الأحد 25 يوليو 2021

«الخدمة المدنية» يفعل خدمة رصيد الإجازات المجمدة

«الخدمة المدنية» يفعل خدمة رصيد الإجازات المجمدة

«الخدمة المدنية» يفعل خدمة رصيد الإجازات المجمدة

فعّل ديوان الخدمة المدنية الخدمة الخاصة بمرسوم تجميد رصيد الإجازات الدورية عن عامي 2020 / 2021 للموظفين الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية على النظم المتكاملة.

ودعا الديوان الموظفين الراغبين بمعرفة رصيد إجازاتهم المجمد إلى زيارة موقع الديوان portal.csc.gov.kw

وقال وكيل ديوان الخدمة المدنية بدر الحمد أنه بإمكان الموظفين الاستعلام آليا عن رصيد إجازاتهم المسموح بتجميدها عن طريق الموقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية، مبينا ان هذه الخطوة تأتي ضمن التوجه نحو رقمنة كافة الخدمات التي يقدمها الديوان للموظفين والجمهور.

وبين الحمد، أن صدور مرسوم 102 لسنة 2021، في شأن السماح بتجميد رصيد الإجازات عن عامي 2020 و2021، يعد خطوة محمودة تجاه تقدير موظفي الدولة ممن لم ينتفعوا بإجازاتهم وارتأوا العمل في مواجهة أزمة كورونا، مشيرا إلى أن الديوان تقدم بهذا المقترح لمجلس الوزراء استعشارا منه لضرورة الحفاظ على حقوق الموظفين ومنها الاجازات الدورية، مثمنا موافقة مجلس الوزراء على المقترح.

ولفت الحمد ان الديوان مستمر بالعمل على الدراسات والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الحكومي، نحو مزيد من التطوير، ليتماشى مع متطلبات العصر التقني، فضلا عن العمل على تقديم مقترحات من شأنها تطوير انظمة العمل نحو الافضل، الأمر الذي يضمن إنتاجية اكبر مع الحفاظ على كافة حقوق منتسبي القطاع الحكومي.

جميع الحقوق محفوظة