الخميس 02 يوليو 2020

الحرس الوطني عقم «البلدي»

الحرس الوطني عقم «البلدي»

الحرس الوطني عقم «البلدي»

عقم فريق من الحرس الوطني، ظهر اليوم، مبنى المجلس البلدي بالكامل حيث شمل التعقيم قاعة المغفور له الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح والقاعات الفرعية إلى جانب مكتب رئيس المجلس البلدي ومكاتب السادة الأعضاء وموظفي الأمانة العامة للمجلس البلدي.

وقال الأمين العام للمجلس البلدي بدر الرفاعي إن هذه المبادرة تأتي حرصًا على سلامة أعضاء المجلس البلدي وموظفي الأمانة وحماية لهم في ظل الظروف الاستثنائية في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وفي إطار التعاون المستمر والمثمر مع الجهات الحكومية المختلفة.

كما أكد أن الأمانة العامة تحرص بشكل دائم على اتباع كافة الإجراءات والإرشادات الصحية من وزارة الصحة وتؤكد على تهيئة بيئة عمل صحية لجميع الموظفين في أروقة المبنى لضمان سلامتهم والاهتمام بصحتهم.

و ثمن الأمين العام للمجلس البلدي بدر الرفاعي ، الدور الكبير الذي قام به الحرس الوطني في تعقيم المباني الحكومية المختلفة وأعرب عن خالص الشكر لنائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن هاشم عبدالرزاق الرفاعي، وجميع منتسبي الحرس الوطني على الجهود الحثيثة التي يبذلونها.

وأكد أن التعاون بين المؤسسات الحكومية ليس جديداً، إلا أنه يتجلى بشكل أوضح خلال الأزمات والظروف الإستثنائية، مشيراً إلى أن رجال الحرس الوطني ضربوا أروع الأمثلة في التفاني في العمل من أجل خدمة الوطن والمواطن.

جميع الحقوق محفوظة