الأحد 28 يونيو 2020

دبي تستقبل السياح.. اعتباراً من 7 يوليو المقبل

دبي تستقبل السياح.. اعتباراً من 7 يوليو المقبل

دبي تستقبل السياح.. اعتباراً من 7 يوليو المقبل

نجحت دبي على مدى السنوات الماضية في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية مميزة، لتنافس أشهر المدن العالمية، حيث استطاعت أن تتبوأ مركزاً متقدماً وتحلّ بالمركز الرابع كأكثر الوجهات زيارة على مستوى العالم، وفق مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة.

وسارعت العديد من المنشآت الفندقية والوجهات الترفيهية والحدائق المائية ومناطق الجذب الرئيسية بالإمارة إلى فتح أبوابها من جديد لاستقبال زوارها بعد العودة التدريجية للأنشطة الاقتصادية بما فيها السياحية بعد تخفيف القيود عليها جرّاء جائحة كورونا، وقدمت لهم المزيد من العروض والباقات الترويجية التي تشجعهم على زيارتها.

وذكرت حكومة دبي، ان مناطق الجذب والوجهات الترفيهية مقتصرة في الوقت الحالي على سكان الإمارات من مواطنين ومقيمين، ولكن ستكون متاحة كذلك للزوار الدوليين ابتداءً من 7 يوليو المقبل، مع استئناف استقبال السياح من مختلف الدول التي فتحت مطاراتها للمسافرين.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم، ان عودة الأنشطة الاقتصادية بما فيها السياحية بشكل تدريجي، والقرار الأخير بالسماح باستقبال الزوار الدوليين اعتباراً من 7 يوليو المقبل فيهما دلالة على حرص القيادة على فتح الاقتصاد ضمن اشتراطات وإجراءات وقائية تضمن سلامة الجميع.

  •  

جميع الحقوق محفوظة