الأربعاء 13 يناير 2021

الصقر: لتنمية التعاون التجاري مع تونس

الصقر: لتنمية التعاون التجاري مع تونس

الصقر: لتنمية التعاون التجاري مع تونس

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد جاسم الصقر، أن الكويت وتونس تتمتعان بإمكانيات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري، علاوةً على أن الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين تحتم بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة وذلك من خلال تزويد «الغرفة» بالمشاريع الاستثمارية والفرص التجارية المتاحه، إضافة إلى الحوافز التي تجذب رؤوس الأموال المباشرة، ليتم نشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي.

وقال الصقر خلال استقباله أمس، سفير الجمهورية التونسية لدى الكويت الهاشمي عجيلي والمستشار ونائب السفير عبدالله عميدي: إن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين الشقيقين.

ورحب الصقر في بداية اللقاء بالسفير، وقدم له التهنئة بمناسبة تقديم أوراق اعتماده سفيراً للجمهورية التونسية لدى الكويت، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في تأدية مهام عمله، حيث تطرق إلى تاريخ العلاقات الاقتصادية المميزة بين البلدين الشقيقين.

تعميق العلاقات الاقتصادية

من جانبه، أعرب السفير عن سعادته لزيارة الغرفة، مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، مؤكداً حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين لما فيه تحقيق المصالح المتبادلة لقطاع الأعمال في الجانبين من خلال شراكات إستراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة، كما أكد على حرصه للاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية في الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء، تقدم السفير بالشكر والامتنان لغرفة تجارة وصناعة الكويت على حفاوة الاستقبال وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال، والدور الذي تلعبه في تحقيق الأهداف المشتركة بين الكويت والجمهورية التونسية.

 

جميع الحقوق محفوظة