السبت 09 نوفمبر 2019

فاجعة على طريق الزور

فاجعة على طريق الزور

فاجعة على طريق الزور

استيقظت الكويت، أمس، على فاجعة حصدت أرواح خمسة شبان في عمر الزهور، وأصابت خمسة آخرين، بينهم اثنان في حالة خطرة تم إيداعهما العناية المركزة في مستشفى العدان، وتبيّن أنهم كانوا على متن «وانيت» قبل أن يصطدموا بعمود إنارة وينقلب بهم في منطقة الزور.
الحادث المأسوي حصل في تمام الساعة 3.48 فجراً عندما تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن حادث تصادم وإصابة 10 أشخاص بإصابات خطيرة، وعلى وجه السرعة استنفرت وزارة الداخلية وإدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة للتعامل معه، حيث تم إرسال 9 سيارات إسعاف وطائرتين للإسعاف الجوي إلى مكان الحادث، وعند وصولهم تبين أن ثلاثة أشخاص من المصابين قد فارقوا الحياة لحظة وقوع الحادث.
مصدر أمني ذكر أن «فنيي الطوارئ الطبية نقلوا بقية المصابين عبر طائرتين وسيارات الإسعاف إلى مستشفى العدان، إلا أن شخصين آخرين قد فارقا الحياة متأثرين بجراحهما، فيما أُدخل اثنان العناية المركزة في مستشفى العدان، وثلاثة آخرون إلى الجناح».
وأضاف المصدر «بالتحقيق الأولي، اتضح أن المتوفين والمصابين مواطنون شباب في العشرينات من العمر، وكانوا على متن وانيت في منطقة الزور واصطدموا بعمود إنارة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لمعاينة جثامين المتوفين، وسجلت قضية اصطدام ووفاة وإصابة».

جميع الحقوق محفوظة