الثلاثاء 13 يوليو 2021

البحرين تدرج 16 دولة إضافية على «القائمة الحمراء»

البحرين تدرج 16 دولة إضافية على «القائمة الحمراء»

البحرين تدرج 16 دولة إضافية على «القائمة الحمراء»

أعلنت البحرين الثلاثاء عن تعليق دخول المسافرين من 16 دولة، من بينها تونس وإيران والعراق والمكسيك والفيلبين وإندونيسيا.

 

ونقلت وكالة الأنباء البحرين عن «شؤون الطيران المدني» في المملكة أنه تم تحديث قائمة الدول الحمراء بإدارج 16 دولة إضافية والإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها سابقاً.

وأوضحت الوكالة أنه بناءً على توصية الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا وموافقة اللجنة التنسيقية، أعلنت شؤون الطيران المدني عن تحديث قائمة الدول المدرجة على القائمة الحمراء بإدراج: موزمبيق، ميانمار، زيمبابوي، منغوليا، ناميبيا، المكسيك، تونس، إيران، جنوب أفريقيا، إندونيسيا، العراق، الفيلبين، بنما، ماليزيا، أوغندا، الدومينيكان، إضافةً إلى الدول الموجودة على القائمة مسبقاً وهي: الهند، وباكستان، وسريلانكا، وبنغلاديش، ونيبال، وفيتنام.

ونوهت شؤون الطيران المدني بأنه سيتم الاستمرار في تعليق دخول المسافرين القادمين من الدول المدرجة على القائمة الحمراء على جميع الرحلات الجوية، بما فيهم القادمون من هذه الدول الذين سيدخلون المملكة بشكل موقت، ويستثنى من ذلك المواطنون وأصحاب تأشيرات الإقامة السارية في مملكة البحرين.

كما سيتم الإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها مسبقاً للقادمين المسموح لهم بالدخول للمملكة من الدول المدرجة على القائمة الحمراء.

ونوهت شؤون الطيران المدني بأنه سيتم الإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها مسبقاً للقادمين من الدول غير المدرجة على القائمة الحمراء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة