الاثنين 26 مارس 2018

إنقاذ شخص حجزته النيران في منزل بـ "جليب الشيوخ"

إنقاذ شخص حجزته النيران في منزل بـ "جليب الشيوخ"

إنقاذ شخص حجزته النيران في منزل بـ "جليب الشيوخ"

أنقذت العناية الإلهية وسرعة وصول رجال الإطفاء أحد الأشخاص بعدما حجزته النيران في منزل بمنطقة جليب الشيوخ. وفي التفاصيل، تلقى مركز عمليات الإطفاء بلاغاً يفيد عن اندلاع حريق منزل عربي ويوجد به أحد الأشخاص محتجزاً بعدما حاصرته النيران، وقد سارع رجال الإطفاء ملبين نداء الواجب من مراكز جليب الشيوخ والعارضية بقيادة رئيس مركز إطفاء جليب الشيوخ المقدم نواف الشافي، حيث اقتحم رجال الإطفاء المنزل وقاموا بعملية إنقاذ المحتجز وهو من إحدى الجنسيات الآسيوية، حيث أنه أصيب في حروق وتم تسليمه للطوارئ الطبية ومن ثم نقلوه للمستشفى، وفيما يتعلق بالحريق إستطاع رجال الإطفاء إخماده وفتح التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة. حضر إلى الموقع بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية.

فارقت امرأة الحياة إثر حريق اندلع في بناية بمنطقة جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل، فقد هبت فرق إطفاء جليب الشيوخ والعارضية والإنقاذ الفني إلى حريق اندلع في الطابق السادس في عمارة مكونة من عشرة طوابق في منطقة جليب الشيوخ.

وعمدت امرأة إلى إلقاء نفسها من الطابق السابع ففارقت الحياة على الفور، فيما أصيب اثنين من رجال الإطفاء بحروق في اليد جراء عند تعاملهم مع الحادث.

وسيطر رجال الإطفاء على الحريق وأخمدوه بعد إنقاذ جميع سكان العمارة المحتجزين وجار حاليا التحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت الى وقوع الحادث.

جميع الحقوق محفوظة