الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

130 جهة خاصة وحكومية بمعرض الفرص الوظيفية في «التطبيقي»

 130 جهة خاصة وحكومية بمعرض الفرص الوظيفية في «التطبيقي»

130 جهة خاصة وحكومية بمعرض الفرص الوظيفية في «التطبيقي»

بمشاركة 130 جهة حكومية وخاصة، افتتحت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، أمس، معرض الفرص الوظيفية والدراسية الخامس.

وقال مدير الهيئة بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري، إن المعرض يوفر لطالب العمل الوظيفة المناسبة التي تحقق آماله بما يتناسب مع مؤهلاته العلمية ومهاراته العملية.

 

 

وأضاف الانصاري في كلمة افتتاحية للمعرض ألقاها نيابة عنه نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة نائب المدير العام للتخطيط والتنمية بالإنابة الدكتور جاسم الاستاد، أن المعرض يهدف إلى تطوير رأس المال البشري لأهم فئة عمرية وهي الشباب وتحقيق أحد أهم أهداف المنظومة التنموية للبلاد.

وأعرب عن الامل في أن ينال اصحاب العمل احتياجاتهم ومتطلباتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة كما يحصل طالب العمل على ما يحتاجه من وظيفة، مؤكداً مشاركة 130 جهة مختلفة من القطاعين الحكومي والخاص والجامعات داخل وخارج الكويت في المعرض.

ولفت إلى اهمية المعرض وتحقيق استفادة الطلبة من كل الموارد المتاحة لديهم والتعريف بأنفسهم وتقديم سيرهم الذاتية إلى خبراء الموارد البشرية للجهات المشاركة ومعرفة متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وأشار إلى أن المعرض يوفر أيضاً فرصة للخريجين الجدد والباحثين عن جامعات تتناسب مع مؤهلاتهم الدراسية لاستكمال تعليمهم العالي، مثمناً رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني لحفل الافتتاح كما اعرب عن شكره لكل من ساهم في نجاح وإقامة المعرض.

 

جميع الحقوق محفوظة