الخميس 08 سبتمبر 2022

ليفربول يخسر برباعية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا

ليفربول يخسر برباعية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا

ليفربول يخسر برباعية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا

تلقى ليفربول الإنكليزي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاءهما ضمن افتتاح مواجهات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والذي أقيم على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

ونجح نابولي بقيادة مدربه الإيطالي سباليتي في فرض سيطرته على مجريات الأداء محققاً التقدم مبكراً على الريدز بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه بيوتر زيلنسكي من ركلة جزاء وكاد أن يضيف زميله فيكتور أوسيمين هدف ثاني من ركلة أخرى احتسبت في الدقيقة ١٨ لكنه أخطأ المرمى.

 وفي الدقيقة ٣١ أضاف أندري انغيسا الهدف الثاني لنابولي قبل أن يعزز جيوفاني سيميوني تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة ٤٤ من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم نابولي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني واصل نابولي تفوقه إذ نجح زيلنسكي في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة ٤٧ قبل ان ينجح الكولومبي لويس دياز في تضييق الفارق بإحراز الهدف الأول للريدز في الدقيقة ٤٩ من زمن اللقاء الذي انتهى بهذه النتيجة.

وصبت جماهير ليفربول غضبها على مدرب الفريق يورغن كلوب وذلك من خلال هجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وعقب نهاية المباراة مطالبين بإقالته في ظل تراجع نتائج الفريق سواء في الدوري الإنكليزي او دوري الأبطال، ليبقى المدرب الألماني مهدداً بمواجهة مصير مواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي الذي تمت إقالته أمس عقب خسارة البلوز أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف للاشيء بدوري الأبطال.

جميع الحقوق محفوظة