الأربعاء 21 أكتوبر 2020

إزالة 12 مخيماً خالفت قرار إلغاء التخييم في المنطقة الجنوبية

إزالة 12 مخيماً خالفت قرار إلغاء التخييم في المنطقة الجنوبية

إزالة 12 مخيماً خالفت قرار إلغاء التخييم في المنطقة الجنوبية

أزال الفريق الرقابي في بلدية الكويت أمس 12 مخيما بالمنطقة الجنوبية خالفت قرار مجلس الوزراء بإلغاء موسم التخييم هذا العام بشكل احترازي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق فيصل العتيبي في تصريح للصحافيين على هامش بدأ حملة ازالة المخيمات المخالفة ان هذه الحملة تهدف بشكل اساسي الى الاهتمام بصحة المواطن والمقيم إثر تفشي هذا الفيروس.

واضاف العتيبي ان بلدية الكويت ‏شكلت فريق عمل ميدانيا معاونا للجنة المخيمات الربيعية المشكلة من قبل مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا لازالة المخيمات الربيعية، وحث المواطنين على اتباع التعليمات الصحية لتجنب الاصابة، مبينا ان الفريق سيقوم بشكل مستمر بحملات دورية للتأكد من التزام الجميع بالتعليمات الصحية، مؤكدا ان الفريق سيطبق القانون على الجميع دون تمييز حفاظا على صحة الجميع.

وذكر ان من صلاحيات الفريق الإزالة الفورية لجميع المخيمات الربيعية دون إنذار اصحابها، مبينا ان البلدية لم تعط هذا العام أي ترخيص لوضع مخيمات كما ان من صلاحية البلدية تغريم ومخالفة أصحاب تلك المخيمات المخالفة، مطالبا الجميع بالتعاون مع البلدية والجهات المختصة لمواجهة هذا الوباء.

جميع الحقوق محفوظة