الثلاثاء 28 يوليو 2020

مساعدات القُصّر في حساباتهم قبل عيد الأضحي

مساعدات القُصّر في حساباتهم قبل عيد الأضحي

مساعدات القُصّر في حساباتهم قبل عيد الأضحي

أكد مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالانابة م. حمد البرجس عن الانتهاء من تحويل مساعدات عيد الأضحى للمستحقين من القصر والمشمولين برعاية الهيئة ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط.

وأفاد البرجس في تصريح صحافي أن الهيئة وبتعليمات مباشرة من مجلس إدارة الهيئة برئاسة المستشار الدكتور فهد العفاسي وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة سعت جاهدةً خلال الفترة السابقة من أزمة كورونا لتحويل هذه المساعدات.

وأشار البرجس أن الهيئة قد طبقت خلال الفترة السابقة نظام حجز المواعيد التزاما بقرارات مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية لاستقبال المراجعين وذلك يأتي ضمن المراحل التي أقرتها وزارة الصحة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة كورونا حفاظا على سلامة المراجعين والعاملين في الهيئة.

وذكر البرجس أن الهيئة خلال الفترة السابقة سعت لتلبية كافة احتياجات القصر والتواصل معهم عبر منظومة متكامله لتنفيذ كافة المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة ووسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى خدمة الوتس آب لتلقى كافة استفساراتهم وطلباتهم التي تم تسخيرها لخدمتهم.

كما نوه البرجس بأن الهيئة قد االتزمت خلال الفترة السابقة بالاستمرار في تقديم خدماتها للقصر والمشمولين برعاية الهيئة مثمنةً جهود العاملين بالهيئة لتحقيق رسالتها النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعايتها في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين.

جميع الحقوق محفوظة