الاثنين 16 مايو 2022

23 ألف موظف في «الكهرباء» حصلوا على تقييم امتياز

23 ألف موظف في «الكهرباء» حصلوا على تقييم امتياز

23 ألف موظف في «الكهرباء» حصلوا على تقييم امتياز

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة اقتراب الوزارة من إنجاز تقييمات موظفي الوزارة البالغ عددهم نحو 28730 موظفاً وموظفة، تمهيداً لرفعها لوزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى لاعتمادها.

وأوضحت المصادر «أن هناك ما يقرب من 23500 موظف حصلوا على تقدير امتياز وفقاً للتقييم الذي أعد من قبل الرؤساء المباشرين»، متوقعة أن يتم صرف مكافأة الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين في الأسبوع الأول من يونيو المقبل أو مع راتب يونيو على أقصى تقدير».

واعتبرت المصادر أن «إنجاز كشوف الأعمال الممتازة في هذا التوقيت من العام يعد إنجازاً مقارنة بالأعوام الفائتة التي كان يتأخر فيها اعتماد كشوف وصرف مكافأة الأعمال الممتازة»، مشيرة إلى «وجود تنسيق بين الوزارة وديوان الخدمة المدنية في شأن اعتماد تقييمات الموظفين»، ومؤكدة اهتمام وحرص الوزير علي الموسى ووكيل الوزارة بالتكليف المهندس خليفة الفريج بإتمام كشوف مكافآت الأعمال الممتازة لصرفها لمستحقيها في أسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى، قفز مؤشر الأحمال الكهربائية إلى الأعلى نتيجة ارتفاع درجة الحرارة العظمى التي سجلت 42 درجة مئوية، ليسجل المؤشر 12800 ميغاواط بفارق 1550 ميغاواط عن أول من أمس.

جميع الحقوق محفوظة