الأربعاء 01 يوليو 2020

السميطي: نجاح خططنا التشغيلية والإنتاجية في «الوفرة المشتركة»

السميطي: نجاح خططنا التشغيلية والإنتاجية في «الوفرة المشتركة»

السميطي: نجاح خططنا التشغيلية والإنتاجية في «الوفرة المشتركة»

أعلن الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية لنفط الخليج عبدالله السميطي، اليوم الأربعاء، عن اسئناف الإنتاج النفطي من الحقول البرية في منطقة عمليات الوفرة المشتركة بعد انتهاء العد التنازلي لفترة التشغيل التجريبي.
وقال السميطي «نهنئ أنفسنا وجميع العاملين في العمليات المشتركة الوفرة على نجاح خططنا التشغيلية والإنتاجية وسيرها على المسار الصحيح الموضوع لها بفضل المولى عز وجل وبجهود كوادرنا البشرية من الجانبين الكويتي والسعودي»، مثمنا «الجهود المتواصلة والحثيثة لقياديي الجانب السعودي في عمليات الوفرة المشتركة والتي كان لها بالغ الأثر في تنفيذ الخطط التشغيلية كما ينبغي على الرغم من تحديات الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا».
وأوضح السميطي أن «المرحلة الماضية شهدت الكثير من الجهد والعمل المتواصل من جميع العاملين في منطقة العمليات المشتركة وصولا لليوم المنشود الذي نعلن فيه عن عودة الإنتاج النفطي من الحقول البرية في منطقة الوفرة المشتركة، انطلاقا لمرحلة جديدة تواكب التطور في مجال استكشاف وصناعة الطاقة وتلبي طموحات الوطن والمواطن».
وقال السميطي إن «حرصنا وشركاؤنا على الإدارة الأمثل لثرواتنا الهيدروكربونية في المنطقة المشتركة سينصب خلال الفترة المقبلة على كل ما من شأنه خدمة الأهداف والروى المشتركة للجانبين والتي ستركز على معدلات الإنتاج والبنية التحتية ومجتمع العمل ككل».
وشدد على أن «صحة والسلامة العاملين أولا والمرافق والمنشآت ثانيا هي من أولويات الشركة الكويتية لنفط الخليج في جميع مراحل العمل، متوجهاً مرة أخرى بالشكر الجزيل إلى إدارة شركة شيفرون السعودية العربية على دعمها الكامل وتعاونها المستمر، وجميع العاملين في عمليات الوفرة المشتركة على جهودهم المتواصلة وإخلاصهم في العمل».

جميع الحقوق محفوظة