عفوا لا يوجد مباريات

  • قبل 2 ساعة

    «تقارير»: مبابي يقرر تمديد عقده مع سان جيرمان

    يبدو أن المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي اتخذ قراره بشأن مستقبله وفضل البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جرمان عوضاً عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية عديدة. ذكرت تقارير صحفية متعددة اليوم السبت أن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا قرر البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني. اتصل بـ «بيريز» وذكرت صحيفة «الغارديان» البريطانية، أن مهاجم فرنسا اتصل هاتفياً بفلورنتينو بيريز، لإبلاغه بقراره بعد أن اختار عدم الانتقال إلى الدوري الأسباني على الرغم من إجراء محادثات إيجابية مع بطل إسبانيا الأسبوع الماضي فقط. يُعتقد أن مبابي أراد أن يشرح لرئيس ريال مدريد سبب اختياره البقاء في نادي مسقط رأسه قبل ظهوره في وسائل الإعلام. من جانبها، قالت فايزة - والدة مبابي- ، إن ابنها تلقى عروضاً متطابقة تقريباً من الناديين. إلى ذلك، أشارت صحيفة «نيويورك تايمز» البريطانية إلى أنه من المتوقع أن يعلن نادي باريس سان جيرمان قرار مبابي بتمديد عقده مع النادي ليلة اليوم السبت. وأكدت صحيفة ماركا، أن اللاعب رفض ريال مدريد للمرة الثانية، وهو ما يعتبر "دهشة" و"صدمة" لإدارة بيريز. وتابعت الصحيفة: ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن جميع تفاصيل التعاقد، والتي تشمل مكافأة توقيع تبلغ 130 مليون يورو، والتحكم الكامل في حقوق صوره. وأكملت: مبابي رضخ للضغط والإغراءات المالية المهولة، النادي الفرنسي قدم له كل ما طلبه، وقال له المحيطون به: هذا أصعب قرار في حياتك. وأوضح موقع "ذا أثليتك" أن مدة عقد مبابي الجديد ستمتد لـ 3 سنوات. جدل واسع وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يرحل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقد مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري. وسعى سان جيرمان بكل قوته للإبقاء على مبابي (23 عاماً) بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه، ويبدو أنه نجح في مبتغاه. وبدا خلال الأسبوع الجاري أن مبابي في طريقه إلى النادي الملكي بعد أنباء عن تعثر المفاوضات مع ملاك سان جيرمان. وأكدت والدة مبابي التي تتولى في نفس الوقت إدارة أعماله، أنه تم التوصل لاتفاق بين الناديين وأن القرار سيتم الإعلان عنه في غضون أيام. لكن اليوم السبت ذكرت العديد من التقارير الصحفية في فرنسا ومن بينها صحيفة "ليكيب" وصحيفة "لو باريزيان" وكذلك شبكة «اي إس بي إن» أن مبابي اللاعب السابق لموناكو سيبقى في سان جيرمان. لا تفاصيل عن العقد الجديد ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص العقد الجديد المحتمل لمبابي، الذي يعتبر ثاني الهدافين التاريخيين لسان جيرمان خلف المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، حيث سجل 157 هدفاً وتخطى إنجاز المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. 

  • قبل 2 ساعة

    3 ميداليات لـ"فتيات الجمباز الإيقاعي" في "إسطنبول الدولية"

    حصد منتخب الجمباز الإيقاعي 3 ميداليات ملونة بواقع ذهبية وفضية وبرونزية اليوم في انطلاق مشواره في بطولة إسطنبول الدولية التي تشهد مشاركة كبيرة من 12 دولة هي: رومانيا، أوكرانيا، أذربيجان، أوزبكستان، جورجيا،بلغاريا، البوسنة، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، ومصر بالإضافة إلى تركيا والكويت. وأحرزت اللاعبة تاليا بهبهاني المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الحبل للمستوى (B) والتي شهدت مشاركة 23 لاعبة من مواليد 2014، فيما نالت المركز الخامس في فئة الأداء الحر.بدورها حققت اللاعبة راية القصار المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الأداء الحر للمستوى (B) والتي شهدت مشاركة 15 لاعبة من مواليد 2013، فيما احتلت القصار المركز الرابع في مسابقة الكرة، فيما نالت اللاعبة أمينة الكندري المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الكرة للفئة العمرية ذاتها. من جانب آخر، عبر رئيس مجلس إدارة اتحاد اللعبة ورئيس وفد المنتخب إلى البطولة فهد الصولة عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مضيفاً أن لاعبات المنتخب أثبتن جدارتهن منذ اليوم الأول للبطولة الدولية، ومتمنياً أن تتضاعف الغلة من الميداليات في باقي أيام البطولة. ويشارك المنتخب في هذا التجمع الودي بوفد يضم 10 لاعبات هن: نور الرزيحان، فوزية العبد الكريم، لامار الفودري، ليان بهبهاني، سارة البناي، أمينة الكندري، دلال الجسام، نبيلة الخرافي، راية القصار بالإضافة إلى تاليا بهبهاني، كما يضم الوفد رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد حصة الصانع والمدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك.

  • قبل 1 يوم

    عمومية اتحاد الكرة انتخبت مجلس إدارة الاتحاد الجديد

    انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة رسمياً مجلس إدارة الاتحاد الجديد لفترة انتخابية جديدة، وذلك خلال اجتماعيها العادي الذي تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري للمجلس السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، وغير العادي الذي تم خلاله انتخاب المجلس. وكانت عمومية اتحاد «القدم» قد انعقدت في مقر الاتحاد بحضور 13 نادياً وبغياب ناديي القادسية والفحيحيل اللذين أعلنا مسبقاً مقاطعتهما للاجتماع. ويترأس المجلس الجديد عبدالله الشاهين الربيع الذي حصل على 11 صوتاً من أصل 13 نادياً، فيما حصل كل من أحمد عقله وهايف الديحاني نائبين على 13 صوتاً، وأربعة أعضاء هم عبدالعزيز السمحان، منصور باشا، وجمال العتيبي بحصول كل منهم على 13صوتاً، بالإضافة إلى المقعد النسائي الإلزامي والذي جاء من نصيب فاطمة حيات المرشحة الوحيدة للمقعد بـ 12صوتاً.

  • قبل 1 يوم

    10 ميداليات متنوعة حصيلة الكويت في ختام منافسات الرماية بدورة الألعاب الخليجية

    حصد المنتخب الكويتي للرماية 10 ميداليات متنوعة في منافسات اللعبة التي اختتمت اليوم الجمعة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد وهي 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات. وجاء الحصاد الكويتي بواقع 4 ميداليات بمنافسات اليوم وهي الختامية للعبة الرماية، وأقيمت بمجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بنادي الرماية بواقع ذهبية واحدة و3 فضيات إذ توج الفريق المكون من الرماة عبدالله الطرقي ومنصور الرشيدي وعبدالعزيز السعد بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) للفرق تلاه المنتخب القطري ثانيا والبحريني ثالثا. وفاز الراميان الكويتيان منصور الرشيدي ومحمد الديحاني بالميداليتين الفضية والبرونزية بعد حلولهما بالمركزين الثاني والثالث تواليا في مسابقة رماية (سكيت فردي) فيما آل المركز الأول والميدالية الذهبية للرامي الإماراتي سيف بن فطيس. ونال المنتخب الكويتي الميدالية الفضية في مسابقة رماية (البندقية ضغط الهواء 10 أمتار) للفرق بعد إحراز الرماة عبدالله الحربي وبندر المطيري وعلي المطيري المرتبة الثانية فيما توج المنتخب العماني بالذهبية والبحريني بالبرونزية. وواصل منتخب عمان تميزه في منافسات رماية أسلحة الرصاص بعد أن توج رماته جمال الهطالي وسلطان الهاجري ومعاذ البلوشي بالميدالية الذهبية بمسابقة رماية (المسدس السريع 25 مترا) للفرق متقدما على المنتخبين البحريني والقطري اللذين نالا الميدالية الفضية والبرونزية على التوالي. وهنأ رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، رماة الكويت بهذه الإنجازات الطيبة التي عززت من رصيد الكويت من الميداليات مضيفا أن رياضة الرماية الكويتية دأبت على تحقيق الانتصارات ورفع علم الكويت بأهم المحافل الرياضية. وقال عقب تتويجه أبطال رماية (سكيت للفردي) إن اللجنة الأولمبية تدعم النادي الكويتي للرماية لتحقيق المزيد من الإنجازات مباركا لجميع الرماة الخليجيين الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات الرماية التي استمرت أربعة أيام. من جانبه أشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي برماة منتخب الكويت بعد تألقهم اللافت في هذا الملتقى الرياضي الخليجي. وقال العتيبي إن هذه النتائج الطيبة نتاج عمل متواصل للنادي و بفضل دعم القيادة الرشيدة واهتمام الهيئة العامة للرياضة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية.    

  • قبل 4 يوم

    اليوسف: وصول نسخة كأس العالم إلى الكويت مصدر إلهام لنجومنا الحاليين والمستقبليين

    قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح إن وصول النسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم إلى الكويت للمرة الأولى اليوم الاثنين يعد مصدر إلهام لنجوم كرة القدم الحاليين والمستقبليين في البلاد. جاء ذلك خلال الفعالية الإعلامية الخاصة التي استضافها مركز «الشيخ جابر الأحمد الثقافي» بمناسبة وصول كأس العالم الأصلية لكرة القدم إلى الكويت خلال جولتها العالمية التي تجوب فيها عدة دول في الشرق الأوسط قبل إقامة مونديال قطر 2022. وقال الشيخ أحمد اليوسف إنه «لا يوجد في عالم الرياضة رمز أكبر من كأس العالم وإنه لشرف كبير أن نستضيف جولة كأس العالم في الكويت لنوفر بذلك فرصة رائعة لعشاق كرة القدم والرياضة في كافة أنحاء الدولة فرصة مشاهدة ألق هذا الكأس عن قرب». من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة المرطبات التجارية خالد المزيرعي خلال الفعالية إنه «لمن الشرف العظيم لشركة كوكاكولا أن تستضيفكم اليوم في الكويت ضمن النسخة الخامسة من فعالية جولة كأس العالم برعايتها وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم». وأضاف المزيرعي أنه مع وصول فعالية جولة كأس العالم إلى الكويت «نستذكر إنجازات الشباب الكويتي، فمنتخب (الأزرق) أول منتخب خليجي يتأهل لكأس العالم في إسبانيا 1982 وهذا الإرث التاريخي بلا شك سيكون نبراسا للجيل القادم من الشباب الرياضي الكويتي للعمل على استعادة أمجاده ورفع راية الكويت مجددا في المحافل الدولية».     بدوره قال أسطورة كرة القدم البرازيلية جيلبرتو سيلفا «أدرك جيدا مدى الحماس الذي يشعر به الملايين من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم عند رفع كأس البطولة ويشرفني التواجد في الكويت لأختبر عن كثب شغف شعوب الشرق الأوسط وحبهم الكبير للرياضة الجماهيرية الأولى في العالم». وأكد سيلفا ثقته بالدور الذي تلعبه هذه الجولة في إلهام الكثيرين من عشاق كرة القدم والمواهب الصاعدة في المنطقة والعالم خلال زيارتها المرتقبة إلى 51 دولة حول العالم. وتشمل جول كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب الكويت كلا من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين ولبنان ومن المقرر أن تزور المملكة العربية السعودية في محطتها قبل الأخيرة لتحط رحالها في قطر الدولة المضيفة للبطولة. وتتضمن جولة كأس العالم لكرة القدم عالميا زيارة 51 دولة ومنطقة وزيارة جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم والبالغ عددها 211 دولة بحلول عام 2030. وتزور الجولة لأول مرة جميع الدول ال32 المشاركة في البطولة لتلهم الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال تجارب حصرية استثنائية. وحضر الفعالية الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي ونجم منتخب الكويت لكرة القدم بدر المطوع.

  • قبل 4 يوم

    اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

    أهدى لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى يعقوب اليوحة الميدالية الذهبية الأولى للكويت في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت اليوم الاثنين بمشاركة كبيرة وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في سباق 110 أمتار حواجز. وجاء فوز البطل الكويتي بهذا السباق بعد أن قطع مسافته بزمن قدره (13.65 ثانية) متقدما على القطري سعيد العبسي الذي جاء ثانيا وحصد الميدالية الفضية بزمن قدره (14.08 ثانية) فيما حصل العماني خلفان الجابري على الميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا بالسباق بزمن قدره (15.05 ثانية).   وبهذه المناسبة أعرب اللاعب اليوحة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عقب التتويج عن بالغ سعادته بتحقيق الذهب للمرة الأولى في البطولات الخليجية، مضيفا أن السباق كان سريعا وقويا رغم تأثير الاجواء غير المستقرة على المنافسات. وذكر أن هذا الفوز يعد بداية قوية له للموسم الجديد لا سيما أن الفرق الخليجية تشارك بأفضل لاعبيها معتبرا أن مشاركته في هذه الدورة والفوز بالسباق يعد بداية استعداد جيدة له للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر اقامتها في الولايات المتحدة الأميركية يونيو المقبل.

  • قبل 1 أسبوع

    المرشحان لرئاسة “اتحاد القدم” الكاظمي والحساوي يتقدمان بطعن ضد الشاهين

    تقدم المرشحان لرئاسة اتحاد كرة القدم جمال الكاظمي وفواز الحساوي، اليوم، بطعن أمام لجنة الانتخابات في الاتحاد ضد المرشح عبدالله الشاهين، وذلك من خلال محاميهما.

  • قبل 1 أسبوع

    ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي من جاره إنتر

    استعاد ميلان صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم من جاره إنتر ميلان عندما قلب تخلفه امام مضيفه فيرونا الى فوز 3-1، الاحد في ختام المرحلة السادسة والثلاثين. ورفع ميلان رصيده الى 80 نقطة مقابل 78 لإنتر بطل الموسم الماضي والذي كان تغلب على امبولي 4-2 الجمعة في افتتاح المرحلة، وسيخوض منتصف الاسبوع نهائي الكأس المحلية ضد يوفنتوس.   وفرض لاعب وسط ميلان ساندرو تونالي نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين علما أن حكم الفيديو المساعد «في أيه آر» ألغى له هدفا ايضا. وكان تونالي لعب دور المنقذ ايضا عندما سجل هدف الفوز في مرمى لاتسيو 2-1 في الوقت بدل الضائع. وظن تونالي بانه افتتح التسجيل بعد مرور 15 دقيقة بعد ان تلقى كرة امامية من حارس مرماه الفرنسي مايك مينيان وتخطى لورنتسو مونتيبو قبل ان يسدد في الشباك لكن الحكم الغاه بداعي التسلل بعد مشاورة مع «في ايه ار». ونجح فيرونا في افتتاح التسجيل عن طريق رأسية لدافيدي فارواني (39)، لكن ميلان الذي كان الطرف الافضل معظم فترات الشوط الاول ابى الا يدرك التعادل عبر تونالي الذي استثمر كرة متقنة من الجناح البرتغالي رافايل لياو فسددها داخل الشباك (45+3). وجاء هدف التقدم لميلان نسخة طبق الاصل عن الاول بعد تمريرة من لياو بيسراه لتونالي فتابعها داخل المرمى (49). وحسم البديل اليساندرو فلورنتسي النتيجة في صالح ميلان عندما وصلته الكرة داخل المنطقة من البرازيلي جونيور ماسياس فاطلقها قوية بعيدا عن متناول حارس فيرونا مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة. وتتبقى مرحلتان في الدوري علما ان ميلان يسعى الى احراز لقبه الاول في الدوري المحلي منذ عام 2011.

جميع الحقوق محفوظة