الأربعاء 15 يوليو 2020

انطلاق دوري الدمج 10 سبتمبر والغاء التنشيطية

انطلاق دوري الدمج 10 سبتمبر والغاء التنشيطية

انطلاق دوري الدمج 10 سبتمبر والغاء التنشيطية

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة الشيخ احمد اليوسف توصية لجنة المسابقات الاي يترأسها عضو المجلس فهد الهملان بإستئناف الموسم الجاري يوم 15 من سهر اغسطس الجاري، وانطلاق الموسم المقبل يوم 10 من شهر سبتمبر المقبل، على ان يقام دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير خلال الفارة من 31 اغسطس حتى 8 سبتمبر.

كما وافق المجلس على توصية المسابقات باعتماد فوز الكويت بالدوري لفئتي الشباب والناشئين والعربي ببطولة الدوري للاشبال، حيث تصدر الفائزين باللقب جدول التترتيب قبل توقف النشاط يوم 24 من شهر فبراير الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

في المقابل، فقد قرر مجلس الإدارة الغاء بطولة كأس الاتحاد التنشيطية واعتبار النتائج قبل توقف النشاط كأن لم تكن.

من ناحية آخرى، اعتمد مجلس الإدارة توصية اللجنة الفنية برئاسة عضو المجلس خالد الشمري، بتجمع الازرق يوم 20 سبتمبر المقبل، استعدادا لمباراتي استراليا والاردن المقرر لهما يومي 8 و13 من شهر اكتوبر المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023   بالصين، مع اقامة معسكر خارجي في استراليا او نيوزلندا يوم 22 منه.

ووافق المجلس على المباراة الودية الدولية التي ستجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الارميني يوم 11 نوفمبر المقبل بالعاصمة يريفان، على ان يغادر الوفد إلى الصين تايبيه في اليوم التالي، حيث يختتم منافساته بمواجه الصين تايبيه يوم 17 منه في التصفيات ذاتها.

جميع الحقوق محفوظة