الجمعة 26 يونيو 2020

وزارة المواصلات: فتح باب التظلمات الاثنين

وزارة المواصلات: فتح باب التظلمات الاثنين

وزارة المواصلات: فتح باب التظلمات الاثنين

كشفت المتحدثة الرسمية بوزارة المواصلات مديرة المكتب الفني لوكيلة الوزارة عبير الشريدة أن الوزارة ستفتح باب التظلمات أمام موظفيها الراغبين في تقديم تظلماتهم عن تقييم الكفاءة لعام 2019، جراء عدم حصولهم على مكافأة الأعمال الممتازة والتقييم السنوي ابتداء من الاثنين المقبل.

وقالت الشريدة، لـ«الجريدة» أمس، إن وكيلة الوزارة م. خلود الشهاب أصدرت تعليمات تقضي بفتح باب التظلمات للأعمال الممتازة والتقييم السنوي من موظفي الوزارة، مشيرة الى ان استقبال التظلمات سيكون عبر البريد الالكتروني المخصص، ويمتد خلال شهرين من 9 صباحاً حتى 1 ظهراً.

 

 

وأكدت حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين جميع الموظفين، مبينة أن تقييم الموظفين اعتمد من خلال لجنة خاصة عملت على دراسة ملفات جميع الموظفين، واعتماد التقاييم التي دونت من المسؤولين المباشرين، مضيفة ان الوزارة، وعلى الرغم من ذلك، تحرص على إتاحة الفرصة لأي موظف يشعر بأنه وقع عليه ظلم أن يقدم شكواه للنظر فيها، لضمان إعطاء كل ذي حق حقه.

وعن الشروط الواجب تقديمها عبر رسالة البريد الالكتروني، دعت الى ارفاق الطلب بمستخرج عدد الأيام الفعلية من الشؤون الادارية، ومستخرج حديث للسيرة الذاتية، وصورة من البطاقة المدنية، وتعبئة نموذج التظلم المعد من الادارة القانونية، ومستخرج كشف البصمة عن العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة