الاثنين 23 مارس 2020

بعد توجيهات صاحب السمو.. «الأشغال» تبدأ أعمال الإصلاح لشارعي الخليج والفحيحيل السريع

بعد توجيهات صاحب السمو.. «الأشغال» تبدأ أعمال الإصلاح لشارعي الخليج والفحيحيل السريع

بعد توجيهات صاحب السمو.. «الأشغال» تبدأ أعمال الإصلاح لشارعي الخليج والفحيحيل السريع

قامت وزيرة الاشغال ووزيرة الدولة لشؤون الاسكان د.رنا الفارس بجولة ميدانية على الشوارع والطرق بالكويت وذلك بتوجيهات سامية من صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعد جلسة مجلس الوزراء.

وطالبت وزيرة الأشغال قياديي الوزارة وهيئة الطرق بتنفيذ أعمال الإصلاحات بالطرق بشكل مضاعف بعد حصول العاملين على تصريح من وزارة الداخلية ليتسنى لهذه الفرق العمل وقت الحظر حتى الانتهاء من فترة الحظر الجزئي.

وبدأت الوزارة وهيئة الطرق بإصلاح طرق الفحيحيل السريع والدائري الخامس والدائري السادس بالإضافة إلى شارع الخليج العربي.

وكانت وزيرة الاشغال حاضرة في مواقع العمل وأعطت توجيهاتها بمضاعفة الأعمال والعمل بشكل يومي لإنجاز اكبر نسبة من الاعمال في هذه المشاريع وبشكل يومي.

وأشرفت الوزيرة كذلك على إصلاح الطرق في مناطق بيان والجابرية وشارع الخليج العربي والدائري الخامس، حيث تم فرش واسفلت الدائري السادس وتحديدا مقابل ستاد جابر بطبقه جديدة بدلا من الطبقة التالفة.

والتقت الوزيرة الفارس المسؤولين والعاملين في صيانة محافظة الفروانية وبحثت مشاكل المواطنين في المنطقة وكيفية التعامل مع هذه المشاكل من خلال غرفة العمليات والشكاوى الواردة للمحافظة، كما حثتهم على المزيد من العمل لمصلحة الوطن والمواطن.

وتوقعت مصادر بوزارة الاشغال أن الوزارة من المزمع ان تنتهي من كل أعمال هذه الاصلاحات لهذه الطرق مع نهاية الأزمة الحالية اذا سارت الأمور وفقا لبرنامجها المعد لها.

وقد رافق الوزيرة في الجولة عدد كبير من قيادات الوزارة وبحضور وكيل وزارة الأشغال م.اسماعيل الفيلكاوي والوكيل المساعد لقطاع الطرق م.عبدالعزيز الصباح ومديرة هيئة الطرق م.سهي اشكناني التي هي الأخرى لا تألو جهدا في تنفيذ أعمال شبكة الطرق والقيام بالإصلاحات للعديد من الطرق وذلك حسب الفترة المحددة للإصلاح، ناهيك عن تواجدها في مواقع العمل للساعات الأولى من الصباح.

جميع الحقوق محفوظة