السبت 16 سبتمبر 2017

والد فواز العنزي: الحمد لله ابني بخير.. وشكرًا الجميع

والد  فواز العنزي: الحمد لله ابني بخير.. وشكرًا الجميع

والد فواز العنزي: الحمد لله ابني بخير.. وشكرًا الجميع

بعد حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول اختفاء الشاب فواز العنزي، جاء والده ابراهيم بستان العنزي ليبشر الجميع بأن فواز الان بخير، شاكرا الجميع على التفاعل الكبير مع الموضوع.
وقال:" نحمد الله ونشكره ونبشركم فواز بخير والحمدلله وشكراً شكرا شكراً ويعجز اللسان عن شكر جميع من تفاعل معنا شكرا من القلب لله درك يا تويتر.

وتم اعلان في وقت لاحق عن رقم للتواصل مع ذوي الشاب الكويتي المفقود في الجهراء فواز العنزي عن طريق الاتصال بـ 96697888، كذلك تم الاعلان عن رقم آخر لاي شخص يحمل معلومات عن #فواز_العنزي يرجى الاتصال بعمه سامي العنزي على الرقم 50758888 .

وذكر ابراهيم بستان العنزي والد الشاب المفقود في منطقة الجهراء الصناعية فواز العنزي انه تم تسجيل قضية في مخفر  منطقة النعيم منذ أسبوع من دون اي رد حتى الآن، مبينا أن أهله وذووه هم من يبحثون عن صاحب السيارة (السطحة) التي سحبت مركبة فواز ثالث ايام العيد.
وقال الوالد: "إلي مدير المباحث العامة تم تسجيل القضيه اختفاء فواز العنزي في مخفر النعيم قبل اسبوع واهله وذووه هم اللي يدورون راعي السطحه أنتم أين !؟"

 

وكشف المواطن ابراهيم العنزي عن فُقدان ولده فواز العنزي منذ ثالث ايام العيد في المنطقة الصناعية بالجهراء وحتى اليوم لم يتم العثور عليه. 
وتم رصد مكافأة مالية لمن يعثر عليه ويرشد عن مكان تواجده.
يذكر ان  "فواز" اختفي ثالث يوم العيد مع صاحب ونش ابيض لسحب سيارته من صناعية الجهراء ولم يعد حتى الآن، بينما تداعى ذوو للبحث عنه في كل مكان بغية العثور عليه، بعد انقطاع أخباره، وقاموا برصد مكافأة لم يعثر عليه له قيمتها 10 الاف دينار. 

 

جميع الحقوق محفوظة