الاثنين 23 نوفمبر 2020

النواف: الثقة الأميرية حافز للعطاء والتفاني

النواف: الثقة الأميرية حافز للعطاء والتفاني

النواف: الثقة الأميرية حافز للعطاء والتفاني

أعرب نائب رئيس الحرس الوطني الفريق الأول المتقاعد الشيخ أحمد النواف عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة على الثقة الغالية التي أولاها سموه له بتعيينه في منصب نائب رئيس الحرس الوطني.

وتوجه النواف بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على دعمه ومساندته وثقته الغالية التي يعتز ويفخر بها، مؤكداً أن هذه الثقة السامية ستكون حافزا ودافعا للعطاء وبذل الغالي والنفيس لإعلاء مكانة الحرس الوطني والارتقاء به ليكون في مصاف الأجهزة الأمنية المتقدمة.

جاء ذلك خلال لقاء النواف في الرئاسة العامة للحرس الوطني وكيل الحرس الفريق الركن م. هاشم الرفاعي وكبار القادة الضباط امس، اذ قدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني.

وجدد النواف «العهد والميثاق لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد بأن يكون على مستوى الثقة التي حظي بها وعلى قدر المسؤولية التي يتحملها والأمانة التي تشرف باستلامها».

مسؤولية وشرف

وقال: «انه لشرف عظيم أن أتحمل مسؤولية هذا الصرح الكبير وفي الموقع نفسه الذي ساهم كل من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في بناء أركانه وتعزيز قدرات أبنائه في ظل قيادة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، معرباً عن «سعادته البالغة بالعمل نائبا له حتى ينهل من خبراته الطويلة وحكمته السديدة» وأكد النواف أن الشيخ سالم العلي يعد مدرسة جامعة تعلم منها الكثير من أبناء الكويت واستفاد منها العديد من قياداتها.

وتوجه بالشكر لكل أبناء الكويت الشرفاء الذين كانوا سندا وعونا له خلال مسيرته، سائلا الله العلي القدير أن يوفقه في حمل هذه الأمانة الغالية، وأن يحفظ الكويت وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.

من جهته، رحب الرفاعي بالنواف وهنأه على ثقة القيادة الحكيمة في شخصه الكريم، مؤكدا انه يعد امتدادا لمسيرة سمو أمير البلاد، لافتا إلى أن رجال الحرس الوطني يواصلون عطاءهم مع إخوانهم في وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام وجميع جهات الدولة لما فيه مصلحة الكويت ونهضتها.

  •  

جميع الحقوق محفوظة