الثلاثاء 04 أبريل 2023

مدير عام الطيران المدني : 700 ألف مسافر عبر مطار الكويت في رمضان

مدير عام الطيران المدني  : 700 ألف مسافر عبر مطار الكويت في رمضان

مدير عام الطيران المدني : 700 ألف مسافر عبر مطار الكويت في رمضان

في حين أعلن مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني بالتكليف م. صالح الفداغي عن اتخاذ جملة إجراءات استباقية للتعامل مع مواسم السفر، كشف أن إجمالي حركة السفر خلال شهر رمضان بلغت 700 ألف مسافر على متن 7800 رحلة جوية.

وضاف الفداغي في تصريح لـ «القبس» عقب الغبقة الرمضانية التي أقامها اتحاد مكاتب السفر والسياحة الكويتية، أن اجمالي المسافرين المتوقع في عطلة عيد الفطر «أي خلال الفترة من 20 وحتى 25 أبريل» تبلغ 220 ألف مسافر على متن 1800 رحلة جوية، موضحاً أن أكثر وجهات سفراً خلال إجازة العيد ستكون إلى دبي وإسطنبول وجدة والقاهرة والدوحة.

وبين الفداغي أن أبرز الترتيبات لموسم السفر في الصيف تتمثل في تقنين إجازات الموظفين والقياديين في الوظائف الإشرافية، بحيث لا تتجاوز 30‎% من إجمالي الموظفين.

وتابع «كما اننا في طور تشكيل فريق الاسناد المكون من إدارات العمليات والهندسة والتنظيم الأمني والعلاقات العامة للمساهمة في تسهيل حركة المسافرين وتجاوز أي مشكلات قد تحدث بصورة مفاجئة».

وبين الفداغي عن تخصيص مكافآت مالية للموظفين المتميزين الذين يؤدون اعمالاً خلال فترة مواسم السفر في إطار تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي. 

جميع الحقوق محفوظة