الاثنين 02 يوليو 2018

الجراح يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الجراح يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الجراح يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح، صباح اليوم، الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام.

ورحب الجراح بالدكتور البنيان والوفد المرافق له وقد تم بحث عدد من الموضوعات المشتركة بهدف الارتقاء بالعلوم الأمنية والدراسات الاستراتيجية وتعزيز سبل التعاون مع الجامعة والكليات ومراكز التدريب والبحث التابعة لها لاسيما في المواضيع المتعلقة بالمجال الأمني والشرطي.

وأشاد الجراح بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، معربا عن تقديره للدور العلمي والثقافي الذي تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مجال اعداد الدورات التدريبية والبحوث والدراسات الأمنية والتقارير العلمية المتميزة ومعالجة القضايا وفق منهج علمي سليم، منوهاً في الوقت ذاته بدور الجامعة في تعميق الوعي الثقافي وإثراء مجالات البحث العلمي وما قدمته من إضافات علمية متقدمة.

من جهته أعرب الدكتور البنيان عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لما يوليه من دعم ومساندة لمؤسسات الدراسات والبحوث متمنياً لدولة الكويت مزيداً من الازدهار والتقدم.

جميع الحقوق محفوظة