشارت من خلاله المطربة نوال الكويتية بعدم وجود مجال للصلح بينها وبين المطربة الاماراتية أحلام، وتأكيدها على مضايقات أحلام لها أكثر من مرة. إلا أن الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج «مجموعة إنسان» الذي يُعرض عبر شاشة MBC في حلقة الأمس إستطاع أن يصلح بين النجمتين الكبيرتين بعد تقديم النجمة الإماراتية أحلام اعتذار لنوال عن كل ما مضى. وفاجأت نوال أحلام وكل مشاهدي البرنامج بمداخلة هاتفية، أبكت احلام قالت فيها نوال «إعتذارك علي عيني وعلي رأسي، إحنا بينا عيش وملح وبينا عشرة حلوة، ونحن في شهر فضيل وأنتي تظلي أختي، وربنا سبحانه وتعالى قال إن اللي يسامح الأول هو الأكرم، وأنتي اليوم كنتي أكرم مني وأتمنى أن يجمعني عمل جديد قريبا معك يا أحلام». وردت أحلام التي بدى عليها التأثر الشديد أن: «العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام وهي تجمعها مع نوال عشرة طويلة وتكن لها الكثير من الحب والاحترام والمعزة، وطالبتها بمسامحتها في حال قيام أي شخص بتوصيل كلام خاطىء لها قالته عنها خاصة على السوشيال ميديا». الجدير بالذكر أن أكثر من محاولة صلح فشلت في إعادة المياه إلى مجاريها في الفترة الأخيرة بين نوال واحلام، أخرها مبادرة الصلح التي قامت بها المطربة بلقيس التي تجاهلتها المطربتان الكبيرتان.

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 5 يوم

    فيلم عن «مجزرة» في غزة يحصد جائزة أفضل وثائقي بمهرجان كان

    فاز فيلم عن مجزرة راحت ضحيتها عائلة في قطاع غزة خلال عملية للجيش الإسرائيلي، بجائزة "العين الذهبية" لأفضل وثائقي في الدورة الحادية والسبعين من مهرجان كان السينمائي. ولجأ المخرج الإيطالي ستيفانو سافونا في فيلمه الوثائقي "طريق سموني" إلى رسوم متحركة لإعادة تشكيل أفظع المشاهد وإرجاع الحياة للقتلى البالغ عددهم 29 فردا من العائلة عينها من بالغين وأطفال. وتتداخل رسوم بالأبيض والأسود مع مقابلات تحيي ماضيا ثقيل الوطأة وتحل محل المحفوظات. وأكد سافونا الذي تخصص في علم الآثار أن "الرسوم المتحركة تسمح لكم بطريقة ما بإرجاع الموتى". واستغرق العمل على هذا الفيلم الذي قدم في إطار فعاليات أسبوعي المخرجين تسع سنوات. وهو يتمحور على عملية "الرصاص المصبوب" التي شنها الجيش الإسرائيلي على القطاع المحاصر بين 27 كانون الأول/ ديسمبر 2008 و18 كانون الثاني/ يناير 2009. واستند المخرج في عمله هذا إلى وثائق للصليب الأحمر والأمم المتحدة وتقارير داخلية للجيش الإسرائيلي. وأشادت لجنة التحكيم التي يرأسها الفرنسي إيمانويل فينكل بستيفانو سافونا "منوهة بحصافة آليته ورزانة وجهة نظره وبصيرته الثاقبة وإتقانه لتقنية التحريك وجودة أسلوبه السردي". وقال سافونا في تصريحات لوكالة فرانس برس: "كان الوضع مأسويا في غزة قبل 25 عاما، وقد تفاقم الوضع. وجلّ ما أردته هو إبراز هؤلاء الأشخاص وإعطاؤهم الكلمة"، رافضا التعليق على حمام الدم الذي شهدته غزة في مطلع الأسبوع. وأعطت لجنة التحكيم تنويهين بالتوازي إلى ميشيل توسكا عن فيلمه "ليبر" حول المزارع الفرنسي سيدريك هيرو الذي أخذ على عاتقه الدفاع عن المهاجرين عند الحدود بين فرنسا وإيطاليا، وإلى مارك كازنز عن فيلمه حول السينمائي البريطاني أورسن ويليس بعنوان "ذي آيز أوف أورسن ويليس". وكانت جائزة "العين الذهبية" العام الماضي من نصيب أنييس فاردا عن فيلم "فيزاج، فيلاج".

  • قبل 1 أسبوع

    الممثل السعودي يوسف الجراح يعلن اعتزاله التمثيل “نهائيًا”

    فاجأ الفنان والكوميدي السعودي يوسف الجراح، جمهوره، حين أعلن عبر برنامج “ليالي المملكة”، اعتزاله التمثيل تماما. وكشف “الجراح”، أمس الخميس، المحلية، عبر البرنامج المذاع على قناة MBC: “تركت التمثيل تماما”. وأوضح بشأن قرار اعتزاله: “هي فترة من الزمن قضيتها، والتجربة طويلة مع التمثيل والاشتراك في تقديم العديد من المسلسلات.. من البداية لم أكن أرى بداخلي أن أظل ممثلًا طيلة عمري”. ولفت إلى أن تقديم البرامج يشده أكثر من التمثيل، وأضاف: “يجب أن أكون صريحًا مع نفسي؛ ماذا سأقدم في المسلسلات؟ الرسالة التي سأقدّمها في المسلسل يمكنني أن أقدّمها في البرنامج بشكل أكبر، من خلاله أتواصل مع الجمهور بشكل أسبوعي، وأنا أعشق تقديم البرامج المباشرة”. يذكر أن يوسف الجراح اشتهر بمسلسل “طاش ما طاش” والذي اشتهر فيه بدور “العميد أسعد عمر قلي”، وشارك بالعديد من الأعمال الأخرى على غرار مسلسل “أبو مشعاب”، و مسلسل “جاري يا حمودة”، كما قام بالاشتراك في تقديم برنامج “آدم” على قناة “إم بي سي” مع أيمن الزيود. كما قدّم خلال هذه السنة برنامج “الله يعطيك خيرها” في نسخته الثانية على شاشة “الإخبارية” السعودية.

  • قبل 1 أسبوع

    بدرية أحمد ارتدت الحجاب وطالبت الجميع بمسح صورها

    في خطوة جريئة فاجأت الإماراتية بدرية أحمد جمهورها عبر عبر حسابها الرسمي على «انستغرام» بارتدائها الحجاب، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت من خلاله بالحجاب. وطالبت أحمد جمهورها في الفيديو، أنْ لا يقارنوا بينها وبين أي فنانة، أو امرأة خلعتْ حجابها، وعادت وارتدته مرة أخرى، مؤكدة أنها مسؤولة عن قرارها أمام ربها ونفسها وأهلها وأولادها، وختمتْ حديثها بالقول : «الحمدالله تحجبت». وطالبتْ بدرية أحمد في فيديو آخر نشرته عبر حسابها في «سناب شات»، الصفحات والحسابات التي تنشرأخبار المشاهير والتي نشرت من قبل صورها بملابس غير لائقة، بمسح صورها، وناشدتهم قائلة: «رجاء امسحوا الصور، لا نعرف بكرة شو بيصير وأنا ما أحللكم لو مامسحتوا هذه الصور». وكانت الفنانة الإماراتية قد أشارتْ قبل أيام إلى أنها فكّرتْ بارتداء الحجاب، بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني، ولكنها خافتْ من أنْ تعود وتخلعه بعد عام، أو عامين. وتعاطف الكثير من المتابعين مع قرار حجاب بدرية أحمد فهناك من شجّعها على ارتدائه، وهناك من طلب لها الهداية.

  • قبل 3 أسبوع

    المحامي حسين العصفور: «الجنايات» تلغي حبس مواطن ٧ سنوات

    قضت محكمة الجنايات المستأنفة بإلغاء حبس مواطن ٧ سنوات وامتنعت عن النطق بالعقاب بحقه مع تقديمه تعهد بحسن السير والسلوك من تهمة جلب المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، وذلك في الدعوى التي ترافع فيها المحامي حسين العصفور. واستندت المحكمة في حيثيات حكمها إلى بطلان الأجراءت والتفتيش والفساد بالأستدلال والخطأ بتطبيق القانون.

  • قبل 1 شهر

    دبي تُعلق على وفاة وئام الدحماني.. وتفجر مفاجأة!

  • قبل 1 شهر

    راقصا باليه يدشنان أزمة التأشيرات بين موسكو وواشنطن

  • قبل 1 شهر

    ناتالي بورتمان ممثلة اسرائيلية ترفض جائزة “يهودية” لتأثرها بأحداث غزة

  • قبل 1 شهر

    التحقيق مع حليمة بولند في السعودية

  • قبل 1 شهر

    أحلام توجه رسالة إلى جمهورها بعد حفل الكويت

    نشرت الفنانة أحلام صورا من حفلها الأخير فى الكويت وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام توجه من خلالها رسالة إلى جمهورها.  وقالت أحلام : "شكرًا جمهوري في دار الفخر الكويت شكرًا جمهوري في الخليج والوطن العربي على محبتكم التي لازلت أشعر بها شكرًا على دعمكم الكبير لي أنا بنت الخليج والوطن العربي".     

  • قبل 1 شهر

    الكويتي يوسف السلطان يمضي باتجاه لقب «The Voice»

    الجمهور يدفع الكويتي يوسف السلطان... ليتقدم نحو لقب «The Voice». فبعد منافسة شديدة، تخللت الحلقة الثانية من العروض المباشرة عبر الموسم الرابع من «The Voice» التي عرضت مساء أول من أمس على «MBC1» و«MBC مصر»، وبعدما تنافس 12 مشتركاً في الحلقة الماضية وتأهلّ 8 منهم، سجل المشترك الكويتي يوسف السلطان - من فريق الفنان عاصي الحلاني - إنجازاً جديداً بتأهله إلى المرحلة المقبلة في البرنامج، بدعم وبتشجيع كبيرين من جانب الجمهور الذي سانده بقوة، واختاره ليكون من ضمن المتنافسين في المرحلة التالية. وغنّى السلطان خلال الحلقة «على خدي» لعبدالله فضالة، فأبدى المدرّبون الأربعة إعجابهم بما قدّمه على المسرح، وتوجّه عاصي إلى المسرح ليقبّل رأس المشترك تعبيراً عن تقديره لفنّه وغنائه، علماً أن الفنان اللبناني اختار آية دغنوج لتكمل معه الرحلة إلى جانب السلطان. وبالنسبة إلى الفرق الأخرى، فقد شهدت الحلقة على انتقال فيصل الأنصاري من فريق أحلام إلى المرحلة المقبلة بتصويت الجمهور، بينما قرّرت الفنانة أن تنقل معها سهى المصري إلى تلك المرحلة. أما فريق محمد حماقي، فاختار الجمهور حسين بن حاج، فيما نقل الفنان المصري معه علي رشيد إلى الحلقات المقبلة. وفي فريق إليسا، اختار الجمهور خالد حلمي ليكمل المنافسة، فيما اختارت إليسا هالة مالكي لتكمل معها الرحلة. وفي الأسبوع المقبل، يغنّي المشتركون الـ 16 أمام المدرّبين ويكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج، ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب.

  • قبل 1 شهر

    ملتقى الفن السابع يكرم الفنان جمال الردهان.. الثلاثاء المقبل

  • قبل 1 شهر

    أحلام تكسب قضية جديدة في الكويت

  • قبل 1 شهر

    فنانة كويتية تبحث عن أمها 33 عاماً !

  • قبل 1 شهر

    نجم بوليوود سلمان خان يواجه عقوبة السجن 6 سنوات

  • قبل 1 شهر

    حياة الفهد :اليوم رحت الكوافير وعملت تسريحة جديدة وغدا في القاهرة لتكريمي...تحياتي للجميع

  • قبل 1 شهر

    البحرين تفقد الفنان الكوميدي سالم سلطان

  • قبل 1 شهر

    مهرجان أبوظبي يكرم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا

  • قبل 2 شهر

    الفنانة الفلسطينية ريم البنا.. في ذمة الله

  • قبل 2 شهر

    الفنان عبدالله الباروني.. في ذمة الله

    توفي اليوم الثلاثاء، الفنان الكويتي عبدالله الباروني وسيوارى جثمانه الثرى عصراً في مقبرة الصليبيخات‬. وعبدالله الباروني ممثل كويتي بدأ التمثيل عام 1997، شارك في أدوار متعدده في المسلسلات الدرامية مع نهاية تسعينات القرن العشرين. وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في «مهرجان الكويت المسرحي» عن مسرحية «صانع السفن».

  • قبل 2 شهر

    مصر.. أحمد عز «يتصالح» مع الدولة بـ97 مليون دولار

    قضت محكمة جنايات القاهرة، امس بانقضاء دعوى جنائية متهم فيها رجل الأعمال البارز أحمد عز، بعد أن تصالح مع السلطات، وسدد 1.70 مليار جنيه (96.8 مليون دولار). وعرفت القضية إعلاميا بقضية تراخيص الحديد، واتهم فيها عز ورئيس هيئة التنمية الصناعية السابق عمرو عسل، ووزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد، بالتربح وتربيح الغير بمبالغ إجمالها 660 مليون جنيه، عبر تراخيص مجانية لشركات مملوكة لعز لإنتاج الحديد. وكانت المحكمة قررت، في 5 يوليو الماضي، إخلاء سبيل عز وعسل بكفالة 250 ألف جنيه لكل منهما للتصالح في القضية التي أقيمت بعد انتفاضة 2011 التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك. وصدر على رشيد حكم غيابي بالسجن 15 عاما، تصالح بعده مع السلطات. وقالت المصادر إن المحكمة قضت أيضا برفع اسمي عز وعسل من قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، كما ألغت أوامر قضائية بمنعهما من التصرف في أموالهما.

  • قبل 2 شهر

    «ذا شيب أوف ووتر» يفوز بأوسكار أفضل فيلم

  • قبل 2 شهر

    أحلام عن النجمة الهندية سرديفي: «لا تجوز عليها الرحمة»

  • قبل 3 شهر

    «واينستين» للإنتاج السينمائي تقيل رئيسها لتقاعسه عن التصدي لشكاوى التحرش

  • قبل 3 شهر

    ماجد المهندس إلى اهالي الكويت : انتم سبب سعادتي

  • قبل 3 شهر

    مجددًا.. علا الفارس تثير الجدل بالهجوم على مذيع سعودي

  • قبل 3 شهر

    فنانة أسترالية: نمتُ في سرير صدام

  • قبل 3 شهر

    شيرين عبدالوهاب رفضت عرضاً للزواج وسط الجمهور!

  • قبل 3 شهر

    نوال بعد استبعادها من «ذا فويس»: تفاجأت بقرار MBC

  • قبل 3 شهر

    أحلام تهنئ الوليد بن طلال

    "نورت الدنيا كلها بعد عمري الأمير الوليد بن طلال"، هكذا هنأت المطربة الإماراتية أحلام الأمير الوليد بن طلال عقب الإفراج عنه من الحجز يوم أمس السبت 27 يناير/ كانون الثاني. الأمير السعودي، الوليد بن طلالبعد أكثر من شهرين على احتجازه... الإفراج عن الأمير الوليد بن طلال ونشرت الفنانة الإماراتية صورة لها مع الأمير الوليد بن طلال على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام. وأطلقت السلطات السعودية سراح الأمير الوليد بن طلال يوم أمس السبت عقب توقيفه بتهمة الفساد منذ أكثر من شهرين. وكانت المملكة العربية السعودية الغنية بمواردها النفطية واحتياطياتها المالية قد احتجزت حوالي 350 شخصية بينهم أمراء من العائلة الحاكمة بتهم الفساد، وجرت تسوية مالية مع بعضهم، قضت بدفعهم أموالا بمليارات الدولارات مقابل الإفراج المشروط عنهم.  

المزيد
جميع الحقوق محفوظة