الأحد 15 ديسمبر 2019

الأوضاع في لبنان تلقي بظلالها على ختام The Voice

الأوضاع في لبنان تلقي بظلالها على ختام The Voice

الأوضاع في لبنان تلقي بظلالها على ختام The Voice

يصل قطار الموسم الخامس من برنامج The Voice، الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc، محطته الأخيرة يوم السبت المقبل، حيث تبث الحلقة من استديوهات القناة في العاصمة اللبنانية بيروت.

في الحلقة ما قبل الختامية، التي عرضت مساء أول من أمس، كان على المدربّين ترقّب النتائج لمعرفة تصويت الجمهور، الذي منح صوته إلى أربعة أصوات هي: مهدي عياشي من فريق راغب، إيمان عبدالغني من فريق أحلام، فهد مفتخر من فريق حماقي، ورضوان الأسمر من فريق سميرة.

وقالت مصادر في إدارة البرنامج لـ القبس إن الحلقة الأخيرة، المقرر لها يوم السبت المقبل، ستبث من استديوهات القناة في بيروت، من دون حضور صحافي أو مؤتمر يعقب الحلقة، في ظل الأوضاع التي يمر بها لبنان حالياً، مما حال بين دعوة ممثلي وسائل الإعلام من دول عربية وخليجية عدة، كما اعتادت إدارة مجموعة mbc كل عام.

أحلام إلى القاهرة

ويتحدى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، المؤلفة من الفنانين راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، الأوضاع الملتهبة في لبنان لمواصلة الموسم الخامس، الذي شارف على الانتهاء، حيث كانت الفنانة أحلام قد غادرت بيروت بعد انتهاء حلقة أول من أمس، وتوجهت إلى القاهرة، وكتبت في تغريدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الحمد لله وصلنا إلى القاهرة بعد عناء، اللهم احمِ لبنان واحفظ أهله الطيبين»، ورافقها في رحلة العودة الفنان محمد حماقي والفنانة سميرة سعيد.

ويتنافس في الحلقة النهائية مهدي عياشي من فريق راغب، إيمان عبدالغني من فريق أحلام، فهد مفتخر من فريق حماقي، ورضوان الأسمر من فريق سميرة.

  •  

جميع الحقوق محفوظة