الاثنين 22 مايو 2023

لا تجديد للقياديين في 4 جهات حكومية

لا تجديد للقياديين في 4 جهات حكومية

لا تجديد للقياديين في 4 جهات حكومية

قرر مجلس الوزراء عدم التجديد للقياديين وإحالتهم للتقاعد في كل من وزارة الدفاع وبلدية الكويت والمجلس البلدي والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وأفادت مصادر مطلعة لـ«الراي» أن من بين القياديين المشمولين مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي، والأمين العام للمجلس البلدي بالتكليف جاسم محمد الحبيب، والأمين العام المساعد عبدالمحسن أبا الخيل إلى التقاعد، ومعاون القوة البشرية في وزارة الدفاع اللواء خالد الكندري.

واعتمد المجلس في اجتماعه أمس برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث قرر تعطيل العمل بجميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة اعتباراً من يوم الوقوف في عرفات وحتى يوم الأحد 2 يوليو على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 3 يوليو. وبذلك تكون العطلة 6 أيام باعتبار أن يوم الوقوف في عرفات من المرتقب أن يكون الثلاثاء 27 يونيو فلكياً.

وفي إطار الاهتمام الحكومي بتطوير المشاريع التنموية والسياحية، دعا المجلس الجهات المعنية إلى تذليل كل المعوقات التي تواجه مشروعي إنشاء المدينة الترفيهية وتطوير منتجع فيلكا للعمل على تنفيذهما بالسرعة الممكنة.

وأشاد المجلس بمشروع تكويت الوظائف في الجمعيات التعاونية الذي سيوفر 3000 وظيفة، مثمناً جهود وزيرة الشؤون والقائمين على المشروع.

جميع الحقوق محفوظة