الجمعة 18 ديسمبر 2020

النصر يتخطى الجهراء بسهولة ويستعيد الصدارة

النصر يتخطى الجهراء بسهولة ويستعيد الصدارة

النصر يتخطى الجهراء بسهولة ويستعيد الصدارة

استعاد النصر صدارة دوري stc «التصنيف» بعد تغلبه على الجهراء بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 13، وبتلك النتيجة أصبح للنصر 29 نقطة، في حين بقي الخاسر على 11 نقطة، وأصبح مهددا بالهبوط للدرجة الأولى.

سيطر النصر على مجريات الشوط الأول، وكان الأسرع في تحركاته والأكثر تهديدا بفضل حيوية خط وسطه المكون من طلال مزيد وبهاء عبدالرحمن ومحمد دحام والسيد ضياء وأمامهم مشعل فواز وأحمد الرياحي، وتمكن الأخير من تسجيل هدف مبكر بعدما استخلص الكرة لنفسه وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس فواز الدوسري وسكنت مرماه (10).

وسنحت فرصة ثمينة للنصر لتسجيل هدف ثان بعدما اقترب لافي عماش من المرمى وسدد كرته خارج المرمى (20)، وأحسن لاعبو النصر في الانتشار داخل الملعب وبدوا كأنهم الأكثر عددا من الخصم ولو تمهلوا في بعض الفرص التي سنحت لهم لخرجوا بأكثر من هدف.
أما الجهراء فقد وجد صعوبة في اختراق دفاع النصر ولم يهدد لاعبوه مرمى حارس النصر سليمان ميرزا سوى من خلال تسديدات لم تصل إلى درجة الخطورة.

وفي الشوط الثاني أجرى كلا المدربين أحمد عبدالكريم وماهر الشمري عدة تغييرات لتنشيط خطوطهما، وتبادل الفريقان الهجمات وكاد محمد دحام يضيف هدفا ثانيا وسدد كرته ضعيفة خارج المرمى (60)، ورد عليه الجهراء بهجمات لم تكتمل خطورتها. أدار المباراة الحكم خالد ندا وأجاد في قيادتها.

جميع الحقوق محفوظة