الثلاثاء 26 مايو 2020

«اتحاد المصارف» لرجال «الداخلية»: أنتم فخرنا... وتضحياتكم في عيوننا

«اتحاد المصارف» لرجال «الداخلية»: أنتم فخرنا... وتضحياتكم في عيوننا

«اتحاد المصارف» لرجال «الداخلية»: أنتم فخرنا... وتضحياتكم في عيوننا

وزّع الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت الدكتور حمد الحساوي، يرافقه رئيس نادي المصارف يوسف الرويح، ومدير عام النادي، الهدايا على العاملين بالصفوف الأمامية، من رجال وزارة الداخلية أول أيام عيد الفطر السعيد.
وقال الدكتور الحساوي إن المبادرة تندرج في إطار «حرصنا على إحياء العادات والتقاليد، من منطلق دورنا في تعزيز التقارب والتواصل من جهة، ولتوجيه الشكر لهم على ما قدموه في هذه الأزمة، لا سيما خلال فترة الأعياد، وكذلك العمل على تعزيز الترابط الاجتماعي، والمساهمة برفع معنوياتهم».
وأكد على ضرورة الوقوف مع العاملين في الصفوف الأولى، وخاصة في ايام العيد، وهم يقدمون الغالي والنفيس.
من جانبه، قال الرويح إن العاملين في الصفوف الأولى لمواجهة انتشار الفيروس، بذلوا جهوداً مشهودة من الجميع، ومنذ اليوم الأول، ورأينا التنسيق الحكومي من الجهات المعنية وتكاتف الجميع من مختلف الوزارات والجهات الحكومية، والمتطوعين وكذلك القطاع الخاص، للوقوف صفا واحدا، بما يحقق الاهداف المرجوة بمنع انتشار الفيروس بأفضل صورة ممكنة.
واشار الى أن مشاركة نادي المصارف وتواجدنا مع العاملين في الصفوف الأولى في أيام العيد، اقل ما يمكن أن نفعله معهم، نظير ما قدموه ولنقول لهم انتم فخرنا وتضحياتكم في عيوننا، داعين الله تعالى ان يحفظكم ويبارك في جهودكم.

جميع الحقوق محفوظة