الأربعاء 24 مايو 2023

ولي العهد يستقبل نائب رئيس شركة "غوغل كلاود"

ولي العهد يستقبل نائب رئيس شركة "غوغل كلاود"

ولي العهد يستقبل نائب رئيس شركة "غوغل كلاود"

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان العامر صباح اليوم، فينتون غراي سيرف نائب رئيس شركة جوجل كلاود والوفد المرافق له من الشركة خلال زيارته للبلاد.

ورحب سمو ولي العهد بالضيوف الكرام في مستهل اللقاء، مؤكدا على مساعي دولة الكويت نحو التحول الرقمي والتكنولوجي باعتباره ركيزة أساسية لتفعيل رؤيتها الوطنية وإطلاق مشاريع تنموية تعتمد على تقنيات متطورة وتنمية المهارات الوطنية وفق أفضل الممارسات التي تجلبها الشركات العالمية المتخصصة وتوفير فرص عمل واعدة وحرص دولة الكويت على إقامة شراكات في هذا المجال لتحقيق طموحاتها في التحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة وبناء مستقبل أكثر ازدهارا واستدامة.. ورغبة القيادة السياسية لدولة الكويت في تطوير الخدمات الحكومية وخدمات الحوسبة السحابية.. متمنيا سموه حفظه الله أن تكون الشراكة مع شركة (جوجل) بداية الانفتاح الرقمي والشراكة مع الشركات العالمية المعنية بالتطور الرقمي والتكنولوجي والاتصالات.

من جانبه عبر السيد فينتون غراي سيرف نائب رئيس شركة جوجل كلاود عن شكره لدولة الكويت قيادة وحكومة لثقتها فيما تقدمه شركة (جوجل) من خدمات تقنية وأبدى تطلعه إلى شراكة بناءة من خلال تقديم الشركة ما لديها من خبرة بالاستثمار في التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا وأنها لن تدخر جهدا في تطوير هذا المجال بدولة الكويت.

حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله ووزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ مشعل جابر الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين في ديوان سمو ولي العهد.

جميع الحقوق محفوظة