فتح باب المرافعة لقضية النادي العربي.. الاثنين

حددت غرفة المنازعات في الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي جلسة يوم الاثنين 10 مايو الجاري لفتح باب المرافعة والاستماع في المنازعة الرياضية بين كلاً من: رائد الزعابي وعادل بحروه وحمد بن حيدر وأحمد الجاسم وناصر الصفار وخالد عبدالنبي وحسن جابر وحمد العوض وعيسى درويش ومحمد الصباغة وسعود المسلم «محتكمين» ضد مجلس ادارة النادي العربي ويمثله رئيس مجلس الادارة عبدالعزيز عاشور «محتكم ضده» وذلك بغرفة المنازعات الرياضية في الدور الثالث بالمجلس الأولمبي الآسيوي في السالمية. واستجابت غرفة التحكيم إلى طلب من عضو غرفة التحكيم شريان الشريان بإعادة فتح باب المرافعة وعقد جلسة استماع واستجواب وتحقيق لأطراف التداعي وكذلك الاطلاع على الكتابين المقدمين من الممثلين القانونيين للمدعي عليه «مجلس ادارة النادي العربي» بشأن طلب فتح باب المرافعة لسماع شهودهم وتقديم مستندات تخص موضوع النزاع. 

  • 1صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 6 يوم

    محمد صلاح عن التجديد لـ«ليفربول»: لم يتفاوض معي أحد بهذا الشأن

    كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، أنه لم يتم فتح بات التفاوض معه لتجديد عقده المنتهي في يونيو 2023. Sorry, the video player failed to load.(Error Code: 101102) وقال صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «تجديد عقدي مع ليفربول؟ لم يتحدث معي أحد في هذا الشأن، لذلك لا يمكنني الحديث عن هذا الأمر». وأضاف: «لا أحد في النادي تحدث معي عن أي شيء، لذلك أنا لا أعرف». وأنهى صلاح تصريحه قائلاً، «الفوز شيء رائع، أنا فقط أحاول الفوز بالألقاب مرارا وتكرارا. حصد البطولات جزء من مهمتنا». ويرتبط صلاح، البالغ عمره 28 عاماً، بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2023، ولا يزال ملف تجديده معلقا حتى الآن. وكانت تقارير صحفية، قد ترددت حول رغبة الدولي المصري في الرحيل عن ليفربول، بعدما ألمح في مقابلة مع صحيفة «آس» الإسبانية، في مارس الماضي، إلى إمكانية انتقاله مستقبلاً إلى أحد عملاقي الكرة الإسبانية، برشلونة، وريال مدريد. وأحرز صلاح، 29 هدفا، وقدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة، في 46 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، كما يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي، برصيد 20 هدفاً، على بعد هدف واحد من المتصدر، مهاجم نادي توتنهام، هاري كين. وخرج فريق ليفربول خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم، ويصارع على حجز مقعداً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. a

  • قبل 1 أسبوع

    «خليجي 25» في البصرة... والكويت بديلاً

    صوتت الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بالإجماع على منح مدينة البصرة العراقية حق استضافة «خليجي 25». جاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي الذي عقد، مساء اليوم الاثنين، عبر الاتصال المرئي بمشاركة رؤساء الاتحادات السبعة. أجواء مشحونة... و«اتحاد» لا يُبالي منذ 5 ساعات «الكويت» يُغرّد خارج سرب «السلة» منذ 5 ساعات وأكدت الاتحادات الخليجية وقوفها مع الاتحاد العراقي من أجل استضافة «خليجي 25»، ومطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع الحظر عن المباريات الدولية التي ستقام في العراق. وحسب لوائح اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم فقد تم اختيار الكويت لتكون بديلة عن العراق في استضافة «خليجي 25»، بعد تقدم الاتحاد الكويتي بطلب الاستضافة في حالة عدم اقامتها في البصرة. 

  • قبل 2 أسبوع

    ناصر الخليفي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية

    عين القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية خلفاً للإيطالي أندريا أنييلي، أحد أعمدة إطلاق مشروع الدوري السوبر الأوروبي. وكان رئيس يوفنتوس الإيطالي قد استقال من منصبه فور إطلاق المسابقة الجديدة في مفاجأة مدوية كان من شأنها أن تُرخي بظلالها على المسابقة القارية الأعرق دوري أبطال أوروبا، قبل أن تنتفي أسباب وجودها بعد 48 ساعة فقط من الإعلان على خلفية انسحاب معظم الأندية المؤسسة وأمام ضغوطات الإتحاد الدولي والأوروبي للعبة وعشاق الكرة المستديرة.

  • قبل 2 أسبوع

    قرعة نارية لمصر والسعودية في أولمبياد طوكيو

    أوقعت قرعة مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في طوكيو منتخب مصر والسعودية في مجموعتين ناريتين الأربعاء. ووقعت مصر التي تعوّل على مشاركة نجمها محمد صلاح في مجموعة ثالثة تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، فيما ستواجه السعودية البرازيل حاملة اللقب وألمانيا وساحل العاج في الرابعة. أتليتيكو مدريد وإنتر ميلان أحدث المنسحبين من دوري السوبر منذ 59 دقائق مالك ليفربول يقدم اعتذارا إلى المشجعين وكلوب عن ارتباك «دوري السوبر» منذ 3 ساعات وضمت الأولى فرنسا مع اليابان المضيفة، جنوب إفريقيا والمكسيك، فيما تكونت الثانية من نيوزيلندا، كوريا الجنوبية، هندوراس ورومانيا. واجريت القرعة، قبل ثلاثة أشهر من الموعد المنتظر، في مقر الاتحاد الدولي (فيفا) في مدينة زوريخ السويسرية. وقُسمت المنتخبات الـ16 للرجال إلى 4 مستويات بناءً على تصنيف اعتمد على الأداء في الدورات الأولمبية الخمس الماضية، وبحسب «فيفا» حصلت المنتخبات المتألقة أخيراًً على أفضلية عن غيرها، فيما حصلت الدول الفائزة بمسابقاتها القارية على المزيد من النقاط الإضافية. وصنف منتخب اليابان المضيف في المستوى الأوّل، إلى جانب نظيره البرازيلي الفائز بذهبية دورة ريو مع النجم نيمار، والأرجنتين وكوريا الجنوبية. وجنّبت القرعة وجود أكثر من منتخب واحد من نفس الاتحاد القاري في دور المجموعات. ويشارك المنتخب المصري في الألعاب الأولمبية عقب فوزه بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً الأخيرة التي أقيمت في مصر. وكان المدير الفني للمنتخب المصري الاولمبي شوقي غريب أكد في قت سابق أن مشاركة نجم ليفربول الانكليزي صلاح في الاولمبياد بني على «قرار ثلاثي». وقال غريب لوكالة فرانس برس: «قرار انضمام محمد صلاح للمنتخب قرار ثلاثي، أولا قرار فني مني أنا شخصياً، ثم قرار إداري من نادي ليفربول ومديره الفني الالماني يورغن كلوب، ثم قرار رغبة اللاعب نفسه في المشاركة معنا في الاولمبياد». واضاف «انضمام صلاح للمنتخب في الاولمبياد تحرك من الدولة، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة والجهاز الفني، بحثاً عن ميدالية أولمبية ستكون الاولى في تاريخ مشاركة كرة القدم المصرية في الاولمبياد». ويخوض منتخب «الفراعنة» نهائيات المسابقة الاولمبية للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وتبقى أفضل نتيجة له بلوغ نصف النهائي عامي 1928 في أمستردام و1964 في طوكيو، كما وصل إلى ربع النهائي ثلاث مرات أعوام 1924 في باريس و1984 في لوس أنجليس و2012 في لندن حيث كانت المشاركة الاخيرة. في المقابل، كان المنتخب السعودي تأهل إلى دورة طوكيو 2020، بعد احتلاله للمركز الثاني في كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية. وكانت البرازيل أحرزت ذهبية ريو 2016 بفوزها على المانيا بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 1-1، وسيتواجهان مجددا في دور المجموعات في مباراة ثأرية لالمانيا. ولدى السيدات، وقعت الولايات المتحدة بطلة العالم والمرشحة لنيل الذهبية مع السويد، استراليا ونيوزيلندا. وتلعب اليابان مع كندا وبريطانيا وتشيلي في مجموعة واحدة، على غرار الصين والبرازيل وزامبيا وهولندا. وكانت المانيا احرزت ذهبية ريو 2016 بفوزها على السويد 2-1. 

  • قبل 1 شهر

    دوري أبطال أفريقيا: الأهلي إلى ربع النهائي بتعادل قاتل مع المريخ السوداني

  • قبل 1 شهر

    قطر تتنازل عن استضافة «خليجي 25» للعراق

  • قبل 1 شهر

    الكويت يعبر السالمية بهدف.. والقادسية يفوز على الشباب بثلاثية

  • قبل 1 شهر

    الكویتي یوسف الشملان یتأھل للدور 64 في بطولة كأس العالم لسلاح السابر يوسف الشملان سفير الكويت لدى هنغاريا مكرما الشملان يوسف الشملان سفير الكويت لدى هنغاريا مكرما الشملان يوسف الشملان سفير الكوي

  • قبل 1 شهر

    العربي يفوز على الفحيحيل بثلاثية.. ويحافظ على الصدارة

    حافظ العربي، اليوم الأربعاء، على صدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (إس.تي.سي) بعد تغلبه على نظيره الفحيحيل بنتيجة (3 - 2) في اختتام منافسات الجولة السابعة من البطولة والتي شهدت إقامة مباراة أخرى. وأشعل العربي المواجهة التي جرت على استاد صباح السالم بعد أن سجل هدف السبق مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق محترفه السوري أحمد الصالح ليدرك الفحيحيل التعادل بعد أربع دقائق عن طريق جاسم كرم قبل أن يضيف زميله سيدرك هنري في الدقيقة ال28 هدف التقدم. «التصاريح» تؤجّل كأس اتحاد كرة اليد منذ 27 دقائق «طائرة الكويت» يبدأ الحملة بـ «الساحل» منذ ساعة وفي الشوط الثاني قلب العربي تأخره إلى فوز بعد تسجيل هدفين عبر السنوسي الهادي في الدقيقة 52 من ركلة جزاء وبدر طارق في الدقيقة 75 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في ما توقف رصيد الفحيحيل عند خمس نقاط. وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد ثامر، تخطى السالمية نظيره الساحل بنتيجة 3 - 1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في حين تجمد رصيد الخاسر عند سبع نقاط. سجل أهداف السالمية مبارك الفنيني في الدقيقة 47 وباتريك فابيانو من ركلة جزاء في الدقيقة 79 ونايف زويد في الدقيقة 89 وسجل هدف الساحل الوحيد فيصل عجب في الدقيقة ال90. جدير بالذكر أن اللقاء شهد طرد لاعب الساحل محمد جمال. 

  • قبل 2 شهر

    القادسية يواجه خيطان والكويت أمام الشباب في الدوري الكويتي اليوم

    تنطلق اليوم منافسات اجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز باقامة مباراتين حيث يلعب في الأولى الكويت مع الشباب في تمام الخامسة مساءا على ملعب نادي الكويت فيما يلعب في الثانية القادسية مع خيطان على استاد محمد الحمد في نادي القادسية بتمام الساعبة والنصف مساءا في المباراة الاولى سيحاول الشباب الخروج من دوامة التعادلات والعودة الى طريق الانتصارات مرة اخرى لاسيما وان وضعية الفريق الحالية لا تتناسب مع طموحاته واهدافه ونتائجه في السنوات السابقة حيث يهدف العميد الى المنافسة بقوة على لقب الدوري الذي يحمله منذ اربع سنوات ويريد المدرب الاسباني جونزاليس ان يحقق اول فوز له يمكنه من وضع حجر الاساس والحصول على جرعات من الثقة في الفترة المقبلة ومن المتوقع ان يعتمد على كلا من حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه فهد حمود وسامي الصانع وحسين حاكم ومشاري الغنام وفي وسط الملعب طلال الفاضل وسيسوكو وفيصل زايد وفي المقدمة يوسف ناصر واحمد العكايشي في ظل عدم وضوح الرؤية حول جمعة سعيد وامكانية مشاركته الشباب بدوره سيبحث عن التامين الدفاعي مع الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية المتوقع ان تظهر في دفاعات العميد نتيجة لاندفاعه الهجومي وسيعزف الشباب على وتر الوقت ومحاولة استنزافه بشكل شرعي للحصول على مزيد من الثقة والضغط بشكل اكبر على اعصاب لاعبي الكويت في المباراة الثانية سيدخل القادسية بمعنويات جيدة بعد ان حقق الفوز في اللقاء السابق امام الساحل بثلاث اهداف مقابل هدفين حتى وان كان بصعوبة ولكنه في النهاية منح اللاعبين جرعات من الثقة والرغبة في اللعب بروح قتالية مع وعود بتحسين جودة الاداء. القادسية يعي تماما ان المنافسة على اللقب هذا الموسم صعبة للغاية في ظل دخول اطراف اخرى مثل العربي وايضا النصر وعودة منتظرة للكويت وكلها اسباب تدفعه للبحث عن الفوز اليوم امام خيطان متذيل التريب يعول القادسية على خالد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه خالد ابراهيم وجيمس وتراشي وراشد الدوسري وفي وسط الملعب عدي الصيفي ومحمد خليل ورضا هاني وسيف الحشان وفي المقدمة بدر المطوع الى جوار لوكاس او عيد الرشيدي

  • قبل 2 شهر

    السعودية تواجه الكويت وديا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة

  • قبل 2 شهر

    العربي والقادسية... «حبايب»

  • قبل 2 شهر

    «اتحاد الطائرة» يجري قرعة بطولة كأسه لموسم 2020-2021

  • قبل 2 شهر

    الأهلي المصري يقسو على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة

  • قبل 2 شهر

    رسالة محمد صلاح إلى جماهير «ليفربول»

  • قبل 3 شهر

    سيرينا تنسحب من دورة تحضيرية قبل أيام من «أستراليا المفتوحة» لإصابة في الكتف

  • قبل 3 شهر

    السماح بحضور 30 ألف مشجع في أستراليا المفتوحة يوميا

  • قبل 3 شهر

    العراق يتغلب على الأزرق بهدفين مقابل هدف

  • قبل 3 شهر

    «الأزرق» وصل البصرة... برّاً

    وصل وفد منتخب الكويت الوطني لكرة القدم، عصر اليوم الاثنين، إلى الحدود العراقية متجهاً إلى مدينة البصرة استعداداً لخوض اللقاء الودي أمام المنتخب العراقي الشقيق والمقرر له بعد غد الأربعاء. وكان في استقبال الوفد القنصل الكويتي بداح الدوسري والملحق الديبلوماسي محمد الخليفة ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم إياد البنيان والأمين العام محمد فرحان. 

  • قبل 3 شهر

    كومان يدافع عن قرار البدء بميسي بعد طرده أمام «بيلباو»

    دافع مدرب برشلونة رونالد كومان عن قراره بالبدء بليونيل ميسي في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم أمس بعدما تعرض اللاعب الأرجنتيني للطرد لأول مرة في مسيرته مع النادي خلال فوز أتليتيك بيلباو 3-2 بعد وقت إضافي. وغاب ميسي عن الفوز في قبل نهائي كأس السوبر يوم الأربعاء الماضي أمام ريال سوسيداد بسبب الإصابة، لكن قبل خوض النهائي قال كومان إنه سيسمح للاعب باتخاذ القرار المناسب بشأن لياقته البدنية. رئيس وزراء اليابان يؤكد استمرار الاستعدادات لتنظيم الأولمبياد منذ 55 دقائق أتلتيك بلباو يُسقط برشلونة ويتوج بكأس السوبر الإسبانية منذ 8 ساعات وقال كومان للصحافيين عقب الخسارة «أعتقد أنه بعد الكثير جدا من السنوات في أعلى المستويات، فإنه يعرف متى يستطيع اللعب ومتى لا يستطيع. تحدثت إليه وقال إنه جاهز بما يكفي لبدء المباراة». وظهر ميسي بشكل قوي في البداية وساهم بشكل مؤثر في هدف التقدم لكنه شعر بالإرهاق مع مرور الوقت وخرج من الأجواء بشكل تدريجي. ونال الإحباط من ميسي حيث وصل إلى قمة الغضب في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي واعتدى على أسيير بياليبري لاعب بيلباو قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويتسبب في طرده بشكل مباشر. وقال كومان «أتفهم ما فعله ميسي. لا أعرف عدد الأخطاء المرتكبة ضده، ويكون من الطبيعي امتلاك رد فعل عند الاستمرار في محاولة ارتكاب خطأ ضد لاعب يتطلع إلى المراوغة بالكرة، لكني أحتاج إلى رؤية اللقطة مجددا بشكل واضح». ومع حصول ميسي على بطاقة حمراء بسبب العنف، فإنه من المرجح أن يتعرض لعقوبة الإيقاف أربع مباريات في الدوري الإسباني وكأس الملك. ويلعب برشلونة مع جاره كورنيا في دور 32 لكأس الملك في منتصف الأسبوع، بينما يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن أتليتيكو مدريد المتصدر الذي يملك مباراتين مؤجلتين.  

  • قبل 3 شهر

    رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى بطولة أستراليا للتنس ووضع 27 لاعبا في الحجر

  • قبل 3 شهر

    الكويتي خالد الخليفة يحقق المركز الأول في سباق الإمارات للدراجات الهوائية

  • قبل 3 شهر

    القادسية «لن يسكت عن الظلم»... ويتوعّد الاتحاد

  • قبل 3 شهر

    اختيار 26 لاعبًا لقائمة منتخب الكويت استعداداً لمواجهة فلسطين ودياً

  • قبل 3 شهر

    «القادسية» ينهي الشوط الأول متقدما على «الكويت» بهدف في نهائي كأس سمو ولي العهد

  • قبل 4 شهر

    ريال مدريد يحقق فوزه الخامس على التوالي ويواصل مطاردة أتلتيكو

  • قبل 4 شهر

    الكويت يهزم التضامن بثلاثية نظيفة في دوري كرة القدم

  • قبل 4 شهر

    الكويت يهزم التضامن بثلاثية نظيفة في دوري كرة القدم

  • قبل 4 شهر

    القادسية يضرب كاظمة بثلاثية

    logo pdf رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم رياضة - رياضة محلية القادسية يضرب كاظمة بثلاثية (كونا) 21 ديسمبر 2020 09:12 م 31 تغلب نادي القادسية، اليوم الاثنين، على نظيره كاظمة بنتيجة 3 -1، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري (إس.تي.سي) التصنيف لكرة القدم ليتصدر ترتيب عام البطولة «موقتا». إعلان سجل أهداف القادسية في اللقاء الذي أقيم على استاد صباح السالم عبدالعزيز وادي في الدقيقة الـ 12 وأحمد الظفيري في الدقيقة الـ 17 وبدر المطوع من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 82 في حين جاء هدف كاظمة الوحيد عبر بندر بورسلي في الدقيقة الـ87.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة