الأحد 19 يوليو 2020

كشوف الأعمال الممتازة لموظفي الكهرباء إلى «المالية» الأحد المقبل

كشوف الأعمال الممتازة لموظفي الكهرباء إلى «المالية» الأحد المقبل

كشوف الأعمال الممتازة لموظفي الكهرباء إلى «المالية» الأحد المقبل

من المتوقع أن يرفع قطاع الشؤون الإدارية في وزارة الكهرباء والماء الكشوف الخاصة بمكافأة الأعمال الممتازة إلى قطاع المالية الأحد المقبل بعدما أنجز حاليا 90% منها.

وقالت مصادر مطلعة انه ليس واضحا حتى الآن تاريخ اعتماد المكافآت من قبل وزير الكهرباء والماء د ..خالد الفاضل وإرسالها إلى حسابات الموظفين.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن القطاع سيقوم بعد الانتهاء من الأعمال الممتازة بإعداد كشوف درجات الترقية بالاختيار، مبينا أن ديوان الخدمة المدنية خصص 900 درجة، موزعة على درجات الموظفين الذين يشملهم الترقية بالاختيار.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن اندلاع حريق في احدى المحطات الثانوية المغذية لمطار الكويت الدولي مساء أمس الأول، وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء وفرق الطوارئ التابعة للوزارة للموقع وقامت بعمل اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة المتبعة في مثل هذه الظروف.

وأكدت في بيان لها أن الحريق لم يؤثر على حركة الطيران داخل المطار، حيث إن الحريق شب بمحطة تغذي مخزن غذائي خاص لشركة كاسكو بموقع مطار الكويت الدولي.

وأشارت إلى أن الأضرار التي نجمت عن الحادث تقتصر على «الأضرار المادية»، فقط دون حدوث أي إصابات بشرية، وجار التحقيق عن أسباب الحريق، بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء، والإدارة العامة للطيران المدني.

جميع الحقوق محفوظة