الأربعاء 09 يونيو 2021

بروتوكول تعاون بين «‏تدريس التطبيقي» ونقابة الصحافيين

بروتوكول تعاون بين «‏تدريس التطبيقي» ونقابة الصحافيين

بروتوكول تعاون بين «‏تدريس التطبيقي» ونقابة الصحافيين

أكد الناطق الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد المطيري أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والتي يرأسها د.يوسف العنزي ونقابة الصحافيين الكويتية والتي يرأسها د.زهير العباد.

وتم التوقيع بحضور د.فهد مرزوق العنزي وبندر الفضلي عن نقابة الصحافيين وأمين سر الرابطة د.بدر الخضري والناطق الرسمي للرابطة د.سعد المطيري.

 

وأوضح المطيري أن الاتفاقية أتت ايمانا بترسيخ دور رابطة التدريس الأصيل في الشأن النقابي والسياسي والثقافي والاجتماعي ودورها المهم في الدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس والشأن الأكاديمي على كافة الأصعدة، والدور المميز لنقابة الصحافيين الكويتية في العمل الصحافي الرقمي والتقليدي في تعزيز الحريات العامة والصحافة الحرة و بالنظر لدور و أهمية الوعي الإعلامي وما يتعين أن يتمتع به من شفافية وحيادية وإرادة صادقة.

وأضاف أن الاتفاقية تشمل المشاركة في المؤتمرات العلمية والتدريب والاستفادة من الدراسات والخبرات العلمية والمهنية متى اقتضت الحاجة والترويج الصحافي لأنشطة الطرفين ما أمكن ذلك في مجال المسابقات العلمية والثقافية وغيرها من الأنشطة.

جميع الحقوق محفوظة