الخميس 02 فبراير 2023

الماجد استقبل معتمري «هيئة القصّر»

الماجد استقبل معتمري «هيئة القصّر»

الماجد استقبل معتمري «هيئة القصّر»

تحت رعاية وحضور وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر عبد العزيز الماجد، نظمت الهيئة استقبالا للقصر عقب عودتهم من أداء مناسك العمرة وزيارة الأراضي المقدسة.

وقال مدير عام الهيئة المهندس حمد البرجس، إن «الوزير حرص على استقبال أبنائه من القصر المعتمرين، وهنأهم على عودتهم بسلامة الله من الأراضي المقدسة، واستفسر منهم عن انطباعاتهم في شأن برنامج الرحلة ودقة التنظيم حيث أعرب المعتمرون عن تقديرهم لجهود الهيئة والفريق الإداري المرافق في تأدية المناسك بسهولة ويسر».

وشدد البرجس على «اهتمام الهيئة ورئيس مجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية بالأنشطة الدينية والاجتماعية الموجهة للقصر والمشمولين بالرعاية، وذلك للارتقاء بالمستوى الديني والتربوي ومساعدتهم على أداء الطاعات واتباع الثقافة الدينية السليمة وغرس مبادئ العقيدة الصحيحة إيمانا منها بأهمية العنصر البشري ودوره الكبير في نهضة المجتمع».

يذكر أن الهيئة نظمت رحلة عمرة خلال الفترة ما بين 21 و25 يناير بمشاركة 33 قاصرا وقاصرة و6 مرافقين من المشمولين برعايتها، إلى جانب عدد من المشرفين والإداريين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة