الأحد 25 أبريل 2021

العتيبي: الاستفادة من خبرات أساتذة «العلوم الإدارية» لإعادة هيكلة «الكهرباء»

العتيبي: الاستفادة من خبرات أساتذة «العلوم الإدارية» لإعادة هيكلة «الكهرباء»

العتيبي: الاستفادة من خبرات أساتذة «العلوم الإدارية» لإعادة هيكلة «الكهرباء»

أكد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية د.مشعان العتيبي، في الاجتماع على أهمية التعاون بين وزارة الكهرباء وكلية العلوم الادارية والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بالكلية وحاجة الوزارة إلى إعادة هيكلتها كاملة بما يتضمن الهيكل التنظيمي والاختصاصات التنظيمية وتوصيف الوظائف وتطوير وقياس الأداء المؤسسي وشاغلي الوظائف الإشرافية والقيادية.

جاء ذلك خلال اجتماع كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت مؤخرا مع وزارة الكهرباء والماء بحضور وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية د.مشعان العتيبي ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدون، وعميد كلية العلوم الإدارية د. محمد زينل، وأعضاء ورئيس قسم الإدارة العامة بالكلية أ.د. آدم العتيبي و د. يوسف المطيري.

 

 

ومن جانبه ثمن د.زينل ثقة الوزير وقيادي الوزارة بقدرات كلية العلوم الإدارية وأسرتها والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس العلمية والعملية في هذا المجال، مؤكدا قدرة أعضاء هيئة التدريس بالكلية للقيام بالعمل المطلوب بل إنه بالإمكان بناء قواعد بيانات متكاملة تساعد في تنمية القدرات والمهارات لرفع كفاءة العاملين وإيجاد نظام حوافز يشجع العاملين لاستثمار طاقاتهم ومهاراتهم في رفع الكفاءة الإنتاجية في العمل والاستغلال الأمثل للموارد البشرية بعد الوقوف على القدرات والمهارات الشخصية لمنتسبي الوزارة أو المتقدمين للتوظيف.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عمل مذكرة تفاهم بين الطرفين للبدء بتقديم مشروع متكامل للوزارة يتناسب مع المتطلبات والاحتياجات التي تتطلع الوزارة إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع كلية العلوم الإدارية في هذا المجال.ش

جميع الحقوق محفوظة