السبت 09 يونيو 2018

الكندري: وزير الأشغال يعرقل المشاريع الحكومية

الكندري: وزير الأشغال يعرقل المشاريع الحكومية

الكندري: وزير الأشغال يعرقل المشاريع الحكومية

وصف النائب فيصل الكندري وزير الأشغال، وزير الدوله لشؤون البلدية بالعاجز عن القيام في دوره بالكامل تجاه عدد من المشاريع في البلاد، خاصة في ظل التوجه الحكومي الداعم للمشاريع التنموية التي يبدو ان الوزير ضدها ويعطلها ويعرقلها.
واعتبر الكندري أن تعطيل المشاريع التنموية والغاء مشاريع اخرى سيكلف الدولة ملايين الدنانير وكله من المال العام، متسائلا لمصلحة من تأخير المشاريع وتعطيلها، خاصة ان التوجه الحكومي وفقا لما أكده النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد هو تنمية البلد وإطلاق المشاريع الكبرى وإنجازها بسرعة.
وقال: يبدو ان وزير الأشغال وقياداته ما زالوا يبحثون عن تطوير شارع لان هذا الامر هو أقصى طموحهم في الإنجازات، بينما المشاريع الكبرى كمشروع المطار الجديد لا تزال في خبر كان.

دهاليز مظلمة
ووصف الكندري الوضع في وزارة الأشغال بأنه كالدهاليز المظلمة، والداخل اليه مفقود والخارج منه مولود، لان هناك من يتعمد تحويل هذه الوزارة الفنية الى عزبة خاصة به.
واشار الكندري الى ان الفضيحة الأكبر في قضية ارض ابوحليفه التي لا نعرف السر الخطير وراءها، ولماذا وزير الأشغال والبلدية لم يحرك ساكنا تجاهها، مؤكدا ان هذا المشروع يفترض ان يستفيد منه المواطنون الشباب الذين توليهم القيادة السياسية الحرص في دعمهم والاهتمام بهم، خاصة ما أكد عليه صاحب السمو في خطابه بمناسبة العشر الاواخر بضرورة الاهتمام والالتفات ودعم الشباب.

لا إنجازات
وتساءل الكندري ما إنجازات الوزير منذ توليه حقيبتي الأشغال والبلدية، وأجاب: لا تعد ولا تذكر سوى تصريحات وتبريرات وسوف وسوف، اي انه لم ينجز لكنه يتباهى بإطلاق الوعود ويمتاز في استخدام حرف السين، سنعمل وسننجز وسنبادر وسنباشر وسنقوم، اي لا يوجد شيء على ارض الواقع ملموس، لانه وزير الوعود والاحلام، بينما لا يزال يعاني الناس الزحمة المرورية المستمرة.

جميع الحقوق محفوظة