الأحد 13 سبتمبر 2020

أحمد الشطي لـ الجريدة.: متابعة دائمة للمراكز الصحية بالأحمدي وتوفير احتياجاتها

أحمد الشطي لـ الجريدة.: متابعة دائمة للمراكز الصحية بالأحمدي وتوفير احتياجاتها

أحمد الشطي لـ الجريدة.: متابعة دائمة للمراكز الصحية بالأحمدي وتوفير احتياجاتها

كشف مدير منطقة الأحمدي الصحية د. أحمد الشطي عن تقديم كافة الطلبات الخاصة بميزانية 2021/2022 لوزارة الصحة في الموعد المحدد.

وأعلن الشطي في تصريح لـ «الجريدة» عقد اجتماع مع إدارة الميزانية في وزارة الصحة لتسهيل ملء كل الطلبات الخاصة بميزانية 2021/2022، حيث تم تقديمها للوزارة في موعدها.

 

 

وأكد مدير منطقة الأحمدي الصحية قيامه الأسبوع الماضي مع رئيس الرعاية الصحية الأولية في المنطقة د. فهد العازمي بزيارة 3 مراكز صحية نائية شملت مركز الخيران الصحي السكني، ومركز الخيران الصحي «الشاليهات»، ومركز عبدالعزيز الراشد الصحي «ب» في منطقة بنيدر، وذلك بهدف تفقد سير العمل بشكل متواصل والتأكد من انتظام العمل وتلمس الحاجات في كافة المراكز والمرافق الصحية بهدف توفيرها. وأكد استمرارية مباشرة الزيارات والجولات الميدانية لمختلف الأماكن الخاصة بمراكز الرعاية الصحية الأولية في منطقة الأحمدي الصحية، لتفقدها والتأكد من سير العمل فيها.

وأشار إلى تنظيم ندوة افتراضية نهاية الأسبوع الماضي تحت شعار «استدامة المدن الصحية أثناء جائحة كوفيد 19 وما بعدها، ودور المبادرات المجتمعية في تحسين البيئة وجودة الحياه، تجارب وقصص نجاح من الخليج بمعيارية عالمية وأكثر».

وأضاف أن الندوة ناقشت عددا من المحاور من بينها، معايير المدن الصحية وأدبيات العمل العقاري لاستدامة المدن والأولوية للبيئة والاقتصاد، ووضع الأسس الصحيحة للمدينة الصحية، والاتجاه إلى المناطق غير المستغلة وتشجيع المشاركة المدنية للقطاع الخاص، وتقليل الطاقة وتعزيز أنماط المواصلات، والمجتمعات الحضرية والنمو المنظم.

جميع الحقوق محفوظة