«الزراعة»: إجراءات عاجلة ضد مخالف استخدم مبنى تابعا للهيئة مسلخا للحوم

أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية اتخاذها جميع الإجراءات القانونية العاجلة ضد شخص استغل مبنى تابعا للهيئة بطرق مخالفة لأنشطتها واستخدامه مسلخا للحوم دون الرجوع إلى الهيئة. وقالت "الزراعة" في بيان صحفي اليوم إنها تلقت بلاغا عن قيام أحد الأشخاص باستغلال أحد المباني التابعة للهيئة بطرق منافية ومخالفة لأنشطتها واستخدامه مسلخا للحوم دون الرجوع للهيئة أو الحصول على أي تصريح أو أي موافقة بخصوص هذا الأمر. الغانم: توجيهات سامية في صالح البلاد والعباد ونسأل الله أن يعيننا على تنفيذها منذ 32 دقائق سمو ولي العهد يؤكد ضرورة تعزيز مسيرة العمل الديمقراطي ودعم عجلة التنمية الشاملة منذ 46 دقائق وأضافت إنها اتخذت كل الإجراءات القانونية العاجلة ضد هذا الشخص وأبلغت السلطات المختصة لاتخاذ اللازم ضده، مشددة على أنه في حال حدوث أي تجاوز أو اختراق للقانون فسوف تتم محاسبة الشخص وسيعرض نفسه للمساءلة القانونية. ورحبت الهيئة بتفاعل المواطنين، مؤكدة ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها والتي سيتم التعامل معها بالشكل القانوني وبالسرعة اللازمة. وشددت الهيئة العامة لشؤون الزراعة على أنها لن تسمح بالمساس بممتلكات الدولة وأنها لن تتهاون في ردع أي يد تعبث بمرافقها ومقدراتها. الاتحاد الأوروبي يرفع الحظر عن تصدير الخيول من الكويت من جهة ثانية، أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة إنه تم رفع الحظر عن تصدير الخيول الكويتية من قبل الاتحاد الأوروبي وذلك اعتبارا من 19 ديسمبر 2020. وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم إن هذا القرار يسمح بموجبه بفتح التصدير من دولة الكويت إلى دول الاتحاد الأوروبي وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضحت أن هذا القرار جاء بناء على التنسيق والمحادثات بين هيئة الزراعة والمنظمات الدولية المتخصصة والجهود والمباحثات المستمرة مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية لرفع الحظر عن مشاركات الخيول من دولة الكويت في المسابقات الدولية خارج البلاد خصوصا في الدول الأوروبية كذلك السماح والتصريح بتصدير الخيول الكويتية. وذكرت الهيئة إن القرار جاء نتيجة قدرة دولة الكويت على السيطرة والحد من انتشار أي وباء يصيب الخيول وتقديم الأدلة والإثباتات اللازمة على خلو الكويت من أي وباء يهدد صحة خيولها. وشددت هيئة الزراعة على أنها لن تدخر جهدا في تذليل كل العقبات وتسهيل الإجراءات بما يمكن أصحاب الخيول الكويتية من المشاركة في المسابقات الدولية وكذلك تداولها عالميا.  

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 5 شهر

    زوج نانسي عجرم.. سيحصل على البراءة

    تزامناً مع انشغال اللبنانيين بحادثة قتل في منطقة بشري اللبنانية، أثارت جدلاً في الرأي العام اللبناني بعدما انجرّ بعض الأهالي إلى الرّد على القاتل السوري بطرد السوريين والتعامل بعنصرية معهم، لإقدام الأخير على قتل أحد أبناء البلدة، كان القضاء يصدر حكمه في قضية شغلت الرأي العام أيضاً، وترتبط بعائلة الفنانة نانسي عجرم من جهة، وليست بعيدة عن القضايا المتكررة التي كانت أشبه بوقود لعودة الحديث عن وضع النازحين السوريين في لبنان من جهة أخرى. تطورات جديدة أعادت قضية إقدام زوج الفنانة نانسي عجرم وطبيب الأسنان فادي الهاشم على قتل المواطن السوري محمد الموسى داخل منزله إلى الواجهة. فبعد ادعاء النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون على الهاشم بجرم قتل الموسى دفاعاً عن النفس سنداً إلى المادتين 547 و229 من قانون العقوبات، وأحالت أوراق الادعاء على الهاشم غير الموقوف وملف التحقيق الأولي في الحادث إلى قاضي التحقيق الأول في الجبل نقولا منصور، عاد وأصدر الأخير قراره الظني في قضية زوج عجرم، معتبراً أنّ الهاشم كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس وعن عائلته، واعتبار فعل المدعى عليه من نوع الجناية المنصوص عليها في المادة 547 معطوفة على المادة 228 الفقرة الثانية من قانون العقوبات. وتنص المادة 228 على أنه «إذا أفرط فاعل الجريمة في ممارسة حق الدفاع المشروع لا يعاقب إذا أقدم على الفعل في ثورة انفعال شديد انعدمت معها قوة وعيه أو إرادته»، وبالتالي فإنّ العطف الجرمي للمادة 547 في قانون العقوبات على المادة 228 يعني أنّ الهاشم معفى من العقاب، وأنه كان في حالة دفاع مشروع عن النفس خوفاً على زوجته وابنتيه. القرار الأخير حمل تأويلات وقراءات متشعّبة أدخلت الجمهور في حيرة، هل تمّت تبرئة الهاشم أم لا؟ مصادر مواكبة أوضحت لـ «القبس» أنّ استناد القاضي منصور إلى العطف الجرمي للمادة 547 في قانون العقوبات على المادة 228 بمنزلة تمهيد لتبرئته، حيث سيكون لمحكمة الجنايات القرار فيه، ولا يحتمل أكثر من تأويل، إذ تبيّن أنّ الدافع الوحيد لإقدام الهاشم على قتل الموسى هو الدفاع عن النفس وحماية عائلته بعدما تهددها الخطر. مصدر قانوني آخر قال لـ «القبس» إنّ القرار ليس إعفاء للهاشم من العقاب، وإلا لكان القاضي منصور أصدر اليوم (أمس) قراره النهائي بتبرئته من القضية وعدم تحويله إلى المحاكمة، وبالتالي فإنّ القرار النهائي تحدده محكمة الجنايات التي بعدما تصدر قرارها يحق للفريق الآخر أن يميّز الحكم فتذهب القضية إلى محكمة التمييز. 

  • قبل 5 شهر

    وقف عضوية محمد رمضان في «المهن التمثيلية»

    قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري الشهير محمد رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه في شأن صور انتشرت له على منصات التواصل الاجتماعي تجمعه بمشاهير اسرائيليين في دبي. ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، اليوم الاثنين، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك قرار الوقف المقتضب. كرم لـ «الراي»: من الخميس إلى السبت... مطر منذ ساعة مستشفى بريطاني يعتذر لذوي ممرضة قتلها السرطان بعد «خطأ كارثي» منذ ساعة وجاء في القرار «قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم (الاثنين) وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020». كما حرّك محام مصري قضية مستعجلة ضد رمضان بتهمة «الاساءة للشعب المصري»، على خلفية الصور وحددت محكمة مصرية تاريخ 19 ديسمبر المقبل لنظر القضية، بحسب ما ورد في وسائل اعلام محلية. ويواجه النجم المصري انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له مع مشاهير اسرائيليين في احدى الفعاليات في دولة الامارات. ونشرت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر منصات التواصل الاجتماعي السبت، صورة لرمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام في دبي. ثم نشرت الصفحة صورة أخرى تجمع بين رمضان ولاعب كرة القدم العربي الإسرائيلي ضياء سبع، خلال المناسبة نفسها. ورد رمضان على هذه الموجة من الانتقادات ونشر على حسابيه على فيسبوك وتويتر مقطعا من الفيديو يظهر فيه مع شاب ويقول فيه «فلسطين نمبر وان (رقم واحد)». وتأتي أزمة صور رمضان بعد شهر على إعلان السودان تطبيع العلاقات مع إسرائيل ليلحق بالإمارات العربية المتحدة والبحرين اللتين سبقتاه الى هذه الخطوة خلال الصيف. ومصر هي أول دولة عربية توقع اتفاق سلام مع الدولة العبرية في عهد الرئيس الراحل أنور السادات في 1978، إلا أن العلاقات بين الدولتين على المستوى الشعبي لا تزال فاترة. 

  • قبل 5 شهر

    حسين الجسمي جدد التعاون مع الشاعرة جنان

    جدد الفنان الإماراتي حسين الجسمي تعاونه الغنائي مع أشعار «جنان» من خلال عمل عاطفي جديد يحمل عنوان «لبّة العيون» من ألحانه وغنائه، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين. لحن الجسمي أغنية «لبّة العيون» على مقام «الكُرد» وإيقاع الخبيتي الممزوج بالآلات الغربية والجيتارات والوتريات، وضمت جملة موسيقية متميزة إكتملت بالأداء الجميل بصوته، ليتم طرح ألأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على الـ YouTube بفيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية المختلفة. ويعتبر هذا التعاون الجديد بين أشعار جنان والجسمي بعد مجموعة من التعاونيات في أغنية «الليل وحشة» .

  • قبل 5 شهر

    الفنان والمخرج المسرحي محمد الخضر في ذمة الله

    انتقل إلى رحمة الله الفنان والمخرج المسرحي القدير محمد الخضر صباح اليوم ووري جثمانه الثرى في مقبرة الصليبخات وذلك بعد صراع مع المرض حيث كان يرقد في احد المستشفيات بالبلاد. والراحل الخضر التحق بفرقة المسرح العربي في الستينيات مع كبار الرواد أمثال الراحل عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج وخالد النفيسي وشارك في بعض المسرحيات أثناء دراسته وعمل مخرجا مع زكي طليمات وممثلا لبعض الأدوار في مسرحيات عربية عرضت على مسرح معهد التمثيل وفي لندن، وشارك في عرض بعض المسرحيات باللغة الانجليزية، وهو من رواد العمل التربوي والمسرحي وعاشق للمسرح المدرسي. الراحل محمد الخضر مؤسس مهرجان الكويت مركز للنص المسرحي حيث اقام منه اربع دورات حملت اسماء كبار الفنانين والكتاب في الكويت، وهي: دورة الراحل عبدالحسين عبدالرضا ودورة الراحل غانم الصالح ودورة الراحل خالد النفيسي ودورة الراحل حسن يعقوب العلي. " الأنباء" تتقدم من اسرة الفقيد بأحر التعازي والمواساة، سائلة المولى عز وجل ان يرحم الفقيد ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. (إنا لله وانا إليه راجعون)

  • قبل 5 شهر

    سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الفلسطيني بوفاة الدكتور صائب عريقات

  • قبل 6 شهر

    لقاح جديد.. يحقق استجابة مناعية أقوى بـ 10 مرات من الموجودة لدى الناجين

  • قبل 6 شهر

    «كورونا» أصاب عاصي الحلاني وعائلته

  • قبل 7 شهر

    «الصحة» تحدد آلية اعتماد طلبات إصلاح وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية

  • قبل 8 شهر

    «كورونا» يصيب روبرت باتينسون ويوقف تصوير فيلم «ذا باتمان»

    ذكرت مجلتا «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر»، اليوم الخميس، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتينسون بمرض كوفيد-19، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم «ذا باتمان» الذي يلعب فيه دور البطولة. وقالت شركة وارنر براذرز في بيان إن «عضوا في فريق إنتاج فيلم (ذا باتمان)» ثبتت إصابته بفيروس كورونا، لكنها لم تكشف اسمه. وأضاف البيان أن «تصوير الفيلم توقف مؤقتا». ونقلت «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر» عن مصادر لم تنشر أسماءها أن من ثبتت إصابته بالفيروس هو باتينسون نجم الفيلم.

  • قبل 8 شهر

    نادين نجيم: «أشكر ربّي ألف مرة»

    نشرتْ الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها بعد إصابتها بجروح جراء التفجير الهيروشيمي الذي وَقَعَ في المرفأ في 4 اغسطس بينما كانت تقف أمام نافذة منزلها وتقوم بتصوير الحدَث حين كان عبارة عن حريقٍ أعقبه الزلزال المدمّر. وظهرتْ نجيم في الصورة وهي على سرير المستشفى وعلى يمينها ويسارها طفلاها جوفاني وهيفين، فيما آثار بعض الضمادات على وجهها كما على أنفها الذي خضعت فيه لعملية جراحية أخيراً بعدما تبيّن وجود كسْر فيه. وكتبت نجيم تعليقاً على الصورة التي نشرتْها اليوم على صفحتها على موقع انستغرام: «أشكر ربّي ألف مرة أنه لم يحرمني هذه اللحظة ولم يحرم أولادي مني، أشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف بي وساعدني كي تطيب جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً. وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا كلنا.... هل تعلمون ما النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع». وبالتوازي مع انتشار الصورة، قالت نادين اليوم أيضاً عبر موقع «تويتر»: «أفكّر في الناس، في بيوتنا المحطّمة، في جروحنا ووجعنا والظلم، ولا أجد حلاً غير الصلاة والدعاء كي يمنحنا ربنا القوة. لا أعرف كيف سنواجه الأيام المقبلة وكيف سنكمل، ولكننا مجبرون أن نقف على رجلينا من أجل أولادنا وأحبائنا». وجاءت هذه التغريدة بعد 5 أيام من «تغريدة الهجرة» التي كتبت فيها: «من هذه اللحظة من المشفى اتخذتُ قراري: سأترك البلد وأعيش بأمان في بلدٍ ثانٍ يحترم شعبه، أفضل من أن أبقى في بلد يحكمه (زعران)وموت. بس تنقبروا انتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا، وغير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكراً». وكانت شقيقة نجيم، ندى، ردّت على بعض الشائعات التي تناولت في الأيام الماضية صحة الممثلة اللبنانية، فأكدت أن «نادين بصحّة جيّدة، تتعافى من الحادث الأليم، تحت إشراف نخبة من الأطباء المشهود بكفاءتهم»، موضحة أن «أكثر ما أثّر فيها في هذه المحنة هو تناقُل البعض الشائعات عن تشوّه وجه شقيقتي»، ومؤكّدةً أنها شائعات مغرضة وعارية عن الصحّة. ويُذكر أن نجيم كانت روت غداة إدخالها المستشفى كيفية إصابتها وقالت: «الانفجار كان قريباً والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، وكل مَن سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطّم، لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة. الرب أعطاني القوة أن أنزل من 22 طاباق حافية القدمين مغطاة بالدم في منطقة كلها جرحى وقتلى وسيارات محطمة وأناس تصرخ وتبكي». وأضافت: «عندما نزلتُ أوقفتُ سيارة وطلبت من الشخص الذي كان يقودها المساعدة، وبالفعل أوصلني لأول مستشفى رفضت استقبالي لأنها مكدسة بالجرحى، ثم اصطحبني صاحب السيارة الى مشفى آخر، وخضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات تقريباً لأن نصف وجهي وجسدي كان مصاب تقريباً». وختمتْ: «ما شاهدتُه على الأرض صعب أن يوصف، كأنها قنبلة نووية، شكرا يا رب أنك حميتني وأحمد الله أن أولادي بخير وسلامة ولم يكونوا في المنزل».

  • قبل 9 شهر

    أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

  • قبل 9 شهر

    رحيل الفنان البحريني سلمان زيمان عن 65 عاماً

  • قبل 9 شهر

    احتجاز حليمة بولند بسبب كسر الحظر

  • قبل 9 شهر

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ كورونا بعد إصابة زوجها ووالده أميتاب باتشان بالفيروس

  • قبل 10 شهر

    تحسن «نسبي» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

  • قبل 10 شهر

    تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

  • قبل 11 شهر

    علي المفرج لـ«الراي»: «شادي الخليج»... لا يزال في غيبوبة

  • قبل 11 شهر

    السيدة فيروز بخير وخبر وفاتها مجرد شائعة

  • قبل 1 سنة

    وفاة الفنانة المصرية الشابة ماهي نور.. وصدمة في الوسط الفني

    فجعت مصر بوفاة الفنانة الشابة ماهي نور المفاجئة بسبب هبوط حاد في ضغط الدم . وذكر زوج الفنانة الراحلة أنها توفيت في منزلها فجر اليوم الثلاثاء بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية لم تعرف أسبابه، وقبل نقلها إلي المستشفى. وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوج الفنانة الشابة ماهي نور، حيث كان يبكي بعد موتها المفاجئ دون سبب واضح. وجاء رحيل ماهي نور في وقت ماتزال تقوم فيه بتصوير مشاهد مسلسل 30 ليلة وليلة". ووسط صدمة من زملائها في الوسط الفني نعي عدد من الفنانين ماهي، لرحيلها المبكر عن عالمنا في عمر الشباب. وآخر ما كتبته الفنانة الراحلة ماهي نور، على حسابها في فيسبوك:"دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في استجابة أنا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم". وحرص تامر حسني، على نعيها بكلمات مؤثرة، حيث قال :"الله يرحمك يا سها رحلتك كانت كبيره مع المرض و كنتي بنت مؤمنه بقدر ربنا و كنتي بتقولي الحمد لله". وتابع :"روحتي عند اللي أحن عليكي من كل الدنيا و في شهر رمضان يعني اكيد دلوقتي عرفتي ربنا بيحبك قد ايه عشان المكانه الجميله اللي انتي فيها دلوقتي و إختيارك في شهر رمضان اجمل حسن خاتمه .. الله يرحمك يا اجمل ملاك". ونعتها صديقتها مها ضاحي على فيسبوك قائلة: "البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة". وأضافت: "إنا لله وإنا إليه راجعون مين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت نامت زعلانه ماتت ماهي نور طيبه القلب كانت بهجه أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها". كما نعتها صديقة أخرى تدعي سالي وشاركت آخر حوار لهما قائلة: "كده يا ماهي ده إحنا لسه كنا بنتكلم من يوم ربنا يسترك في الآخرة زي ما كنتي بتدعيلي يا حبيبتى يا جدعة يالى مبيفتكيش واجب بتقفي في الحزن قبل الفرح يا صندوق الأسرار يا بنت الأصول يا محترمة الله يرحمك ويحسن إليكى ويغفر لك وينور قبرك، الفنانه ماهي نور في ذمه الله". وشاركت ماهي في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما، منها "اللص والكتاب" مع سامح حسين و "30 ليلة وليلة" وغيرهما. ويعد مسلسل "30 ليلة وليلة" آخر أعمال الفنانة ماهي نور، وشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم: سعد الصغير، ونيرمين ماهر، وإيمان السيد، وحسام داغر، وضيفة شرف الحلقة ريم البارودى، والعمل من تأليف وإنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت. وكانت ماهي نور قد قالت في تصريحات صحفية، إن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة، ولكنه عبارة عن حلقات منفصلة يتم تصويرها بين القاهرة والبحر الأحمر.

  • قبل 1 سنة

    أزمة جديدة لعبدالمجيد عبدالله على تويتر...وأصالة تنصحه بالتجاهل

    دخل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في أزمة جديدة على تويتر، بسبب الردود غير اللائقة التي يتلقاها، الأمر الذي دفع الفنانة أصالة لتنصحه بتجاهل تلك التعليقات والتركيز مع جمهوره المحب.

  • قبل 1 سنة

    حياة الفهد: «أم هارون» يساند القضية الفلسطينية

  • قبل 1 سنة

    وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان

  • قبل 1 سنة

    زوجة توم هانكس تحذّر من عقار «كلوروكين» المضاد لمرض الملاريا

  • قبل 1 سنة

    الجسمي مع الليدي غاغا واشر وويندر ولوبيز في بث «رقمي» مباشر السبت المقبل

  • قبل 1 سنة

    وفاة المغني الأمريكي جون براين بسبب مضاعفات فيروس كورونا

  • قبل 1 سنة

    حياة الفهد لـ «الأنباء»: عمري ما كنت ضد أي جنسية لكن الوضع الآن ما يتحمل

  • قبل 1 سنة

    وفاة أول فنان عربي بفيروس كورونا

  • قبل 1 سنة

    تقرير الطب الشرعي السوري يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل العمد

  • قبل 1 سنة

    الفنان خالد عبدالرحمن يوضح حقيقة كسره لحظر التجول

    تعرّض الفنان السعودي خالد عبدالرحمن لموجة انتقادات واسعة في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يلتقط صوراً مع عدد من جنود الحرس الوطني السعودي، واتهم بمخالفة التعليمات الحكومية التي صدرت بحظر التجول والتزام الحجر المنزلي وتم التعليق على الفيديو بعبارة "الحرس مسكوا خالد عبد الرحمن". واتهم الفنان السعودي بـ"النفاق والتناقض" بسبب انتشار الفيديو حيث كان منذ أيام نشر مقطع فيديو يطلب فيه من المواطنين التزام التعليمات والبقاء في المنزل . وفي وقت لاحق نشر الفنان مقطع فيديو يوضح من خلاله ملابسات ما حصل معه حيث قال انه كان متوجه الى المستشفى ولديه السبب القانوني الذي يجيز له الخروج وقت الحظر.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة