الخميس 02 سبتمبر 2021

سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من نائبة الرئيس الأميركي

سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من نائبة الرئيس الأميركي

سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من نائبة الرئيس الأميركي

تلقى سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، اتصالا هاتفيا مساء الخميس، من نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية كامالا هاريس جرى خلاله تناول العلاقات الثنائية الوطيدة والمتميزة بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأميركية الصديقة.

وأشادت هاريس خلال الاتصال بهذه العلاقات التاريخية والتطلع المشترك على تعزيزها والارتقاء بها والتأكيد على موقف الولايات المتحدة الثابت الداعم لأمن واستقرار دولة الكويت والوقوف دائماً إلى جانبها.

كما عبرت عن شكرها لدولة الكويت لدورها الإنساني في تسهيل العبور الآمن لإنجاح خطة الإجلاء الأميركية من أفغانستان متمنية لسموه وافر الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب سمو ولي العهد عن خالص شكره وتقديره لهاريس على ما أبدته من طيب المشاعر تجاه دولة الكويت، مؤكدا سموه على متانة العلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين، كما هنأها سموه بنجاح أكبر عملية إجلاء بالرغم من الصعوبات التي أحاطت بها.

وأعرب سموه عن خالص التعازي وصادق المواساة بالضحايا من الجنود الأميركيين في التفجير الإرهابي الذي وقع في محيط مطار كابل وبضحايا إعصار «أيدا» الذي ضرب ولاية لويزيانا.

وثمن سموه هذا التواصل والمجسد لأواصر العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيا لها موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التقدم 

جميع الحقوق محفوظة