الخميس 25 يونيو 2020

«المالية» تستقبل كتب الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد... إلكترونياً

«المالية» تستقبل كتب الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد... إلكترونياً

«المالية» تستقبل كتب الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد... إلكترونياً

أفادت وزارة المالية بأنه بناءً على قرار مجلس الوزراء، في شأن الانتقال الى المرحلة الثانية من ضمن المراحل الخمس لعودة الحياة الطبيعية، وعودة العمل في المؤسسات والجهات الحكومية بطاقة لا تزيد عن 30 في المئة، وحرصاً منها على التواصل مع جمهورها من المواطنين والمقيمين فيما يتعلق بالقطاعات الخدمية لها والمتمثلة في قطاع الشؤون المالية والضريبية وقطاع شؤون أملاك الدولة والشؤون القانونية، من خلال استقبال كتب الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد، وتمكينهم من الانتهاء من إجراء معاملاتهم وخدماتهم بأسرع وقت ممكن، فإنها تستقبل الكتب والمراسلات الخاصة بالمراجعين والشركات والمؤسسات إلكترونياً من خلال ارسالها على البريد الإلكتروني (registry@mof.gov.kw).
وبينت أنه سيتم الرد على تلك الكتب والمراسلات في أقرب وقت ممكن من قبل المختصين فيها، وأنها لن تستقبل أي معاملات أو كتب باليد، حفاظاً على الصحة والسلامة العامة.
وأعلنت الوزارة تدشين خدمة «WhatsApp» لتلقي طلبات المواعيد للحضور، من قبل المراجعين والشركات والمؤسسات التجارية من خلال قطاع شؤون أملاك الدولة والشؤون القانونية على الأرقام مراقبة الشاليهات (22478758)، مراقبة المشاريع (22413293)، مراقبة القسائم والأسواق (22481362)، ومراقبة الاستملاكات (22457497).
وأفادت عن تلقي الاتصالات عبر قطاع الشؤون المالية و الضريبية، وإدارة الخضوع الضريبي والتخطيط (22410398)، وإدارة الفحص والمطالبات الضريبية (22456554).
وأفادت أنها ستستقبل وترد على كل الطلبات خلال مواعيد العمل الرسمي من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، منوهة بأنها
لن تستقبل أي مراجع أو شركة أو مؤسسة دون الحصول على موعد مسبق للحضور، حرصاً على سلامة وصحة الجميع.
وشددت الوزارة على ضرورة التزام المراجعين بالاشتراطات المطلوبة التي حددتها وزارة الصحة، وأهمها ارتداء الكمامات الطبية والقفازات، والتباعد الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة