الأحد 08 سبتمبر 2019

حماد يسأل عن مقاعد الابتعاث إلى كلية الطب في البحرين

حماد يسأل عن مقاعد الابتعاث إلى كلية الطب في البحرين

حماد يسأل عن مقاعد الابتعاث إلى كلية الطب في البحرين

وجه النائب سعدون حماد سؤالاً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي عن عدد المقاعد التي تم اعتمادها من وزارة التعليم العالي لخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين، وعدد المقاعد التي تم اعتماد إضافتها لخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين، وأقل نسبة مئوية لشهادة الثانوية العامة للمقبولين بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين.

وقال: ما عدد حالات الاعتذار الرسمية للطلبة المقبولين ضمن خطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين؟ وهل تم قبول طلبة آخرين بدلاً عن الطلبة المعتذرين رسمياً عن الالتحاق بالبعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين؟

 

وأضاف: إذا كانت الاجابة بالايجاب، فما النسب المئوية التي حصل عليها الطلبة المقبولون بدلاً عن المعتذرين، مبيناً النسبة المئوية لكل منهم على حدة؟ وإذا كانت الاجابة بالنفي، فما الأسباب التي حالت دون قبول طلبة آخرين من التالين لهم في الترتيب حسب النسبة المئوية الحاصلين عليها في الثانوية العامة؟

وطلب حماد كشفاً تفصيلياً بأسماء الطلبة المتقدمين وأسماء الطلبة المقبولين للالتحاق بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين، مبيناً النسبة المئوية التي حصلوا عليها في الثانوية العامة لكل منهم على حدة، وكشفا تفصيليا بأسماء الطلبة المعتذرين رسمياً عن الالتحاق بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين بعد أن تم قبولهم.

جميع الحقوق محفوظة