الأربعاء 01 يوليو 2020

ترشيح المسلّم لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

ترشيح المسلّم لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

ترشيح المسلّم لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة، الشيخ خالد البدر، أن الاتحاد رشح رسمياً النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي (فينا)، حسين المسلم، لمنصب الرئاسة في الهيئة الرياضية العالمية.
ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الاسيوي في 7 نوفمبر المقبل اجتماعاً في عُمان يتخلله تأكيد الترشيح القاري، قبل انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي المقررة على هامش الجمعية العمومية التي تحتضنها دولة قطر في 5 يونيو 2021.
وقال البدر ان المسلم الذي يتولى حاليا منصب امين سر اللجنة الاولمبية الكويتية، يعد كفاءة محلية مشهود لها عالميا، وهو افضل من يدير الاتحاد الدولي لولاية تمتد حتى العام 2025، خلفا للرئيس الحالي الاوروغوياني خوليو ماليوني، مشددا على ان المسلم يتمتع بكل شروط الترشيح وبسيرة ذاتية عامرة، وكذلك المتطلبات اللازمة لشغل هذا المنصب وليرفع اسم البلاد اكثر واكثر في عالم الرياضة الدولية.
وأضاف ان المسلم خدم الكويت ولعبة السباحة ورياضتها ولا زال، من خلال خبرته الكبيرة في المناصب المحلية والخارجية وقبلها عندما كان سباحا لامعا، مشيرا الى ان الاتحاد الكويتي سيقدم كل الدعم اللازم للمسلم في معركته الانتخابية المتوقع ان تكون ساخنة، وسيعمل على حشد المساندة له من قبل غالبية الاتحادات الشقيقة والصديقة خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة