حسين المنصور نقلت شقيقي محمد للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

صرح الفنان حسين المنصور لـ «الراي» عن تعرض شقيقه الفنان محمد المنصور إلى وعكة صحية مفاجئة - اليوم - خلال تصويرهم لمسلسل «عزيز الروح»، وعلى إثر ذلك تم نقله مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على صحته. وفي التفاصيل قال المنصور: «دون سابق انذار وخلال التصوير شعر عضيدي أخي الفنان محمد المنصور بتعب شديد في جسمه، إذ كان يشعر بالبرد والحر في آن واحد، كذلك كان جسمه يرجف، إلى جانب ارتفاع معدل السكر بشكل كبير، الأمر الدي استدعاني نقله فوراً إلى المستشفى الدولي حيث يرقد حالياً».     وتابع بالقول: «بعد اجراء الفحوصات الأولية له من الأطباء، اكدوا على ضرورة بقاءه في المستشفى لمدة أربعة الى خمسة أيام حتى ينززل مستوى السكر الى معدله الطبيعي، وايضاً لمراقبة وضعه الصحي عن كثب، خصوصاً أنه قبل فترة قصيرة كان قد أجرى عملية جراحية». وختم المنصور قائلاً: «شكراً لكل من حاول الاتصال او التواصل معي للاطمئنان على صحة شقيقي محمد».

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 2 شهر

    نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل «ذي كراون» عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية

    أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها «ذي كراون» موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية. ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم. ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب. وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس «في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير (ذي كراون)». وأضاف أنّ «التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة»، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز «إيمي»، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

  • قبل 2 شهر

    مارلين مونرو.. نجمة مهرجان البندقية بعد ستة عقود على وفاتها

    أي أسرار قد تخفيها مارلين مونرو بعد ستة عقود على وفاتها؟ الجواب قد يحمله فيلم «بلوند» المنتظر خلال مهرجان البندقية السينمائي، والذي يعيد سرد أبرز محطات مسيرتها والنهاية المأسوية لنجمة قست عليها حياة الشهرة في هوليوود. ويُقدَّم فيلم المخرج أندرو دومينيك في عرض عالمي أول ضمن المسابقة على جائزة «الأسد الذهبي».   وسيبدأ بثه عبر شبكة نتفليكس المنتجة للعمل في 28 سبتمبر، من دون عرضه في صالات السينما. ويعرض «بلوند» قراءة جديدة بأسلوب نسوي لمسيرة نورما جين مورتنسون، الاسم الحقيقي لمارلين التي توفيت عام 1962 عن 36 عاماً بعدما أصبحت أيقونة في الثقافة الشعبية. واستُلهمت حياتها في كثير من الأعمال الفنية، من لوحات أندي وارهول إلى فيلم «ماي ويك ويذ مارلين» لميشال وليامز قبل عشر سنوات، مروراً بروايات لكتّاب من أمثال نورمان مايلر. ويضيء «بلوند» على النظام الذكوري في هوليوود، من دون تقديم إيضاحات عن لغز وفاتها المستمر حتى اليوم. يستند العمل إلى رواية للأميركية جويس كارول أوتس، وهي سيرة متخيلة لكنها موثقة لحياة النجمة صدرت سنة 2000. وعلى مر محطات المسيرة المضطربة لمارلين التي تعرضت خلالها لانتهاكات من الرجال وأوساط القطاع السينمائي والتي بحثت طوال حياتها عن حب مستحيل. وتحيل هذه السيرة قارئها إلى أجواء أميركا في خمسينات القرن الماضي وبداية الستينات. وتجسد دور النجمة الأشهر في تاريخ السينما، الممثلة الكوبية الصاعدة أنا دي أرماس البالغة 34 عاما والتي برزت خصوصا بدور «فتاة جيمس بوند» في فيلم «نو تايم تو داي»، وكممرضة في الفيلم البوليسي «نايفز أوت». هذا الدور الذي واجهت دي أرماس بسببه انتقادات متصلة بلكنتها الإسبانية، قد ينقل الممثلة إلى فئة جديدة.    

  • قبل 4 شهر

    تطور جديد بقضية جوني ديب وامبر هيرد بعد النطق بالحكم

    طلب محامو الممثلة الأمريكية، امبر هيرد، من المحكمة إلغاء الحكم في قضية التشهير مع زوجها السابق جوني ديب، إما عبر رفض القضية أو الأمر بمحاكمة جديدة. وفي وثائق الاستئناف المقدمة والمؤرخة بتاريخ 1 يوليو/ تموز في محكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، ادعى محامو هيرد أن التعويضات التي مُنحت لديب كانت مفرطة وغير مدعومة بالأدلة في المحاكمة. كما اتهموا ديب بالاعتماد على “تصريحات سارية المفعول وذات امتياز قضائي كأساس لتشويه سمعته من خلال ادعاءات التلميح”. ويجادل محامو هيرد بأنهم مُنعوا بشكل غير صحيح من الإشارة إلى أن ديب خسر قضية التشهير التي رفعها ضد ناشر صحيفة “ذا صن” البريطانية في عام 2020، إذ أثار ادعاءه بأنه زوج مسيء مواجهة في قاعة المحكمة بين الزوجين السابقين. ويدعي محامو هيرد أيضًا أن ديب وفريقه لم يتمكنا من إثبات أي أضرار مالية أو فعلية على سمعته نتيجة لمقالة رأي هيرد في “واشنطن بوست”، ويجادلون بأن ديب لم يستوف المتطلبات القانونية لإثبات “الحقد” الفعلي كدليل يدعم اعتقاد هيرد بأنها كانت “ضحية لسوء المعاملة على يد السيد ديب”.

  • قبل 5 شهر

    آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني

      قالت الممثلة الأميركية آمبر هيرد أن ما زالت تحب زوجها السابق جوني ديب. تصريح هيرد جاء خلال حلقة استضافتها على قناة NBC، حيث أكدت أنها كانت تحبه من أعماق قلبها، وفعلت كل شيء من أجل إنجاح علاقتهما.  

  • قبل 2 سنة

    وقف عضوية محمد رمضان في «المهن التمثيلية»

  • قبل 2 سنة

    لقاح جديد.. يحقق استجابة مناعية أقوى بـ 10 مرات من الموجودة لدى الناجين

  • قبل 2 سنة

    «كورونا» أصاب عاصي الحلاني وعائلته

  • قبل 2 سنة

    «كورونا» يصيب روبرت باتينسون ويوقف تصوير فيلم «ذا باتمان»

  • قبل 2 سنة

    نادين نجيم: «أشكر ربّي ألف مرة»

    نشرتْ الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها بعد إصابتها بجروح جراء التفجير الهيروشيمي الذي وَقَعَ في المرفأ في 4 اغسطس بينما كانت تقف أمام نافذة منزلها وتقوم بتصوير الحدَث حين كان عبارة عن حريقٍ أعقبه الزلزال المدمّر. وظهرتْ نجيم في الصورة وهي على سرير المستشفى وعلى يمينها ويسارها طفلاها جوفاني وهيفين، فيما آثار بعض الضمادات على وجهها كما على أنفها الذي خضعت فيه لعملية جراحية أخيراً بعدما تبيّن وجود كسْر فيه. وكتبت نجيم تعليقاً على الصورة التي نشرتْها اليوم على صفحتها على موقع انستغرام: «أشكر ربّي ألف مرة أنه لم يحرمني هذه اللحظة ولم يحرم أولادي مني، أشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف بي وساعدني كي تطيب جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً. وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا كلنا.... هل تعلمون ما النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع». وبالتوازي مع انتشار الصورة، قالت نادين اليوم أيضاً عبر موقع «تويتر»: «أفكّر في الناس، في بيوتنا المحطّمة، في جروحنا ووجعنا والظلم، ولا أجد حلاً غير الصلاة والدعاء كي يمنحنا ربنا القوة. لا أعرف كيف سنواجه الأيام المقبلة وكيف سنكمل، ولكننا مجبرون أن نقف على رجلينا من أجل أولادنا وأحبائنا». وجاءت هذه التغريدة بعد 5 أيام من «تغريدة الهجرة» التي كتبت فيها: «من هذه اللحظة من المشفى اتخذتُ قراري: سأترك البلد وأعيش بأمان في بلدٍ ثانٍ يحترم شعبه، أفضل من أن أبقى في بلد يحكمه (زعران)وموت. بس تنقبروا انتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا، وغير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكراً». وكانت شقيقة نجيم، ندى، ردّت على بعض الشائعات التي تناولت في الأيام الماضية صحة الممثلة اللبنانية، فأكدت أن «نادين بصحّة جيّدة، تتعافى من الحادث الأليم، تحت إشراف نخبة من الأطباء المشهود بكفاءتهم»، موضحة أن «أكثر ما أثّر فيها في هذه المحنة هو تناقُل البعض الشائعات عن تشوّه وجه شقيقتي»، ومؤكّدةً أنها شائعات مغرضة وعارية عن الصحّة. ويُذكر أن نجيم كانت روت غداة إدخالها المستشفى كيفية إصابتها وقالت: «الانفجار كان قريباً والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، وكل مَن سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطّم، لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة. الرب أعطاني القوة أن أنزل من 22 طاباق حافية القدمين مغطاة بالدم في منطقة كلها جرحى وقتلى وسيارات محطمة وأناس تصرخ وتبكي». وأضافت: «عندما نزلتُ أوقفتُ سيارة وطلبت من الشخص الذي كان يقودها المساعدة، وبالفعل أوصلني لأول مستشفى رفضت استقبالي لأنها مكدسة بالجرحى، ثم اصطحبني صاحب السيارة الى مشفى آخر، وخضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات تقريباً لأن نصف وجهي وجسدي كان مصاب تقريباً». وختمتْ: «ما شاهدتُه على الأرض صعب أن يوصف، كأنها قنبلة نووية، شكرا يا رب أنك حميتني وأحمد الله أن أولادي بخير وسلامة ولم يكونوا في المنزل».

  • قبل 2 سنة

    أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

    أعلن نجم بوليوود أميتاب باتشان خروجه من المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد. وكتب الفنان الهندي - في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «جاءت نتائج الفحوصات سلبية لفيروس كورونا، وتم السماح لي بمغادرة المستشفى، وقد عدت للمنزل وسأخضع للعزل المنزلي». وأشاد أميتاب باتشان بالرعاية الصحية الممتازة التي تلقاها في المستشفى والتي اعانته على التغلب على الفيروس. كان أسطورة الفن الهندي أميتاب باتشان، قد أعلن اصابته بفيروس كورونا في 11 يوليو الماضي، وسرعان ما انضم اليه نجله أبهيشيك وزوجته وابنته للعزل الصحي بعد ظهور أعراض الاصابة بالفيروس، وتم نقلهم الى مستشفى للعزل في مومباي.

  • قبل 2 سنة

    رحيل الفنان البحريني سلمان زيمان عن 65 عاماً

  • قبل 2 سنة

    احتجاز حليمة بولند بسبب كسر الحظر

  • قبل 2 سنة

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ كورونا بعد إصابة زوجها ووالده أميتاب باتشان بالفيروس

  • قبل 2 سنة

    تحسن «نسبي» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

  • قبل 2 سنة

    تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

  • قبل 2 سنة

    علي المفرج لـ«الراي»: «شادي الخليج»... لا يزال في غيبوبة

  • قبل 2 سنة

    السيدة فيروز بخير وخبر وفاتها مجرد شائعة

  • قبل 2 سنة

    وفاة الفنانة المصرية الشابة ماهي نور.. وصدمة في الوسط الفني

  • قبل 2 سنة

    أزمة جديدة لعبدالمجيد عبدالله على تويتر...وأصالة تنصحه بالتجاهل

    دخل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في أزمة جديدة على تويتر، بسبب الردود غير اللائقة التي يتلقاها، الأمر الذي دفع الفنانة أصالة لتنصحه بتجاهل تلك التعليقات والتركيز مع جمهوره المحب.

  • قبل 2 سنة

    حياة الفهد: «أم هارون» يساند القضية الفلسطينية

    في ظلّ الضجة الكبيرة التي أثارها مسلسل «أم هارون» مع ما يتلقاه من موجة تلاحقه من أطراف مجتمعية وأخرى تدعمها وسائل إعلام في محاور أخرى وأنه يسوّق لـ«التطبيع»؛ ردّت بطلة العمل الفنانة حياة الفهد، على ذلك في حديثها لجريدة «الشرق الأوسط» اللندنية قائلة: «لا يدعو عملنا لأي تطبيع، بل على العكس هو مساند للقضية الفلسطينية». ويأتي ذلك بالتزامن مع انتقاد النائب أسامة الشاهين الذي تحدث عن رفض فكرة التطبيع بأي شكل كان. وأكدت الفنانة حياة الفهد أن مسلسل «أم هارون» لم يحدد الكويت كما يُشاع، وهو ما بدا واضحاً في عدم ذكر اسم أي مدينة أو دولة خليجية محددة خلال العمل الذي دار في مدينة افتراضية جمعت أفراداً خليجيين، إذ قالت: «لم نحدد البلد، ولكن الواقع أنّ اليهود وُجدوا في دول عربية، وهذا ليس سراً، ولكن فضلنا ألا نذكر أين المكان». وبسؤال الفهد إن كانت ندمت على العمل بعد الانتقادات الواسعة التي واجهته، أجابت قائلة: «لم أندم أبداً، بل كنت سعيدة بأن أقدم مادة مختلفة عن كل الأعمال». وحول الانطباع الأوّلي الذي شعرت به في بداية تسلمها للنص، تقول: «لم أتردد، بل تمهلت بالرد، قرأت وأعدت القراءة مرات عديدة حتى اقتنعت... صحيح أني اندهشت، لكن أعجبتني الفكرة». وبدا لافتاً أنّ شخصية «أم هارون» في المسلسل والمستوحاة من شخصية حقيقية تُدعى «أم جان» التي اقتبست منها الفنانة حياة الفهد الشكل والمهنة، صاحبها الاختلاف في اللهجة المحكية، حيث ظهرت «أم جان» في مقاطع فيديو قديمة بلهجة متكسرة على عكس «أم هارون» في المسلسل التي كانت لهجتها الخليجية مُتقنة، وهنا توضح الفهد أنّ «أم جان» هي يهودية تركية تنقلت بين بلاد الخليج، وتضيف: «هي تتكلم العربية بحكم أنّها هاجرت إلى دولة عربية وهي صغيرة، فتعلمت العربية». وترى الفهد ضرورة أن يتقمّص الفنان أدواراً جديدة ويذهب لمناطق مختلفة تضيف لتاريخه الفني، حيث تقول: «تنوع الفنان مطلوب، وألا يبقى في إطار محدد». جدير ذكره، أنّ المسلسل الذي تعرضه حالياً قناة «إم بي سي»، يجمع نخبة من الممثلين في الخليج، ويصوّر العلاقات بين المسلمين والمسيحيين واليهود التي كانت في الخليج في فترة الأربعينات من القرن الماضي، وتتقمص فيه الفهد دور قابلة يهودية تُدعى «أم هارون»، يكون لها دور فاعل في حل المشكلات التي تواجه سكان المدينة.

  • قبل 2 سنة

    وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان

  • قبل 2 سنة

    زوجة توم هانكس تحذّر من عقار «كلوروكين» المضاد لمرض الملاريا

  • قبل 2 سنة

    الجسمي مع الليدي غاغا واشر وويندر ولوبيز في بث «رقمي» مباشر السبت المقبل

  • قبل 2 سنة

    وفاة المغني الأمريكي جون براين بسبب مضاعفات فيروس كورونا

  • قبل 2 سنة

    حياة الفهد لـ «الأنباء»: عمري ما كنت ضد أي جنسية لكن الوضع الآن ما يتحمل

  • قبل 2 سنة

    وفاة أول فنان عربي بفيروس كورونا

  • قبل 2 سنة

    تقرير الطب الشرعي السوري يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل العمد

  • قبل 2 سنة

    الفنان خالد عبدالرحمن يوضح حقيقة كسره لحظر التجول

  • قبل 2 سنة

    توم هانكس يشعر بتحسن

    أعلن الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون المصابان بفيروس كورونا المستجد، اليوم الاثنين،أنهما «في وضع أفضل» بعد أسبوعين تقريبا من الحجر في أستراليا. وغرد الممثل «مرحبا، يا أصدقاء مر أسبوعان منذ شعورنا بأولى الأعراض وبتنا نشعر بتحسن»، داعيا متابعيه إلى احترام التعليمات والإبقاء على مسافة بين الشخص والآخر. وأضاف «الوقاية تعني عدم نقلنا الفيروس إلى أي شخص وألا ينقله أي شخص إلينا. هذا منطقي أليس كذلك؟». وتابع يقول «الأمر سيستغرق وقتا لكن إذا اعتنينا ببعضنا البعض وإذا ساعدنا حيثما أمكننا ذلك وتعاضدنا ستسهل الأمور. ويمكننا أن نخرج» من هذه الأزمة.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة