السبت 12 مايو 2018

تغيرات كبيرة تلوح في سماء العربي بعد خسارة كأس الأمير

تغيرات كبيرة تلوح في سماء العربي بعد خسارة كأس الأمير

تغيرات كبيرة تلوح في سماء العربي بعد خسارة كأس الأمير

عقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا خصص جانب كبير منه لمناقشة التقارير الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم والنتائج التي تحققت. وحضر جانبا من الاجتماع المدرب محمد إبراهيم.

وافادت مصادر ان رئيس مجلس الادارة ورئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي طرح فكرة ابتعاده عن جهاز الكرة، خصوصا انه كان قد ألمح الى المقربين منه بعزمه على الابتعاد أثناء منافسات كأس الأمير إلا انهم طالبوه بالتريث حتى نهاية الموسم، حيث تم طرح عدد من أسماء الشخصيات لرئاسة الجهاز ومنهم سامي الحشاش وخليل البلام وعبدالرضا عباس.

وفي الشأن ذاته، افادت تقارير صحافية ان المدرب محمد ابراهيم وضع تصوراته الفنية من حيث اختيارات اللاعبين وفق المراكز التي يحتاجها الفريق مع تقييم للأداء الفني والبدني لكل اللاعبين بمن فيهم المحترفين، اذ من المتوقع ان تتم تصفية مجموعة كبيرة منهم واتخاذ قرار مواز بتصعيد عدد غير قليل من الشباب لبناء فريق من أبناء النادي مطعم بالعناصر ذات الخبرة القادرة على العطاء ولاعبين محترفين على مستوى عال.

ومن المتوقع ان يكشف الأسبوع الجاري عن العديد من القرارات داخل القلعة الخضراء بهدف منح الفرصة ليعم الاستقرار في النادي والفريق.
الانباء

جميع الحقوق محفوظة