الاثنين 29 مارس 2021

مهند الساير: الحكومة لا تنوي العمل أو الإصلاح

مهند الساير: الحكومة لا تنوي العمل أو الإصلاح

مهند الساير: الحكومة لا تنوي العمل أو الإصلاح

أكد النائب مهند الساير، أن «رسالتنا اليوم نوجهها إلى الشعب الكويتي الكريم، فقد سبق وأن ذكرنا أن هذه الحكومة لاتنوي العمل أو الإصلاح».

وأضاف الساير في تصريح للصحفيين، أن «المجتمع الكويتي انقسم إلى قسمين أحدهما كان ينادي بمحاسبة الحكومة منذ اليوم الأول، وبالفعل هذا ماقمنا به فأيدنا الاستجواب الاول المقدم الى رئيس الحكومة وايدنا عدم التعاون».

وتابع الساير: «مع الأسف بأن رئيس الحكومة لم يقرأ الرسالة بشكل واضح منذ 12/5، واليوم نبين لكم الشك باليقين بأن هذه الحكومة لاتنوي العمل، والدليل أننا قدمنا البيان قبل تكليف الشيخ صباح الخالد برئاسة الحكومة الجديدة وأكدنا بأن عدم التزام الحكومة بالقوانين لن نتعاون مع الحكومة».

وأشار الساير إلى أن رئيس الحكومة، وأعلن في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، وكما خرج المتحدث باسم الحكومة في تصريح آخر، وأيد البيان الصادر وأن القوانين التي تضمنها ستدرج في أول جلسة لكنها كانت تصريحات فقط.

وتابع قائلاً: «أننا اليوم نوفي بالعهد ونقول بأن حرفاً واحداً ينقص من الاتفاق لن نقبل بمروره، ونضع النقاط على الحروف وبأننا مع عدم التعاون ونؤيد أي استجواب يقدم لهذه الحكومة ولن نمكنها من جلسة القسم».

جميع الحقوق محفوظة