السبت 18 يونيو 2022

راشفورد مهاجم «مانشستر يونايتد» الإنكليزي يقاضي شاباً مصرياً

راشفورد مهاجم «مانشستر يونايتد» الإنكليزي يقاضي شاباً مصرياً

راشفورد مهاجم «مانشستر يونايتد» الإنكليزي يقاضي شاباً مصرياً

رفع، ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي دعوى قضائية ضد شاب في مصر، اتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أوكل اللاعب 10 محامين للترافع في القضية أمام المحاكم المصرية.

 ونظرت محكمة مصرية في الدعوى القضائية التي اتهم فيها الشاب المصري الذي هو طالب في الجامعة بـ «استخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب».

محامي الطالب أكد في ورقة دفاعه عن موكله أن «الطالب لم يقصد الإساءة للاعب، لكنه انتقد أداء راشفورد في إحدى المباريات، موضحاً أن اللاعب كتب عبارات حول إهدار اللعب لبعض الفرص المحققة، وسرعان ما حذفها».

وقال السيد سلامة، محامي الطالب المصري، إن «الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال مكتب محاماة في مصر».

وأضاف المحامي سلامة: «10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة، بسبب مرافعة المحامين».

وفي تعليقه على الواقعة اندهش القاضي وتساءل: «هل لدى لاعب بحجم وقيمة راشفورد الوقت ليتابع صفحته الرسمية وكذلك تعليقات المتابعين؟، ليخبره محامي اللاعب أن شركة علاقات عامة تدير حساب اللاعب، هي من تتابع وتتولى المسؤولية، وأن اللاعب وصله التعليق، وقرأه، وكان محبطا للغاية، ورد عليه بنفسه، وطلب مقاضاة الشاب المصري».

وقرر القاضي تأجيل نظر القضية إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة. 

جميع الحقوق محفوظة