الأحد 29 مارس 2020

حريق التهم 15 سيارة في «حجز البلدية»

حريق التهم 15 سيارة في «حجز البلدية»

حريق التهم 15 سيارة في «حجز البلدية»

وجّه وزير البلدية المهندس وليد الجاسم بفتح تحقيق لمعرفة أسباب حريق اشتعل في 15 سيارة مركونة في ساحة ترابية تابعة لحجز مركبات البلدية في منطقة النعايم.
وأفاد مصدر إطفائي «الراي» بأن عمليات الإدارة العامة للإطفاء، وفور تلقيها بلاغاً عن الحريق، انطلق للتعامل معه رجال مركز إطفاء الشقايا يرافقهم رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية، وتمكنوا من السيطرة عليه من دون حدوث إصابات.
وتابع المصدر أن عدد السيارات المشتعلة بلغ 15 سيارة، وتم تسجيل إثبات حالة، وجار التحقيق لمعرفة سبب نشوب الحريق.
من جانبها، أصدرت بلدية الكويت بياناً صحافياً لفتت فيه إلى أن الوزير الجاسم أعطى تعليماته لفتح تحقيق بالحادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للإطفاء، لمعرفة الأسباب واتخاذ الإجراءات اللازمة كافة تجاه هذه الواقعة.

... وحريق أخلى عمارة في الفروانيةأخلى رجال الإطفاء عمارة من السكان، بعد اندلاع النيران في إحدى الشقق.
وكانت عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً عن نشوب حريق في بناية مكونة من ستة أدوار في منطقة الفروانية، فهرع للتعامل معه رجال الإطفاء من مركزي الفروانية وجليب الشيوخ، وتبين لهم أنه أتى على شقة في الدور الخامس.
وذكر مصدر إطفائي لـ«الراي» أن «الحريق امتد إلى شقة أخرى في الدور السادس، وعلى الفور تم إخلاء العمارة من السكان، والسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الشقق المجاورة، واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية، وتم تسجيل إثبات حالة، وجار التحقيق لمعرفة سبب اندلاعه».

جميع الحقوق محفوظة