الأحد 30 أكتوبر 2022

نانسي بيلوسي: العائلة "حزينة ومصدومة" بسبب الهجوم الوحشي على زوجي

نانسي بيلوسي: العائلة "حزينة ومصدومة" بسبب الهجوم الوحشي على زوجي

نانسي بيلوسي: العائلة "حزينة ومصدومة" بسبب الهجوم الوحشي على زوجي

قالت نانسي بيلوسي ، رئيسة مجلس النواب ، إن عائلتها "حزينة ومصدومة" بعد هجوم مطرقة وحشي ودامي على زوجها صدم الولايات المتحدة وهي تقف على شفا انتخابات نصفية متوترة وحاسمة.

 

 

 

 

اقتحم متسلل طريقه عبر باب خلفي إلى منزل بيلوسي في سان فرانسيسكو يوم الجمعة. واجه الرجل بول بيلوسي وصرخ: أين نانسي.

خضع بول بيلوسي ، 82 عامًا ، لعملية جراحية لإصلاح كسر في الجمجمة وإصابات خطيرة في ذراعه اليمنى ويديه لكن أطبائه يتوقعون الشفاء التام. ومع ذلك ، فإن الهجوم الوحشي - الذي قام به رجل نشر على الإنترنت نظريات مؤامرة يمينية - جاء وسط تحذيرات متزايدة من العنف السياسي في الولايات المتحدة.

وقالت نانسي بيلوسي في أول بيان رسمي لها عن الهجوم: "اقتحم رجل عنيف منزل عائلتنا وطالب بمواجهتي وهاجم زوجي بول بوحشية. أنا وأطفالنا وأحفادنا يشعرون بالحزن والصدمة جراء الهجوم الذي يهدد الحياة على البوب ​​".

وأضافت: “نحن ممتنون للاستجابة السريعة من قبل أجهزة إنفاذ القانون وخدمات الطوارئ ، وعلى الرعاية الطبية المنقذة للحياة التي يتلقاها. يرجى العلم أن تدفق الصلوات والتمنيات الحارة من الكثيرين في الكونغرس هو مصدر راحة لعائلتنا ويساعد بول على إحراز تقدم في شفائه ".

لا يزال بول بيلوسي في المستشفى لكن "حالته تتحسن" ، قال المتحدث.

يواجه المهاجم الآن تهم الشروع في القتل وجرائم أخرى.

وذكرت الشرطة أن ديفيد ديبابي ، 42 عاما ، هو المهاجم. سيتم تقديم اتهامات رسمية يوم الاثنين ، ومن المتوقع توجيه الاتهام إليه يوم الثلاثاء ، وفقًا لمكتب المدعي العام في سان فرانسيسكو.

في منشورات حديثة على عدة مواقع ، ورد أنه أعرب عن دعمه للرئيس السابق دونالد ترامب واعتنق نظرية المؤامرة الشبيهة بالعبادة QAnon. تضمنت المنشورات المشوشة إشارات إلى "الاستغلال الشيطاني للأطفال" ، والأجانب ، والاستعارات المعادية للسامية وانتقاد النساء والمتحولين جنسياً والرقابة من قبل شركات التكنولوجيا.

 

جميع الحقوق محفوظة