السبت 17 ديسمبر 2022

أبل: فرق هيئة الرياضة تعمل على رفع كفاءة الملاعب وتحسينها

أبل: فرق هيئة الرياضة تعمل على رفع كفاءة الملاعب وتحسينها

أبل: فرق هيئة الرياضة تعمل على رفع كفاءة الملاعب وتحسينها

أكد محمود أبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالتكليف على أن قطاع الإنشاءات والمرافق والصيانة باشر متابعة المنشآت والملاعب الرياضية منذ فترة بناء على توجيهات وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بضرورة رفع كفاءة الملاعب وتحسين وبذل الجهود لصيانة الارضيات وطريقة معالجتها.

وبين أبل ان هناك عدد من الاجتماعات تم عقدها خلال الفترة الماضية ومستمره في اجتماعاتها من أجل التنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاندية الرياضية لاستعراض تقارير لجان المتابعة التي قامت بزيارة الاندية والملاعب على مدار الايام الماضية لتشخيص الوضع وللوقوف على الاحتياجات اللازمة من اجل وضع البرنامج الزمني وتحديد الاولويات للانتهاء من عملية صيانة ارضيات الملاعب لظهورها بالشكل اللائق.

وأشار مدير عام الهيئة إلى ان هناك اجتماعات أخرى تمت وستتم مع شركات الصيانة وبمتابعه قطاع الانشاءات والصيانة بالهيئة لمعالجه تراجع مستوي أرضيات الملاعب وإيجاد حلول سريعة للمعالجة والصيانة وتفعيل بنود التعاقدات والشروط الجزائية ويتحمل كل جانب مقصر مسؤوليته طبقا للعقود المبرمة بما في ذلك استاد جابر الدولي.

وناشد أبل الجميع بضرورة التعاون والوقف امام مسؤوليته والمتابعة مع الشركات المعنية وتقيم عملها وعلى الجميع تحمل مسؤوليته.

 

 

جميع الحقوق محفوظة